إليسا تكشف: أعيش قصة حب سعيدة للغاية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
إليسا تكشف: أعيش قصة حب سعيدة للغاية

فجرت الفنانة إليسا مفاجأة بد أن أعلنت أنها تعيش قصة حب الآن معبرة عن سعادتها خلال تلك الفترة دون الكشف عن هوية حبيبها.

إليسا تكشف تفاصيل قصة حب في حياتها

وتحدثت الفنانة اللبنانية إليسا عن علاقتها بوالدها معتبرة أنه كان الخسارة الوحيدة في حياتها ولا تستطيع تخطاها، مشيرة إلى أنها كانت متعلقة به للغاية وتعتبره أفضل صديق لها.

كشفت إليسا عن بعض تفاصيل من حياتها الشخصية، موضح أنها تعيش قصة حب الآن، وأكدت قائلة: "إذا بدك تعرفي فيه حدا بقلبي، ايه فيه، ومبسوطة، أنا أعيش قصة حب حلوة".

وحول تكتمها حول علاقتها الشخصية وعلاقات الحب في حياتها، علقت إليسا: "هذه حياتي لخاصة ومش شرط حدا يعرف فيها".

وخلال لقاء لها مع أحد المجلات قالت إليسا إنها تعلمت من والدها الراحل الكثير من الصفات الحميدة مثل الصدق والكرم وأن والدها كان مهتما للغاية بتعليمها وتثقيفها ورغم أنه كان موظف بسيط إلا أنه كان يحرص على وصولها للمرحلة الجامعية لذا كان كثيرا ما يقترض المال للإنفاق على تعليمها.

وأشارت إليسا أن والدها كان يعد صديقها المقرب لها، وكنت تأخذ رأيه في الشعر، موضحة أن تعلقها بوالدها جعلها تريد أن يتمتع شريك حياتا بمثل صفاته وأهمها الحنان، مشيرة إلى أن أزمة وفاته لم تستطيع أن تتخطاها إلى الآن.

وحول مواصفات شريك حياتها، لفتت إليسا  إلى أن أهم الصفات التي يجب أن تتوافر في الرجل بالنسبة لها هي الحنان والكرم فهي لا تحب الرجل البخيل لأنه سيكون بخيل في عواطفه تجاهها وهي شخص معطاء وأنها تركت رجالا كثر بسبب البخل.

ورداً على اتهامها طول الوقت بأنها شخصية جدلية وتتعرض للهجوم دائماً، علقت قائلة: "كل واحد مسؤول عن شخصيته وشو بيطلع من فمه، أنا مرة حرة بقدر قول اللي بدي أياه، ما عجبهم ما عجبهم وما بندم على شيء بقوله".

علاقة اليسا بوالدها

تحب اليسا والدها كثيراً، الذي توفي في عام 2004، حيث كانت علاقتها قوية بوالدها أكثر من أمها، والد اليسا كان يعرف عنها كل شيء كونها تخبره بكل قصصها حتى عندما تتعرف على شخص جديد.

تُشبه إليسا علاقتها بوالدها بعلاقة الصديقين، إضافة أنها كانت تسأله عن أي موضوع تريد معرفته، وكتبت إليسا على موقع التوتير (twitter) في ذكرى وفاته العاشرة ما يلي:

"عشر سنوات مرت أتمنى أن يكون في الجنة هاتف لأستطيع أن أسمع صوتك مرة أخرى يا والدي، أفكر فيك كل يوم يا أبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار