مطربة عربية تطرح CD ألبومها من الذهب الخالص وهكذا رد جمهورها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2017
مطربة عربية تطرح CD ألبومها من الذهب الخالص وهكذا رد جمهورها

 في سابقة هي الأولى من نوعها، كشفت المطربة الكويتية شمس عن الـCD الخاص بألبومها الجديد "شقيت ثوبي" المقرر طرحه قريباً في الأسواق، بأنه سيكون من الذهب الخالص عيار 24.

وقامت شمس الكويتية بنشر صورة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من الـ CD الجديد الخاص بها، وعلقت على الصورة قائلة "لأول مرة في الشرق الاوسط والعالم العربي البوم CD ذهب 24k  #شقيت_ثوبي 2017 #قريباً".

شاهدي أيضاً: مفاجأة: والد ريهانا منزعج من علاقتها بالثري الخليجي لهذا السبب الغريب!

ولم تكشف شمس الكويتية عن أي تفاصيل تتعلق بطرح ألبومها الجديد في الأسواق، لكن من المتوقع أن تكون هناك مفاجآت أخرى كثيرة، وانقسم جمهور شمس حول خبر طلاء الـCD بالذهب الخالص، فوجه لها الفريق الأول التهاني والمباركة على الألبوم وأنه بالطبع أن يكون الCD من الذهب الخالص لأنها هي مطربة من ذهب، بينما سخر الفريق الآخر من الفكرة، متعجبين من خطوة كهذه، حتى أن الأمر وصل إلى أنهم تساءلوا إذا ما قاموا ببيعه فيما هل سيستفيدوا من سعر الذهب أم لا.

ومن المنتظر طرح ألبوم المطربة شمس الكويتية خلال الأيام القادمة، في جميع الدول العربية والشرق الأوسط، ومن المقرر أن تقوم شمس الكويتية بتصوير 14 أغنية وهي عدد أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب.

صورة CD شمس الكويتية من الذهب الخالص

المطربة شمس الكويتية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار