فيديو متداول يقتل فرحة إليسا بنجاح ألبومها الجديد.. شاهدوه واحكموا!

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أغسطس 2018
فيديو متداول يقتل فرحة إليسا بنجاح ألبومها الجديد.. شاهدوه واحكموا!

أصيب جمهور إليسا بحالة من الإحباط بعد انتشار مقطع فيديو يقارن أغنيات ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" ويقارنه بأعمال سابقة لنجوم آخرين، وذلك في محاولة من صانعيه لإثبات أن النجمة اللبنانية لم تقدم جديداً في ألبومها الذي كان ينتظره الجمهور بشغف، وأن كل الأفكار الموجودة به مقلدة ومنسوخة من أغنيات أخرى.

شاهدي أيضاً: إليسا تسخر ممن اتهموها بالتقليد بعد صمت طويل.. شاهدوا رد فعلها!

وحاول صناع هذا الفيديو قتل فرحة إليسا بنجاح ألبومها والضجة الكبيرة التي أثارها بين جمهورها، حيث فندوا 10 أغنيات من أصل 16 يضمها العمل، وبدؤوا في قصها واحدة بعد الأخرى لإثبات أنها ليست أصلية وليس بها أي إبداع أو أي ابتكار، غير أن هؤلاء تناسوا أن الجمهور أذكى من أن يتم التلاعب به بهذا الشكل، وأن اقتطاع خمس ثوانٍ من كل أغنية ولصقها مع أغنية أقدم ليس كافياً لإثبات تهمة التقليد أو السرقة.

وبعد اتهام إليسا بتقليد يارا في ألحان وكلمات أغنيتها الرئيسية "إلى كل اللي بيحبوني"، تطور الأمر إلى اتهامها بسرقة لحن أغنية "بينا نعشق" من أغنية "جرب الغيرة" التي أطلقتها دينا حايك قبل نحو 12 عامًا.

وبالمثل، زعم مقطع الفيديو أن أغنية "عالمخفي" هي نسخة من أغنية عبير نعمة "يا ترى" والصادرة عام 2017، فيما تم تشبيه أغنية "كرهني" بلحن أغنية "قول هنساك" للنجمة نانسي عجرم .

شاهدوا الفيديو أعلاه وقرروا بأنفسكم: هل فعلاً تعمدت إليسا تقليد كل تلك الأغنيات وغيرها.. أم أن اقتطاع بضع ثوانٍ من كل أغنية ليس كافياً للحكم على مدى تشابهها مع أغنية أخرى!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار