أبراج اليوم الاثنين 2 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 02 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الاثنين 18 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الاثنين 25 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الاثنين 6 يونيو/ حزيران 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 اصطحب إبداعك إلى مستوى جديد ، برج الحمل. هناك العديد من الطرق للتعبير عن نفسك بشكل خلاق ، لذا اختر واحدة وتابعها. قد تكون لديك الرغبة في أن تكون على خشبة المسرح ، وتريد مشاركة أحلامك وشغفك الداخلي مع العالم. عواطفك القوية ومنظورك الحالم هي أصول. لا تحاول حشوها بالداخل أو دفعها بعيدًا. الاستماع إلى عقلك كثيرًا قد يحرمك من فضل قلبك وخيالك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 قد لا تتمكن من الوثوق بمشاعرك للعمل كمقياس موثوق لكيفية سير علاقتك الحالية. تعني محاذاة الكواكب الحالية أنك تحاول فهم الخطأ الذي حدث ، لأنه لا يبدو أنك تستقر ، وتفضل أن تكون وحيدًا. ستستقر الأمور في القريب العاجل. من المحتمل أن يكون كلاكما أفضل حالًا في أخذ استراحة من بعضكما البعض لبضع ساعات.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

عواطفك مستقرة ومتأصلة ، ولكن في نفس الوقت ، يمكنك أن تحلم وتتخيل. يساعدك هذا المزيج من الطاقة على الاستفادة من أفضل ما في العالمين من خلال السماح لروحك الإبداعية والخيالية مع البقاء عمليًا أيضًا.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

يدعمك موقع الأجرام السماوية بالطاقة للتصرف حقًا نيابة عن الآخرين. تستمتع بشعور مساعدة الآخرين على النجاح رغم الصعاب. ومع ذلك ، يجب أن تنتبه لنفسك أيضًا ، وإلا فسوف تشعر بالاستياء سريعًا مما يفتقر إليه الآخرون. وهذا ما يسمى بلاء. لتجنب الإصابة ، اجعل الأولوية لنظامك الغذائي وممارسة الرياضة مهما حدث. عندما تعتني بنفسك جسديًا ، ستلاحظ كل احتياجاتك الأخرى بسهولة أكبر.

2. توقعات برج الثور اليوم

قد تخدعك مشاعرك يا برج الثور ، لذا كن حذرًا من الانغماس في الدراما الخاصة بك. ربما تشعر بدفعك وجذبك في اتجاهات غير مريحة. قد تتسامح مع هذا التوتر لفترة دون أن تعبر عن مشاعرك حيال ذلك. هذه سياسة خطيرة لأنها قد تعطي للآخرين انطباعًا بأنه لا بأس من الاستمرار في معاملتك بالطريقة التي يعاملون بها.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

يعني المناخ الكوني اليوم أنه من المرجح أن تضرب الرومانسية حق اللون الأزرق ، وفي موقف لم تكن تتوقعه فيه. من الممكن أيضًا ألا تنجذب إلى جسد هذا الشخص ؛ في الواقع ، قد لا تلاحظ حقًا هذا الجانب منهم حتى وقت لاحق. من المحتمل أن يكون عقلهم الأصلي المذهل ومنظورهم الفريد للحياة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 يكون عرض شخص ما جيدًا فقط إذا كان قادرًا حقًا على متابعته. أنت على استعداد لتصديق شخص ما لأنك تريد أن تصدقه ، لكن هذا ليس جيدًا بما يكفي. بدلاً من ذلك ، أنت بحاجة إلى دليل ملموس على أن هذا الشخص سوف يمر.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 تجعلك محاذاة الكواكب اليوم تشعر بأنك مستعد دائمًا لبدء المرحلة التالية من تطورك الشخصي. روحيًا وعاطفيًا وجسديًا - مهما كان التطور الذي تركز عليه الآن ، فإن جانب اليوم سيساعدك على تولي زمام المبادرة. اليوغا هي ممارسة تجمع كل هذه المناطق في منطقة واحدة وعندما تمارسها يوميًا ، يمكن أن تساعدك اليوجا في تحقيق أقصى استفادة من هذا العبور. لديك حوالي عشرة أيام متبقية ، لذلك لا تفوت الفرصة! جهز نفسك بشرب الماء قبل التدرب.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

أنت قادر على التحدث والتصرف بقدر كبير من القوة ، الجوزاء ، لكن كن حذرًا حتى لا تنجرف العاطفة بعيدًا. هناك صفة سريالية اليوم. قد يقودك ذلك إلى الاعتقاد بأن السراب حقيقي. قد تنغمس في دراما مشاعرك لدرجة أن قوتك العقلية تنخفض إلى النقطة التي تفقد فيها موضوع موضوعيتك تمامًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 إذا كنت ستخرج في موعد غرامي ، فكن مستعدًا لما هو غير متوقع ، باستخدام محاذاة الكواكب الحالية. مهما كانت الانطباعات أو الأفكار أو الآمال أو الأحلام التي قد تكون لديك فيما يتعلق باهتمامك المحتمل بالحب ، فمن المحتمل أن تجد أنها مفقودة بشدة. ستفاجأ ولن تتاح لك فرصة لعب أي ألعاب. سيكون عليك فقط أن تتساءل عن تألقها وجرأتها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تغيرت الأوضاع أخيرًا لصالحك. يرى الآخرون الأشياء من خلال عينيك ، وهذا يساعد في خلق تفاهم أكبر بينك وبين الأشخاص الذين تعمل معهم. فقط كن على طبيعتك وستأتي المكافآت.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

من المحتمل أن تشعر بالإحباط بسبب كل "الاختلالات" التي تحدث بسبب الغلاف الجوي السماوي السائد اليوم. هذه فرصة مثالية للتعرف على نفسك وكيف تستجيب للإحباط. شيء واحد يجب ملاحظته هو كيف أن الطعام الذي تتناوله يدعمك أو يخربك في ظل ظروف الإحباط. حاول تقليل تناول السكر وزيادة تناول الفواكه والخضروات النيئة. في غضون ذلك ، اشرب الكثير من الماء. مع اتباع نظام غذائي صحي ، فإن ما يحبطك في يوم من الأيام يمكن أن يصبح مجرد مسلي.

4. توقعات برج السرطان اليوم

 يمكن أن يعتمد مفهومك للواقع على مشاعرك أكثر من الحقائق ، برج السرطان. هذا هو أحد تلك الأيام التي قد يوقعك فيها هذا في مشكلة. أيا كان ما سيأتي ، فمن المحتمل أن تشعر بشغف كبير تجاهه وتميل إلى فقدان أي منظور عقلاني على الإطلاق. النزاهة والقوة الداخلية والثقة بالنفس هي المادة اللاصقة التي تجمع عقلك وقلبك معًا.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يمنحك التكوين النجمي الحالي لك ولأحبائك فرصة فريدة للقيام بالأشياء بشكل مختلف. لن ترغب في الذهاب إلى نفس الأماكن القديمة ، أو أن تكون مع نفس الأشخاص ، أو تفعل نفس الأشياء. سوف تبحث عن الإثارة والترفيه من نوع مختلف تمامًا. هذا جيد جدًا لكما الآن ، لأنه سيعزز علاقتكما بشكل كبير.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 احذر من أولئك الذين يطيرون كثيرًا. تميل إلى الانخراط في أشخاص مرحين ومبدعين ، لكنهم لا يثبتون أقدامهم على الأرض. تأكد من التواصل مع الأشخاص الذين يساعدونك ، وليس التخلص من التوازن.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

هناك تكوين كوكبي الآن قد يجبرك على النظر إلى مقاربتك الكاملة للصحة الجسدية وقول "رائع!" أو "هيا ، دعنا نصعد!" كن ممتنًا للأفكار التي لديك عندما تشعر بالضيق من الأشياء لأن هناك الكثير مما يمكن قوله للبدء من جديد بنهج جديد. إحدى الخطوات الصغيرة المهمة بالنسبة لك هي إلقاء نظرة جادة على الموقف خاصة عندما تكون على مكتبك. يمكن أن يساعدك ذلك في تجنب آلام الظهر والكتف.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 قد تشعر كما لو أن عواطفك القوية تقف في طريق أحلامك يا ليو. أو ربما تجد أنك منغمس في رؤية معينة للمستقبل بحيث تضيع في عقلك. أنت تفقد الاتصال مع الحاضر لمجرد أنك تركز بشدة على فكرة غامضة لم تكن موجودة حتى الآن. تراجع عن عقليتك الحالية وأعد تقييم الموقف.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

هذا يوم للرومانسية. تشجعك محاذاة الكواكب الحالية على معاملة شريكك (الحالي أو المرتقب) بعناية واهتمام خاصين. النبيذ وتناول العشاء ، ودعهم يعرفون كم يعنون لك. على الرغم من أنك قد تكون مشغولًا جدًا في قضاء بعض الوقت مع بعضكما البعض مؤخرًا ، يمكنك تعويض ذلك من خلال زيادة الحب والاستمتاع بشعور العمل الجماعي.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 أصبح واقع موقف معين أكثر وضوحًا وأنت ترى الأشياء من خلال مجموعة أكثر عملية من العيون. نتيجةً لذلك ، ستكون قادرًا على تثبيت نفسك وعدم السماح لعواطفك بإلهاءك عن عملك. إنتاجيتك عالية.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

هناك الكثير مما يمكن قوله عن ممارسة بعض التمارين قبل الذهاب إلى العمل في الصباح. تميل صعوبات الاتصال إلى الانتقال على جانب الطريق بالنسبة لأولئك الذين يجرون قبل العمل ، أو يمارسون تمرينًا قبل الفجر ، أو حتى مجرد المشي إلى العمل. تعامل بجدية مع جسمك وستلاحظ الآثار في حياتك الشخصية والمهنية. مع المناخ الكوني اليوم ، حان الوقت للتفاوض بشأن هذه الأنواع من الالتزامات مع نفسك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ربما تكون عالقًا في عقلية لا يمكنك الهروب منها ، برج العذراء. كن حذرًا بشأن اتخاذ الإجراءات بناءً على أفكار متجذرة في الخيال الماضي أكثر من الواقع الحالي. قد تكون عواطفك تلعب الحيل عليك. قد تكون مرتبطًا بحلم له علاقة بتغذية غرورك أكثر من تحقيق مصيرك. تساءل عن دوافعك. قد تجد أنه من الأفضل لك إعادة توجيه طاقتك إلى مكان آخر.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 يشجع التكوين النجمي الحالي على الرومانسية. إنه وقت رائع لدعوة أعز ما لديك إلى مكانك وتحويله إلى مخدع لمصلحة الحب الحقيقي. استخدم الشموع المعطرة ، وتناول الكثير من الزيوت العطرية لجميع الاستخدامات ، من الاسترخاء إلى التدليك. قم بطهي الأطعمة الحسية حقًا ورائعة للأكل ، وقبل كل شيء تمتع بوقت رائع. أخيرًا ، تأكد من تكرار ذلك كثيرًا في المستقبل.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يبدو أن كل شخص يضع عمله أو عملها عليك. أنت تحصل على جميع الوظائف التي لا يريد أي شخص آخر القيام بها. كن متفائلا. قم بعملك بابتسامة ولا تقلق. عملك الآن سيؤدي إلى أشياء أكبر وأفضل في المستقبل.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

مع طاقات الكواكب اليوم ، تشعر أنك في مركز الكثير من الاهتمام ، وهذا يضيف إحساسًا بعبء عاطفي. ابق على اتصال مع مشاعرك حتى عندما لا تشعر بالرضا - فهذا يزيد الأمر سوءًا إذا حاولت الهروب من المشاعر السلبية. التمرين طريقة رائعة للتخلص من الوزن الزائد ، وتساعد أنواع معينة من التمارين أكثر من غيرها في الأوقات الصعبة. اتبع حدسك ، ولكن يوصى برفع الأثقال ، والإطالة ، والركض السريع.

7. توقعات برج الميزان اليوم

عندما تتحدث ، فأنت تريد أن يستمع الآخرون لك ، الميزان. على الأرجح ، سوف تنجرف أفكارك نحو الأفكار والفلسفات الإنسانية. أنت حريص على مشاركة أفكارك مع الآخرين ، وقد يكون لديك حلم طوباوي ، إذا اتبعه الجميع للتو ، من شأنه أن يجعل العالم مكانًا أفضل بكثير. قد يسخر منك الناس لأن لديك مثل هذا المنظور ، لكن هذا بالتأكيد لا يعني أنه يجب عليك التوقف عن الحلم.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

إذا كنت ستخرج في التاريخ الأول ، فاستعد لقضاء وقت رائع ، بفضل محاذاة الكواكب الحالية. لا تثق على الفور بشريكك (الحالي أو المرتقب) لمجرد ظهوره مع وردة حمراء وزجاجة من الشمبانيا الفوارة ، وتساءل لماذا هم لطيفون للغاية. بعض الناس لطيفون حقًا ، فقط لأن هذا ما هم عليه. كن مسترخيًا واستمتع بنفسك وستجد أن هذا المساء بالتأكيد يستحق التكرار.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 في محاولة لمعرفة ما سيحدث في المستقبل ، قد تحاول بشدة التخطيط والتنظيم وتوقع كل المخاطر. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك ببساطة حساب كل شيء. هناك العديد من المتغيرات غير المتوقعة.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يمكنك أن تكون شديد الضمير فيما يتعلق بنظامك الغذائي عندما تضعه في الاعتبار. فكر في الأسد في البرية. فقط "القتل" الطازج سيفي بالغرض للأسد وأشبالها. عندما يتعلق الأمر بإطعام صغارها ، فإنها لا تدع شيئًا يقف في طريقها. حاول استخدام عقلية القطط عند زيارة البقالة العضوية المحلية. اصعد إلى الكتبة واسأل عن الخضروات الطازجة ودلل نفسك بأفضل ما تقدمه الأرض.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 من المحتمل أن تكون المشكلات المتعلقة بالسيطرة على الموقف محل تركيزك ، برج العقرب. على الأرجح ، أنت تلتزم بروتين مخطط بصرامة. لديك طريقة محددة للقيام بالأشياء وتريد الالتزام بها. ومع ذلك ، ينتقل أشخاص آخرون إلى الصورة ، وقد يرغبون في القيام بدور قيادي. سيكون الناس عنيدًا وإرادة قوية عندما يتعلق الأمر بحقائقهم. يجب أن تكون كذلك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 تميل إلى نوع من الرومانسية الهادئة والقلبية ، بدلاً من النوع الذي يتم التحدث عنه في قصائد الحب والقصص الخيالية. قد يعمل التكوين النجمي الحالي معجزة ، ويمكن أن تجد نفسك في حالة مزاجية للاستحمام على ضوء الشموع المليء بالزيوت العطرية الرائعة وبالطبع أقرب وأعز ما لديك. نخب حبك بكأس من النبيذ واستمتع بالفقاعات.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

انتبه إلى التفاصيل بدلاً من مجرد تخطيها بلا مبالاة. أنت جيد في رؤية الصورة الكبيرة للأشياء ، لكن من المهم جدًا اليوم أن تلاحظ الأشياء الصغيرة. هذه التفاصيل ستحدث فرقًا كبيرًا على المدى الطويل.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 جعل نفسك مرتاحًا حقًا في جسمك يتطلب الكثير من العمل. هل سبق لك أن رأيت أشخاصًا يبدون لائقين بدنيًا حقًا ، ولكن لا يزال هناك شيء ما يجعلهم يبدون محرجين في بشرتهم؟ هناك ما هو أكثر من "الشكل" أكثر مما تراه العين. إنها عملية كاملة تبدأ بما تأكله وكيف تأكله. (هل تأكل بسرعة؟ هذا لا يساعد!) اجعل نفسك تأكل ماذا وكيف تريد أن تأكل هذا الأسبوع ؛ سيتبع الباقي.

9. توقعات برج القوس اليوم

 أنت قادر على التحدث والتصرف بقدر كبير من القوة ، القوس ، لكن كن حذرًا حتى لا تنجرف العاطفة بعيدًا. هناك صفة سريالية اليوم. قد يقودك ذلك إلى الاعتقاد بأن السراب حقيقي. قد تنغمس في دراما مشاعرك لدرجة أن قوتك العقلية تنخفض إلى النقطة التي تفقد فيها موضوع موضوعيتك تمامًا.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 يتيح لك موقع الأجرام السماوية اليوم فرصة اكتشاف مدى رقة وحنان شخص قريب منك تجاهك. على الرغم من أنك قد تجد صعوبة في الثقة ، فسوف تكتشف أن حواجزك بدأت في السقوط من اليوم فصاعدًا. ترى شيئًا في الطريقة التي يعبرون بها عن أنفسهم يظهر لك أنهم يهتمون حقًا. لماذا لا تخبرهم أنك تشعر بنفس الشعور.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 أنت في مواجهة معارضة شديدة. يقوم الآخرون بإعادتك إلى الواقع وأنت لا تعجبك كثيرًا بالضرورة. مزاجك ليس جيدًا ، على الرغم من محاولاتك التزييف. كن هادئًا مع نفسك. سوف يمر هذا الوقت الصعب.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 ليس هناك الكثير مما لا يمكنك تضمينه في جدولك الزمني عندما تركز على المهمة. قد لا ترغب في أن تكون مثل روكي وتشرب بيضًا نيئًا في الصباح قبل صعود درجات متحف فيلادلفيا للفنون ، ولكن يمكنك الترتيب للاستيقاظ مبكرًا بساعة والذهاب للركض قبل أن تبدأ العمل. سيساعدك هذا النوع من الجهد في إدارة تأثيرات محاذاة الكواكب في هذا الوقت.

10. توقعات برج الجدي اليوم

يمكن أن يعتمد مفهومك للواقع على مشاعرك أكثر من الحقائق ، برج الجدي. هذا هو أحد تلك الأيام التي قد يوقعك فيها هذا في مشكلة. أيا كان ما سيأتي ، فمن المحتمل أن تشعر بشغف كبير تجاهه وتميل إلى فقدان أي منظور عقلاني على الإطلاق. النزاهة والقوة الداخلية والثقة بالنفس هي المادة اللاصقة التي تجمع عقلك وقلبك معًا.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

إذا وصلت إليك مجموعة من الورود الحمراء الجميلة ، فلا تتفاجأ. يعني التكوين النجمي الحالي أنه حتى لو لم يكن الشخص المحبوب عادة أكثر الناس رومانسية ، فسوف يفاجئونك أنت وأنفسهم اليوم. هناك جو خاص جدًا حول هذا يبدو أنه يشجع اهتمامات الحب على التعبير عن أنفسهم بطرق رائعة. أنت أيضًا ستشعر بالحماس للرد بطريقة مناسبة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

خلال الأسابيع القليلة الماضية ، ربما تكون قد قفزت إلى فكرة خطرت لك فجأة. الآن بدأ الواقع وبدأت ترى كل الأسباب التي تجعلك لا تعمل أو لماذا تحتاج إلى التفكير في الأمور بشكل أكثر وضوحًا. لا تشتت انتباهك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 لديك شخصية رائعة وترغب في تحقيق أقصى استفادة من التجربة السيئة - بمجرد أن تكون بعيدًا عنها بما يكفي! لا شيء يساعدك على تجاوز الأوقات الصعبة أكثر من التمارين المنتظمة التي تتضمن التنفس العميق. إنه يفرز الجسم والعقل عن طريق توليد تدفق الدم المؤكسج حديثًا وتحسين الدورة الدموية. ربما تكون اليوجا شيئًا تقوم به بالفعل. حاول أن تجد أفضل وقت في اليوم للتدرب عليه وجعله عادة صحية.

11. توقعات برج الدلو اليوم

هذا هو يومك للتألق ، برج الدلو. فقط تأكد من عدم القيام بذلك على حساب شخص آخر. تشعر بثقة أكبر بالنفس أكثر من المعتاد ، الأمر الذي قد يصعب عليك تصديقه. ومع ذلك ، يمكنك التركيز بشكل كبير على جدول أعمالك لدرجة أنك تفشل في رؤية الإشارات الدقيقة التي يصدرها من حولك. ويصرخ الآخرون أيضًا لجذب الانتباه. تأكد من تسليط بعض من نورك المجيد عليهم.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

أصبح موقع الأجرام السماوية اليوم حلمًا لمصالح الحب في كل مكان. يشجعك على تذكر كل ما هو رائع ولا يُنسى عن وقتكما معًا. إما أن تخلق جوًا رائعًا في المنزل وتقضي الأمسية في الاستمتاع بصحبة بعضكما البعض ، أو الخروج لتناول وجبة رومانسية والمشي في مكان جميل حيث تقف تحت النجوم. سوف تتطور الرابطة بينكما بقوة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 ستكون منتجًا للغاية. ستكون أخلاقيات عملك قوية ولن تواجه مشكلة في إنشاء قائمة والالتزام بها. لديك كل ما تحتاجه لجعل هذا يومًا ناجحًا للغاية في مكان العمل أو أينما كنت.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

مع تأثير محاذاة الكواكب اليوم ، يمكن أن تصبح الأمور صعبة بعض الشيء. سواء كانت إيجابية أو سلبية ، هناك الكثير من الطاقة في وسطك الآن وتحتاج إلى البقاء نشيطًا للحفاظ على الأمور تحت السيطرة! يمكنك المشي في أي وقت بدلاً من ركوب السيارة أو الحافلة - افعل ذلك. عند اتخاذ قرارات بشأن ما تأكله ، اختر دائمًا لصالح جسمك. لن تمانع براعم التذوق لديك! تناول الأطعمة الخفيفة والمغذية.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 قد تشعر وكأنك تُستبعد من المعادلة ، برج الحوت. ربما تشعر وكأنك غريب الأطوار ، العجلة الخامسة الذي ببساطة ليس له مكان. لا تقلق. فقط لأنك تشعر بهذه الطريقة اليوم لا يعني أنه قدرك. إذا لم تعجبك الدورة التدريبية الخاصة بك ، فقم بتغيير وضعك. إذا كنت لا تحب الأشخاص الذين معك ، فانتقل إلى دائرة اجتماعية مختلفة. لا تلوم الآخرين على ظروفك. تحمل المسؤولية.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يجعلك المناخ الكوني اليوم تشعر بالرضا في دقيقة واحدة ، والجنون في اليوم التالي. الحب صعود وهبوط ، ولست متأكدًا مما إذا كانت علاقتك متوقفة أو متوقفة بالفعل. نظرًا لأن حياتك الرومانسية غير منتظمة بعض الشيء ، فقد يكون من الأفضل أن تأخذ استراحة من بعضكما البعض لبعض الوقت ، والقيام بأشياء أخرى ستساعدك على الشعور بالانتعاش والتجدد.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

أنت حساس للغاية وعرضة جدًا لمزاج الآخرين. إذا كان الناس حطامًا عصبيًا من حولك ، فستشارك نفس المشاعر. ابذل قصارى جهدك حتى لا تقع في هذا الفخ. حافظ على الفصل العقلي بينك وبين الآخرين.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 أنت تتعامل أحيانًا مع الاضطرابات العاطفية من خلال إبقائها سرية للغاية ، وعدم السماح للآخرين حقًا برؤية ما تشعر به. يبدو الأمر كما لو كنت تخشى أن تزداد الأمور سوءًا إذا سمحت للآخرين بمعرفة حالتك الحالية. ينبع هذا النهج من غريزة البقاء لديك ويمكن أن يسبب لك أحيانًا معاناة لا داعي لها. للتحايل على هذا الاتجاه ، اذهب للتمرين عندما تشعر باللون الأزرق. إذا كنت لا تزال تشعر باللون الأزرق بعد ذلك ، فانتقل إلى صديقك.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني