غياب نجلاء فتحي عن عزاء زوجها حمدي قنديل كشف تفاصيل مؤسفة عن صحتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 نوفمبر 2018
غياب نجلاء فتحي عن عزاء زوجها حمدي قنديل كشف تفاصيل مؤسفة عن صحتها

أثار غياب الفنانة نجلاء فتحي عن تلقي عزاء زوجها الكاتب الراحل حمدي قنديل التساؤلات، حيث تلقت ابنتها ياسمين واجب العزاء عوضاً عنها.

وكشف المخرج خضر محمد خضر زوج ابنة نجلاء فتحي، سر غياب الفنانة القديرة عن عزاء زوجها حمدي قنديل الذي أقيم في مسجد عمر مكرم الخميس 8 نوفمبر، بأنها تعاني من انهيار عصبي من جراء الصدمة، ومحجوزة في المستشفى منذ عدة أيام، بحسب تصريحه لمصراوي.

وأضاف زوج ابنة نجلاء فتحي أن حماته تمكث في المستشفى نتيجة تعرضها لانهيار نفسي، من جراء صدمتها في وفاة شريك حياتها حمدي قنديل، وأنها رغبت في الخروج من المشفى لتلقي العزاء إلا أن الأطباء نصحوها بالمكوث.

وكانت صور جنازة الراحل حمدي قنديل كشفت عن انهيار زوجته نجلاء فتحي، حيث بدا عليها الاعياء الشديد من جراء الموقف الصعب، وظهرت في اللقطات المختلفة وهي تستند على بعض أقاربها وأصدقائها حتى تتمكن من الحركة بشكل سليم، للتوجه لأداء الصلاة ووداع جثمان زوجها لآخر مرة قبل مراسم الدفن.

وكان الإعلامي الراحل حمدي قنديل قد غادر عالمنا يوم 1 نوفمبر بعد صراع مع مرض الفشل الكلوي، فضلاً عن معاناته مع أمراض تقدم العمر خاصة بعد أن تعرض للإصابة بجلطة دماغية منذ نحو عامين.