ليالينا تكشف حقيقة طلاق ليلى علوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 ليالينا تكشف حقيقة طلاق ليلى علوي

تناقلت عدد من المواقع الإلكترونية خبر انفصال النجمة ليلى علوي عن زوجها رجل الأعمال المعروف منصور الجمال.

وفي اتصال هاتفي من ليالينا بأحد المصادر المقربة من النجمة ليلى علوي أكد لنا الخبر.

وقالت المصدر المقرب في اتصال هاتفي مع ليالينا أن الخبر صحيح، وأن النجمة انفصلت عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال منذ أسبوع في هدوء تام، مشيراً أن ليلى علوي قليلة في تصريحاتها الصحفية لكن إعلانها عن الانفصال جاء بناء على الوضوح الذي تحب أن يكون بينها وبين جمهورها.

شاهدي أيضاً: فيديو ليلى علوي تكشف سبب غيابها عن جنازة فاتن حمامة وتنهار بالبكاء

وأكد المصدرأن الانفصال بين ليلى علوي ورجل الأعمال منصور الجمال لن يؤثر على علاقة الود والاحترام المتبادل بينهما وتقدير كل منهما للآخر، وتعيش النجمة ليلى علوي حالياً مع والدتها وابنها خالد.

وكانت ظهرت ليلى علوي في ظهرت الفترة الأخيرة في عدد من المناسبات بمفردها أو برفقة ابنها خالد، وهو ما جعل الجميع يتساءل عن غياب منصور الجمال في هذه المناسبات خاصة الحفل الذي أقامته قناة الحياة مؤخراً بتوقيع بروتكول التعاون مع وكالة برومو ميديا.

الجدير بالذكر أن شائعات الانفصال طالت النجمة ليلى علوي أكثر من مرة، وكانت تنفي النجمة المصرية وقوع الطلاق سواء من خلال بيان صحفي أو من خلال ظهورها مع زوجها في المناسبات العامة، لكن هذه المرة الأولى التي يُؤكد فيها خبر طلاق ليلى علوي التي ظلت طوال الـ 8 سنوات، هي عمر زواج النجمة المصرية، تعمل على أن تكون حياتها الخاصة بعيدة عن الإعلام والصحافة.

شاهدي المزيد:

صور ليلى علوي تنافس هيفاء وهبي بفستان أسود شفاف

هل انفصلت روبي عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز؟

الأسباب الحقيقية وراء الطلاق النهائي بين غادة عبد الرازق ومحمد فودة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار