تعرفي على البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون للمكياج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2017
البيوتي  بلندر

 من المؤكد أنك سمعت من قبل بصيحة البيوتي بلندر  beauty blender المصنوعة من السيليكون والتي باتت تعتبر من أهم الصيحات في عالم المكياج .

وذلك لما تحمله اسفنجة البيوتي بلندر من راحة أثناء تطبيق المكياج ليصبح الأمر أكثر سهولةً وبساطة.


فهل جربتي عزيزتي استخدام البيوتي بلندر beauty blender لمكياج أكثر جمالاً وبشرة تضج نعومةً ونضارة؟

إليكِ أيضاً: ألوان ماسكارا جريئة في 2017 ستبعدك عن اللون الأسود


عليك أولاً عزيزتي أن تعرفي ما هي البيوتي بلندر beauty blender المصنوعة من السيليكون؟
إنها عبارة عن اسفنجة مصنوعة من السيليكون ومغلفة بمادة ناعمة تنساب على الوجه بنعومة وسلاسة. كما أنها غير قابلة للاختراق ولذلك فهي تحافظ على أكبر كمية ممكنة من كريم الأساس.


اسفنجة البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون ستوزع كريم الأساس بشكل مثالي على الوجه لتمنحك مكياجاً رائعاً ومتناغماً.


مع استخدام البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون في تطبيق كريم الأساس ستحصلين على بشرة رائعة، متناغمة، موحدة اللون بشكل طبيعي. بعيداً عن المظهر المبالغ به. إلا أنك ستحتاجين لتطبيق الكثير من كريم الأساس لتحصلي على المظهر المثالي مع البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون.

اكتشفي أيضاً: حيل ذكية للتخلص من جفاف الآيلاينر


ولا تستخدم  البيوتي بلندر Beauty blender المصنوعة من السيليكون فقط لتوزيع كريم الأساس بل أيضاً يمكنك استخدامها لتطبيق ومد الكونسيلر والبلاشر الكريمي. فهي ساحرة ومثالية أيضاً لذلك.


ومن حسنات استخدام البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون أيضاً أنها تغسل بسهولة وتجفف دون أن تعلق عليها الأوساخ وبقايا المكياج والبكتريا التي ستنتقل إلى بشرتك وتؤذيها. ولذلك فهي مناسبة جداً للبشرة الحساسة.


ولذلك قومي بغسل البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون في كل مرة تستخدمينها بها وتجفيفها جيداً لاستخدام آمن لبشرتك في المرات القادمة.

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار