عبدالله المقبالي يبكي لعجزه دفع تكاليف علاجه واستجابة سريعة قلبت الوضع

  • تاريخ النشر: السبت، 10 نوفمبر 2018
بكاء عبدالله المقبالي لعجزه دفع تكاليف علاجه واستجابة سريعة قلبت الوضع

أبكى الفنان العماني عبدالله المقبالي الجمهور بعد أن نشر له الإعلامي منذر المزكي فيديو له، كشف من خلاله عن تدهور حالته الصحية بعد إصابته بسرطان في المعدة.

شاهدي أيضاً: غياب نجلاء فتحي عن عزاء زوجها حمدي قنديل كشف تفاصيل مؤسفة عن صحتها    

وظهر عبدالله المقبالي في الفيديو مع منذر المزكي في المستشفى، وأخذ يتحدث بألم شديد عن وضعه الصحي الحالي، وعجزه عن دفع مصاريف علاجه من هذا المرض اللعين.

وقال عبدالله المقبالي أنه سافر للخارج من أجل تلقي العلاج، ومكثف في الهند وتايلاند بعض الوقت إلا أن المصاريف الباهظة للعلاج، جعلته يعود إلى الإمارات من جديد، نظراً لعدم إمكانيته التكفل بعلاجه.

وطلب عبدالله المقبالي من القادرين مساعدته على استكمال علاجه، مشيراً إلى أن وزنه وصل الآن إلى 40 كيلوجرامات من جراء المرض.

ولم يتمالك الفنان العماني دموعه عندما تحدث عن والدته، وبكائها المستمر بسبب قلة حيلتها وعدم إمكانيتها مساعدته بأي طريقة لكي ينجو من هذا المرض اللعين.

ومن جانبه طلب منذر المزكي من الجمهور التوقف عن إطلاق الشائعات، بنشر أخبار مثل وفاة عبدالله المقبالي، وأن على الجميع  أن يدعوا للفنان العماني حتى يتم شفائه على خير.

وفي استجابة سريعة قلبت الوضع، تكفل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي بمصاريف علاج عبدالله المقبالي، على أن يتلقى علاجه في أي مكان في عالم.

وأكد الفنان حبيب غلوم مستشار وكيل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة على أن عبدالله المقبالي سيتم نقله إلى مستشفى "كليفلاند كلينك" في أبوظبي لعلاجه، أو أي مكان آخر حسبما تقتضي حالته الصحي، بحسب تصريحه للخليج.

كما نشر حبيب غلوم فيديو جديد لعبدالله المقبالي بعد أن زف له الخبر السار بالتكفل بعلاجه، ليبدو عليه السعادة وارتفاع روحه المعنوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار