أبراج اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
أبراج اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الأربعاء 7 يوليو 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

التفكير لا يعني عدم التحرك، عليك أن تسعى جاهداً لتوضيح رؤية مستقبلك . كوكب عطارد يفسح لك المجال لتحقيق طموحاتك و أهدافك التي سعيت من أجلها كثيرا. اليوم هو يوم العمل و المثابرة بالنسبة لك.الفلك يشير إلى تغييرات إيجابية في المجال المهني كأن تحصل على ترقية أو زيادة في الراتب.هذه التغييرات أو عمليات البناء تبدأ باكراً، ينصحك الفلك بعدم المجازفة أو اتخاذ القرارات كبيرة ،حدد مشاريعك وبلور أفكارك في هذا الوقت.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

اليوم هو الوقت المناسب لتقضى وقتا رومانسيا مع شريك حياتك، وستحصل على المزيد من المودة والاهتمام تجنب العناد والجروح القديمة واستمتع مع شريك حياتك. فالحياة قصيرة وعليك معرفة التعايش.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

حاول أن تنظم وقتك من دون أن تتذمر بلا داع..امضِ قدمًا وثق بقدراتك وأفكارك. خوض بعض المجالات الفكرية وتهتهم بتفاصيل تلفت نظرك.

2. توقعات برج الثور اليوم

علاقاتك جيدة مع الأصدقاء،لكن عواطفك تجاه شريك حياتك في حالة اضطراب. لا تجازف بتصليح الأمور اتركها تسير كما هيّ.أما العازب الذي يبحث عن مسؤولية الارتباط والزواج قد يجد نصفه الآخر،لكن هذه العلاقة ستجلب الكثير من المسؤوليات والشؤون المعقدة ولذلك من المستحسن عدم التسرع قبل التفكير مليا. الأجواء ستكون على ما يرام في نهاية هذا اليوم و ذلك بدخول كوكب الشمس برجك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

للاعزب : لتكن خياراتك بنّاءة تخدم مصلحة العلاقة، أما إذا أردت الارتباط فمن المستحسن اختيار يوم جيّد وظروف مناسبة ولاتتسرع كي لاتندم لاحقاً , المرتبط : عليك إشراك الحبيب بالمشاكل التي تمر بها قد يكون لديه النصح المناسب.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

هناك نجاح يلوح في الأفق. تابع على الوتيرة ذاتها. لا تسمع للخلل بأن يتسرب , وأدعوك إلى تأجيل البدء بمشاريع جديدة والانصراف إلى التفكير العميق والتخطيط.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

تجبرك متطلبات الكثيرة ومستلزمات الحياة على بذل المزيد من الجهد في العمل. تزيد الفرص المربحة و المثمرة و التي تحسن من مكانة عملك. توخي الحذر من المحيطين بك خصوصا أصحاب السوء فهم يغارون منك و لا يحبون لك الأفضل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

استغل الفرص للتقرب من الحبيبي وتحسين العلاقة. الاجواء تكون أفضل حالياً مما سبق لا تتعجل الأمور وستكون الحياة أفضل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تبدو المغامرات كثيرة وضاغطة ومتعبة، لكن لا تسمح لأحد أن يخدعك أو يغرّ بك , اكمل خططك بأفكارك وابدأ في العمل بطاقة مركزة.

4. توقعات برج السرطان اليوم

اذا أردت استغلال موجات الحظ، استغل فترات دعم الكواكب لك بمجال الحب و العاطفة و الاسرة و العمل و المال و لا تضيع الفرص عليك.و اعلم ان عدوك الوحيد هو الاستسلام.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

المرتبط : افعل شيئًا مجنونًا وغير تقليدي لتجديد العلاقة. عليك أن تعزز علاقاتك بالشريك بشكل أكبر كي تستطيع العيش معه كأنكما واحد , الاعزب : خصص وقتاً كافياً للحبيب، وتكيّف مع وضع يفرض نفسه ولا تعترض، لا تقاوم أحداثاً طارئة وتجاوب مع الظروف.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

عليك أن تعلم أن الحذر واجب , لا تقلق من التعسر المهني فالأمور لن تبقى على حالها. كن منفتحاً و اطلب مساعدة الآخرين إن لزم الأمر.

5. توقعات برج الأسد اليوم

اليوم مليئ بالمشاريع و الأفكار و الرغبات و الحظوظ و الآمال. لذا عليك أن تكون واقعياً ومحافظاً كي تصبح هذه المشاريع حقيقية. اليوم هو الأفضل لتوسيع شبكة المعارف وللمصالحات ولتخطي حواجز التردد والخجل.‏تحرز تقدما ملموسا في شتى النواحي .

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

كن مستعدًا للمواجهة دومًا ولا تجعل العقبات تخيفك. دافع عن علاقتك وعن شريكك , يوم غير ملائم إطلاقاً للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لاتبوح بأسرارك للغير كن متحفظا لمشاريعك المقبلة, اعين الحساد والذين يكنون لك الشر كثيرة من حولك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

بانتظارك بعض المشاكل الزوجية والشخصية هذا اليوم، تنتهي في نهاية اليوم بالمصالحة.اليوم يشكل مفترق طريق ، لذلك عليك التريث في تصرفاتك مع الأخرين و مع شريك حياتك خصوصا.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

عالج القضايا العائلية والعاطفية بلا خوف أو تردّد، وساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر المناقشة هي الوسيلة المثلى لتصل إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يجب أن تستخدم قوتك بحكمة حتى تتخطى العقبات العملية اليومية , أعد النظر في بعض الامور إذا كنت تجد قراراً أفضل وأسرع حاليًّا، تحرّك!

7. توقعات برج الميزان اليوم

وضع مهني غير مستقر،لكنك تمتلك ثقتك بنفسك وتطرح مشاريع جديدة مما يعطيك الأمل بإستعادة وضعك المالي الجيد.ومن المرجح أيضا أن يشهد العمل بعض الاضطرابات، عليك بالصبر و التريث.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

الاعزب : إذا كنت راغباً في تحسين وضعك العاطفي، عليك التفكير والتخطيط جيداً للخطوة القادمة , المرتبط : آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية .

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

حاول ان تتفاعل مع الآخرين بطريقة إيجابية لتصل اليوم إلى أهدافك .فأنت عنيد كالعادة ولا تهتم للنصيحة التي تتلقاها.. خفف من عصبيتك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

حاول الترفيه عن نفسك حتى لا يتعبك التفكير و لا تهمل هواياتك.تحكم بعصبيتك و غرورك و ثقتك الزائدة بالنفس لتفادي مشاحنات كثيرة مع الآخرين ,قاوم رغباتك بالصراع و ثق تماما ان النتيجة ستكون أكثر من روعة إن ضبطت أعصابك و تحكمت بتصرفاتك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

فاجئ الحبيب بلفة رومانسية لتأجيج المشاعر. ركّز اهتمامك على الحبيب، وحسّسه بالراحة والأمان، وأفصح له عن مكنونات قلبك وأحاسيسك تجاهه و عليك أن تكون حذرا حتى لا يتسرب الملل للعلاقة حتى إذا كانت مستقرة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

لديك قدرة على الاندماج بسهولة مع العمل. حاول أن تكون إيجابياً وتجنب بعض النقاشات العقيمة , وتذكر إن الحياة لا طعم لها بلا أمل.

9. توقعات برج القوس اليوم

تحصد ثمار أتعابك وجهودك فتتمكن من تحقيق الترقية المنشودة وتصل إلى مستوى عال من المسؤولية تضاعف أرباحك ومداخيلك.هنالك انفراجات كبيرة على مختلف الأصعدة ولذلك سوف تفرح لانسجام الأجواء ولتناغمها مع تطلعاتك تتمتع بحيوية كبيرة وبتفاؤل يضيء لك المسيرة طريقك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

المرتبط : لا مانع من أخذ نصيحة الشريك في الأمور التي تنوي القيام بها، ليكون شريكًا حقيقيًّا في حياتك. , الاعزب : بفعل ذكاء مولود القوس ، الذى يجيد التعامل مع المشكلات وتخطيها، سيحافظ مولود برج القوس اليوم على وضعه العاطفي الجيد بل سيسعى إلى تحسينه واستثمار أوقاته.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

حاول التخطيط بشكل دقيق لخطواتك القادمة. كن صادقًا وشفافًا في تعاملاتك بالعمل حتى لا تندم فيما بعد. مولد برج القوس يوم عظيم لإنجاز شيء مهم.

10. توقعات برج الجدي اليوم

يووم مليئ بالتجدد وبالعلاقات الغرامية المميزة مع الحبيب.سيكون اليوم الأكثر رومانسية لذلك يتوجب عليك الاهتمام باستقرارك العاطفي. تزيد فرص النجاح بالنسبة لك في الحب الذي تعيشه حاليا.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

ظروف بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لكن عليك عدم الاستخفاف بأي شيء , عليك أن تكون متفائلا فستدنو من أحلامك وطموحاتك فاجتهد وكن إيجابيا وستحقق ما تريد. لاتجعل ظروف الحياة تمنعك من مشاركة الحبيب لحظات رومانسية.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

مولود برج الجدي من المهم أن يكون لديك حلم تسعى لتحقيقه، لكن من الاهم أن يكون لديك الاصرار والصبر للوصول إليه.

11. توقعات برج الدلو اليوم

تلزمك الدبلوماسية بمجال عملك فهي مفتاح النجاح بالنسبة لك.لا تصدر أحكاما سريعة على قرارات لم تتخذ ها بعد. حاول أن تكسب دعم زملائك لتحقق ما تريده. تأتيك فرص جيدة لتحقيق نجاح أو ترقية بعملك، كن مستعدا.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الاعزب : قد تتحمّس لأحد الأشخاص، لكنّك لا تجرؤ على التعبير عن ذلك، أو تحافظ على مشاعرك متكتّمة، بعيدًا من عيون الآخرين , المرتبط : فكّر وحلّل، حان الوقت لتجسيد أمنياتك وتحقيق رغبة , قد يقنعك الشريك بوجهة نظره إلى بعض الأمور، لذا يجب أن تمضي معه وقتاً أطول لتصل إلى النتائج الجيدة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قدرتك كبيرة على أداء كل شيء بكفاءة. تتوقع لك الأبراج مزيدا من الازدهار فأنت من الشخصيات التى لا تستسلم لليأس سريعا.

12. توقعات برج الحوت اليوم

لا تتدخل فيما لايفيدك حتى لاتفقد من يحبونك. كن واقعي في قراراتك خصوصا مع المحيطين بك. لا تخلط الأمور فيما بينها، حتى تسهل عليك رؤية الطريق بوضوح.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

للاعزب : ابحث عن الشخص الذي تشعر بالراحة معه، لا تبحث عن المظهر الخارجي أو أية أمور قد لا تهم على المدى البعيد، فالجوهر هو الذي سيضمن أن تستمر علاقتك العاطفية لفترة طويلة، أما غير ذلك فهو زائل , المرتبط : النقاش البنّاء هو الطريقة الفضلى للتوصل إلى الحلول الناجحة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

عليك أن تسيطر على نفسك، وألا تجازف , لا تستلم للضغوط ونفّذ التعليمات المطلوبة منك فقط، ولا تحاول القيام بما يسيء الى جهودك في العمل.

المصدر: موقع الأبراج