نصائح وطرق تعطير البيت في العيد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
نصائح وطرق تعطير البيت في العيد

ما أن يُشرف العيد على القدوم حتى تبدئين بالتفكير كيف يمكنك جعل منزلك مرتباً معطراً بالشكل الذي يرضيك ويشعر زوارك في العيد بالسعادة والفرح. هناك العديد من الطرق التي يمكنك تحقيق ذلك، نذكر منها:

-  أول شيء تفكرين به هو تنظيف وترتيب المنزل واستخدام المكنسة الكهربائية من أجل ذلك، إن استخدامك للمكنسة الكهربائية يمكن أن يكون إحدى وسائل تعطير المنزل، وكل ماعليك القيام به هو غسل كيس التنظيف الخاص بالمكنسة الكهربائية وتعطيره بالعطر الذي تريدينه أو إضافة بعض الزيوت العطرية له، وعند استخدام المكنسة سوف تشعرين برائحة العطر التي استخدمتها تملأ المنزل.

-  بالتأكيد هناك مصابيح كهربائية في المنزل، يمكنك تحويلها إلى مصدر للعطر، وذلك بإضافة بعض القطرات من الزيت الذي ترغبين برائحته على المصابيح ولكن بشر أن تكون مطفأة وباردة وثم تضيئنها، عندها ومع الحرارة سوف يبدأ الزيت بالتبخر ونشر رائحة العطر.

-  يمكنك إحضار اسفنجة نظيفة، ووضع عدة نقاط من الزيت العطري الذي تفضلينه وبعدها بللي الاسفنجة بماء حار وضعيها في مزهرية الصالة التي تودين استقبال الضويف فيها، ولكي تبقى الرائحة لفترة أطول يمكنك أن تبللي الاسفنجة مرتين في اليوم.

-  استخدمي أعواد البخور فإنها تنعش الأجواء وتعطره.

للمزيد:

-لرائحة منزل عطرة طوال الوقت إليك هذه النصائح

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار