تعاون خيري يجمع بين جويل ماردينيان و The Happy Box

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تعاون خيري يجمع بين جويل ماردينيان و The Happy Box

ختمت خبيرة التجميل العالمية جويل ماردينيان عامها السابق بمشاركتها في حملة "هابي هارتس" الخيرية و التي جمعتها مع جمانة الدرويش، الشريك المؤسس في شركة  The Happy Box ضمن مشروعٍ خيري مميّز ينشر السعادة بين أطفال ’مكاني‘ الأردنيين والسوريين المحرومين واللاجئين بمدينة عمان في الأردن.

و في هذا الصدد ذكرت جويل ماردينيان أن أحد أهم وأفضل الأشياء التي يمكن أن نمنحها لأطفالنا هو الحب والحنان وهما عاملان رئيسيان جدا في نموهم بشكل مستقر تماما وتقوية شخصياتهم ومنحهم الثقة بالنفس والشعور بالسعادة للعمر كله.

و أضافت :" صندوق السعادة كانت أجمل تجربة وأنجح فكرة قامت بها جمانة درويش مؤسسة " The happy Box" لتنثر البهجة بين الصغار من خلال حملة "القلوب السعيدة "، والتي تحتوي على مجموعة كاملة من اللوازم والأنشطة المدرسية المخصّصة للمرحلة الإبتدائية، حيث تم توزيعها على الأطفال من اللاجئين السوريين في المخيم ، علّ تلك الصناديق تسهم في زرع البسمة على شفاههم، والتخفيف من آثار الظلم عليهم. 

أنا سعيدة جداً بمشاركتي في هذه الحملة وأتمنى أن أكون دائما أحد الأشخاص المساهمين في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الجميع بما فيهم أطفال عالمنا العربي وأن أكون أحد الأيدي التي تقدم العون والمساعدة وتمنح الأمل للآخرين .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار