ميرهان حسين تنتقد إليسا بصمت وتتحدث عن طلاب ستار أكاديمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ميرهان حسين تنتقد إليسا بصمت وتتحدث عن طلاب ستار أكاديمي

في مقابلة أجراها معها موقع النشرة الفنية، تحدثت خريجة برنامج ستار أكاديمي الفنانة ميرهان حسين عن تجربتها في البرنامج وعن أصدقائها وزملائها وعن الأدوار التي أدتها على الشاشة منذ بداية مسيرتها الفنية القصيرة.

صرحت ميرهان حسين أنها اتجهت للتمثيل لأنها وجدت نفسها فيه أكثر من الغناء، كما أن المغنيين كثيرون و"اللي بغنوا اللون لي فيه شقاوة وغنج كتار"!

أما عن أصدقائها وزملائها في ستار أكاديمي فقالت أنها ما زالت على تواصل مع سعد رمضان وزاهر ومحمد قويدر، ولا تلتقي كثيراً بغيرهم.

وحول ما تردد عن علاقتها العاطفية بزميلها في الأكاديمية مصطفى مزهر، قالت "ابداً ما فيش علاقة بنّا دلوقتي"، وأضافت: "كنا حينها اصدقاء وطبيعة الحياة بالأكاديمية تجعل المشاعر أحياناً تختلط ولكنها تختلف كثيراً عن الحياة الواقعية بعد البرنامج، بالحقيقة موضوع مصطفى أصبح قديماً وأنا لا أعرف ماذا أقول عنه".

وعمن نجحوا في رحلتهم بعد ستار أكاديمي من المشاركين أجابت: "بصراحة الذين نجحوا عددهم قليل، هناك جوزيف عطية وأحمد الشريف وشذى حسون وسعد رمضان".

من جهة أخرى أجابت ميرهان حسين على سؤال النشرة الفنية حول الفنانة الأقرب إلى القلب ممن شاركوا في لجان التحكيم قائلة أنها أحبت نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب، كما أحبت أيضاً كارول سماحة.

و"إليسا؟"... أجابت: "مش هعلق"... "ليه؟"... ردت: "هيك ما بدي رد"!

يجدر بالذكر أن ميرهان حسين لعبت دوراً في فيلم "عمر وسلمى 2" مع النجمين تامر حسني ومي عز الدين واستمتعت بالتجربة وبالفيلم الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، وتلعب مؤخراً دور مهندسة ديكور في المسلسل اللبناني المصري "جذور".

ستار أكاديمي يعود من جديد... إليكم التفاصيل

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار الفن والفنانين على البريد الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار