إليسا تعيش الحب وتتفوق عربياً برقم قياسي جديد..

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
إليسا تعيش الحب وتتفوق عربياً برقم قياسي جديد..
عاشت النجمة اللبنانية إليسا فرحة مزدوجة مساء أمس حيث استمتعت بليل بيروت الماطر، هي التي تعشق هذا الطقس، والتي عبرت عن ذلك من خلال تغريدات عدة، تخلل بعضها تعبيرها عن حالة حب تعيشها بالقول:" i m in halethob and it s raining good nite world " أي أعيش حالة حب والدنيا تمطر في الخارج.. ليلة سعيدة".
 
 كما نشرت صورة حملت قلباً أحمراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام للغاية نفسها، وعبرت أيضاً عن سعادتها بخبر تخطي أغنياتها نسبة الـ 2 بليون متابع عبر موقع يوتيوب.
 
إليسا التي تكون بذلك أول نجمة في العالم العربي التي تحقق هكذا إنجاز غرّدت تشكر متابعيها على دعمهم لها بالقول: أن أكون الفنانة العربية الأولى التي تتخطى البليوني مشاهد عبر موقع يوتيوب هو بالطبع أجمل ما حصل في حياتي، وأنا مدينة بكل هذا لكم". 
 
وأظهرت إحصاءات خدمة Music Insights التي يقدمها موقع Youtube أرقام المشاهدات التي حظيت بها أغاني وكليبات اليسا على الموقع عبر مختلف القنوات التي تشمل قناتها الخاصة أو قنوات المعجبين، فبلغت أكثر 2.001.155.103 مشاهدة. وبيّن البحث أن أكثر المدن مشاهدة لأغانيها على  يوتيوب هي تونس والقاهرة وبغداد.
 
وأطلق يوتيوب خدمة Music Insights بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشائه، وهي تحدد شعبية الفنانين على الموقع من خلال عدد المشاهدات، والآراء. 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار