إليسا تتحدث بخجل عن حبيبها الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
إليسا تتحدث بخجل عن حبيبها الجديد

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا عن دخولها علاقة عاطفية جديدة، وأضافت أنها بسبب الحالة العاطفية التي طرأت عليها جعلت كل أغانيها الماضية رومانسية فقط.

وكانت إليسا قد أعربت عن سعادتها بقصة الحب الجديدة التي تعيشها هذه الأيام حيث قالت خلال حوارها التلفزيوني : ”نعم أنا بحب جديد“.

حبيب إليسا الجديد

ولم يعرف حتى الآن هوية الشخص الذي استطاع أن يستحوذ على ملهمة الرومانسية في الوطن العربي إليسا، حيث أنها رفضت الإفصاح عن هوية الشخص الذي تحبه وأشارت أنها لا ترغب في مشاركة التفاصيل الخاصة بحبيبها الجديد معللة أنه لا يوجد ما يمكن قوله عنه 

وأوضحت ذلك خلال حوار تلفزيوني معها في برنامج ET بالعربي، أن لديها حبيب آخر وهو جمهورها الذي دائما ما تسعد عندما تلقى استحسان منه على أغنية تقدمها واعتبرها أسعد لحظات حياتها.

وعلى الصعيد العملي تستعد إليسا حالياً لإصدار ألبوم جديد تعاونت فيه مع عدد كبير من شعراء العرب والموزعين والملحنين، وسوف يتزامن طرح الألبوم الجديد مع انطلاق فعاليات مونديال كأس العالم في قطر.

كذلك أعلنت إليسا تقديمها حفلات غنائية عدة في أكثر من دولة داخل الوطن العربي مثل المملكة العربية السعودية والكويت وقطر، وسوف يتأخر تحضير الألبوم لحين إحيائها تلك الحفلات ومن ثم تستأنف تحضير الألبوم.

ومؤخراً طرحت إليسا أغنية أنا وبس على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وكانت الأغنية من  ألحان زياد برجي، وكلمات أحمد ماضي، وتوزيع وموسيقي طارق توكل، وإخراج إنجي الجمال، وحققت الأغنية نجاح كبير وحصلت على عشرة مليون مشاهدة خلال شهر واحد فقط.

كذلك طرحت أغنية من أول دقيقة وهي ديو مع الفنان المغربي سعد لمجرد وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية تجاوزت ال250 الف مشاهدة على اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، والأغنية باللهجة المصرية.

إليسا في أسبوع الموضة

وشاركت اليسا في أسبوع الموضة في باريس وخطفت الأنظار بإطلالتها المميزة، وحضرت إليسا أسبوع الموضة لحضور عرض المصمم اللبناني إيلي صعب والتقت بعدد كبير من النجوم العالميين الذين حرصوا على حضور أسبوع الموضة مثل  إيفا لونغوريا ومونيكا بيلوتشي وغيرهم.

ووثقت إليسا رحلتها في باريس والتقط عدة صور لها من كواليس مشاركتها في أسبوع الموضة وكذلك نشرت عدة مقاطع فيديو أثناء تجولها في باريس وخلال مقطع فيديو نشرته على حسابها ارسلت تهنئة خاصة لإيلي صعب على مجموعة الأزياء الجديدة التي شاركها في اسبوع الموضة.

ظهرت إليسا في مقطع الفيديو برفقة رئيس مهرجان البحر الأحمر السينمائي محمد الترك، وكذلك برفقة رائدة الأعمال كارت وازن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار