أول رد من أنغام على منحها الإقامة الذهبية في السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
أول رد من أنغام على منحها الإقامة الذهبية في السعودية

شاركت الفنانة أنغام، بعض اللقطات من حفلها الأخير "حوار غنائي" مع الفنان تامر عاشور والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، وردت على منحها الإقامة الذهبية خلال فعاليات الحفل

أنغام ترد على منحها الإقامة الذهبية في السعودية

وعبرت أنغام عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام عن حالة السعادة التي تعيشها من خلال التعليق على صورتها قائلة:" This is where I belong، هذا هو مكاني الذي أنتمي إليه"، ذلك الحفل الذي شهد الإعلان عن منحها الإقامة الذهبية في السعودية.

الإعلان عن منح أنغام الإقامة الذهبية في السعودية جاء من خلال أحد المنظمين الذي صعد على المسرح خلال الحفل، مشيراً إلى أن المملكة قررت منح أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية تقديراً لمكانتهما الغالية ومحبة الجمهور السعودي لهما، وتقديراً لعطائها الفني.

أنغام من حفل حوار غنائي

وعبر حساب بنش مارك على تطبيق إنستغرام نشرت الصفحة فيديو للإعلان عن منحهما الإقامة الذهبية وعلقت على الأمر قائلة: "مملكة العطاء تمنح أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية في السعودية".

وفي أول رد لها، أوضحت أنغام أنها لا تجد الرد الكاف للتعبير عن الشكر إلى السعودية لما تقدمه إلى الفن والفنانين واحترامها للفنانين المصرين وهي من بينهم، متابعة: "على رأسي وعلى رأسنا كلنا".

وعبرت عن سعادتها بالحصول على الإقامة الذهبية، مشيرة إلى أن مستقبل مصر والمملكة كبير للغاية، متابعة: "شرف حصولي على الإقامة الذهبية، رغم أنني أشعر بأني من أبناء البلد ولم أشعر ثانية واحدة بأني غريبة عن هذا البلد أو أهلها لكن الإقامة الرسمية أسعدتني بالطبع".

وعن مشاركتها مع تامر عاشور في الحفل، أوضحت أنغام على هامش مؤتمر صحفي أن التجربة كانت مختلفة وراقية خاصة أنهم يملكان رصيد كبير من الأغاني وصوتين وصفتهم بأنهم يحبان بعضهم البعض ويناسبان بعضهما، مشيرة إلى أنها الفنان تامر عاشور من أكثر الفنانين الذين تحترمهم وتحبهم خاصة أنه استطاع تكوين رصيد فني كبير خلال فترة زمنية قصيرة وقدم موسيقى جيدة.

أنغام وتامر عاشور

وأكدت أنعام أنها كانت ترى أن تامر عاشور هو الأنسب والأجمل لمشاركتها هذه التجربة في الحفل، معبرة عن سعادتها بنجاح الأمر.

أما الفنان تامر عاشور فقد رد على منحه الإقامة الذهبية معبراً عن سعادته بإعلانها على المسرح، مشيراً إلى أنها تعبر عن حب الناس له، مشيراً إلى أنه لا يعرف كيف يعبر عن شعوره بالسعادة.

إطلالات أنغام في حفل حوار غنائي

يذكر أن حفل حوار غنائي الذي شهد الإعلان عن منح أنغام الجنسية السعودية ظهرت فيه بإطلالتين مختلفتين باللونين الوردي والأسود.

واختارت أنغام إطلالتها الأولى من توقيع المصمم طوني ورد، باللون الوردي بصيحة الكتف الواحدة والذي تميز بذيل طويل في الظهر، ووصل سعره إلى 7450 دولاراً.

إطلالة أنغام من توني ورد

وبدأت أنغام الحفل بالصعود بهذه الإطلالة على المسرح لتقديم أولى أغانيها وهي "حالة خاصة"، للإشادة باستقبال الجمهور لها، وتبادلت تقديم الأغاني مع تامر عاشور في الجزء الأول من الحفل حيث قدم الأخير عدداً من الأغاني من بينها: "من غير ما أحكيلك، آخر مقابلة، بقول عادي، بيت كبير، حكايات، خليني في حضنك".

أما خلال الجزء الثاني من الحفل، عادت أنغام إلى خشبة المسرح وهي ترتدي اللون الأسود من تصميم مواز، وجاء الفستان بالساتان الأسود بتصميم بسيط بدون أكمام وتميز بقطعة إكسسوار فضية في أحد جانبيه وامتدت فتحة الساق الجانبية حتى قطعة الإكسسوار التي زينته.

إطلالة أنغام في حفل حوار غنائي

وقدم تامر عاشور مع أنغام خلال الجزء الأخير من الحفل عدد من الأغاني من بينها تسلم الذي شاركته أنغام الغناء فيها، ثم قدمت الأخيرة أغنيات: "ليه سبتها، ده اللي عندي، أنا بعته كتير، ولا دبلت، لا تهجى، اكتبلك تعهد، ما بتعلمش".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار