ياسمين صبري تكشف حقيقة حصولها على 15 مليون جنيه للطلاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
ياسمين صبري تكشف حقيقة حصولها على 15 مليون جنيه للطلاق

ردت الفنانة ياسمين صبري، على الأنباء التي تداولت عن تكلفة طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وحصولها على هدايا بلغت قيمتها 15 مليون جنيه ومصنع للعدسات اللاصقة بالإضافة إلى امتلاكها 24 سيارة.

ياسمين صبري تكشف حقيقة تكلفة طلاقها

وعلقت ياسمين صبري في تصريحات لها وفقا لموقع صدى البلد المحلي، بأنها تزوجت بدون الحصول على مهر أو مؤخر صداق.

وأوضحت ياسمين صبري أن أحمد أبو هشيمة كان زوجاً كريماً معها للغاية وقدم لها العديد من الهدايا والمفاجآت لكن ما قيل حول المبالغ التي حصلت عليها غير صحيح تماماً.

ولفتت ياسمين صبري إلى أن فترة زواجها من أحمد أبو هشيمة كانت سلسة ولا تكن له إلا الاحترام، مؤكدة أن الانفصال تم بهدوء وبالاتفاق عليه بينهما.

تكلفة طلاق ياسمين صبري تثير الجدل

وكانت تكلفة طلاق ياسمين صبري أثارت حالة من الجدل بعد أن ادعى المأذون الشرعي المصري، مصطفى صالح، بأن تكلفة طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تصل لما يقرب من 300 مليون جنيه مصري.

ونشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "تكلقة طلاق الممثلة المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، "تكلفت 296 مليون جنيه".

وأوضح المأذون المصري عبر المنشور الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلته وسائل إعلام مصرية وعربية أن "انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه، مقسمين إلى 15 مليون جنيه قيمة المؤخر، وفيلا بالتجمع الخامس شرقي القاهرة بـ 77 مليون جنيه و2 سيارة بـ 12 مليوناً ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليوناً بمحتوياته

يأتي انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة بعد زواج دام لعام ونصف، ولم يكشف الطرفان عن أسباب الانفصال واكتفى كل منهما بمنشورات غير مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي. كما فوجئ الجمهور بحذف كلاهما للصور التي جمعتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، من حساباتهما الشخصية.

وأرجع البعض سبب الانفصال الحقيقي بين ياسمين صبري وزوجها، إلى إصرارها في ممارسة عملها الفني وعدم تقدير رغبته في ابتعادها، رغم نفيه لهذه القصة.

يذكر أن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا من قبل زواجهما في ديسمبر عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد محدد من الأصدقاء المقربين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار