أبراج اليوم الاثنين 21 مارس 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 مارس 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قد تأتيك أموال إضافية اليوم كمكافأة على العمل الجيد. ربما تحصل على مكافأة كبيرة ، أو ربما تحصل على زيادة كبيرة. في كلتا الحالتين ، برج الحمل ، ستكون في وضع مالي جيد جدًا. ستشعر بالتفاؤل الشديد بشأن مستقبلك ، وبالتالي ستكون علاقاتك مع الآخرين دافئة ومتناسقة. اقضي المساء تحتفل!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 قد يأخذك الشركاء في رحلة غريبة اليوم. يمكن أن تذهب إلى أماكن لم تزرها من قبل ، لكنك بالتأكيد ترغب في زيارتها مرة أخرى. إذا كنت عازبًا ، فقد تقابل شخصًا ساحرًا ورائعًا في مجموعة أو نادٍ حيث يشارك الآخرون اهتماماتك الفريدة. في أي مكان غير عادي أو مختلف سيكون المكان المناسب للذهاب.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

ليست هناك حاجة للانزعاج أو القلق بشأن أي شيء. ابذل قصارى جهدك للاسترخاء. كلما كنت أكثر هدوءًا واسترخاء ، سيكون الأشخاص من حولك أكثر هدوءًا. هذا النوع من البيئة يعزز النمو والعلاقات الجيدة بشكل عام في مكان العمل.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 يجعل العبور الحالي هذا وقتًا جيدًا لتطهير عام - يجب أن يحدث مرة واحدة على الأقل أو مرتين في السنة. انظر إلى جسمك وابدأ عملية التطهير. الكثير من الماء ، بالطبع ، مهم جدًا طوال الطريق. إذا كنت قادرًا ، فحاول الحفاظ على قيود غذائية صارمة لمدة يومين ، وتناول الفواكه والخضروات النيئة فقط. قد تشعر بالخفة والنشاط وتتلقى الكثير من الطاقة المعادة إذا انتبهت لما يخبرك به جسمك.

2. توقعات برج الثور اليوم

يمكنك حضور حفلة أو نشاط جماعي آخر هذا المساء ، برج الثور. ومع ذلك ، يمكنك أنت والشخص المميز في حياتك ترك الأمر مبكرًا من أجل سرقة بعض الوقت لإجراء محادثة حميمة معًا. يجب أن تبدو وتشعر بالرضا وأن تكون متفائلًا بشكل خاص بشأن مستقبلك ومستقبل علاقاتك. المستقبل يبدو مشرقًا للغاية بالنسبة لك اليوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

 تستمتع عادةً بشعور التقارب والألفة مع الأصدقاء والشركاء ، لكنك اليوم قد تشعر بالرغبة في الابتعاد عن الجميع والحصول على بعض الوقت والمساحة لنفسك. قد يكون هذا في الواقع مهمًا للغاية ، لأنه سيعيد شحن بطارياتك ويمنحك فرصة لتغيير نظرتك وسلوكك في بعض الأشياء. أذهب خلفها.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

تأكد من وجود موسيقى بالقرب منك أثناء عملك. اختر شيئًا مهدئًا ومريحًا. إذا كانت الموسيقى غير مسموح بها في عملك ، ففكر في الحصول على سماعات رأس. ضبط بقية العالم أثناء عملك سيجعل اليوم يمر بسلاسة أكبر.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يمنحك جانب اليوم البصيرة لتطهير نفسك ، سواء جسديًا أو عاطفيًا. إذا كان هناك شيء يزعجك عاطفيًا ، فعادةً ما تكون هناك مشكلة لم يتم حلها بينك وبين شخص آخر. اعتمادًا على شدة هذه المشكلة ، يمكن أن يساعدك في كتابة إحباطاتك أو رسم صورة. حاول إخراجها منك بطريقة ما. عندما تشعر بأنك قادر على التعامل مع المشكلة ، قم ببعض التمارين البدنية لإثارة دماء جديدة وإكمال عملية التطهير.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 يجب أن تشعر بالبهجة اليوم ، الجوزاء. قد تختار توجيه بعض هذا الحماس إلى تزيين منزلك. إن إحساسك الجمالي حاد ، وكذلك طاقتك الجسدية ، لذلك بمجرد أن تحدد مسارًا معينًا للعمل ، فمن غير المحتمل أن تتخلى عنه. قد ينضم إليك أفراد عائلتك أو أشخاص آخرون مقربون منك ويخلقون جوًا من الرفقة القوية. قم بعمل حفلة مرتجلة منه. انطلق واستمتع بنفسك!

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 قد لا تهتم بالاحتمالات ، أو حجم المقامرة ، أو حتى فكرة الخسارة. اليوم أنت مهتم فقط بالمطاردة. أنت على استعداد لفعل كل ما يتطلبه الأمر لجعل الشخص الذي تحلم به مهتمًا بك كما تهتم به - حتى لو كان هذا ينطوي على فعل أو قول أي شيء شائن.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 إذا كان هناك شيء ما يعمل بسلاسة ، فليكن. لا معنى لمحاولة تعطيل التدفق عندما يبدو أن كل شيء يعمل معًا بشكل جيد. قدم اثنين من سنتك عندما يُطلب منك ذلك. خلاف ذلك ، احتفظ بآرائك لنفسك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 يوفر لك اليوم وسيلة نقل رائعة. ستتمكن من ملاحظة ما أنت مستعد للتخلص منه - أنماط سلوك معينة ، طعام قديم في الخزانة ، ملابس قديمة في الخزانة. حتى بعض العلاقات قد تكشف عن نفسها على أنها غير صحية ومتضخمة. يمكنك كسب الكثير بالتخلي عن القديم والعفا عليه الزمن. قم بتقييم حياتك - تخلص مما لا يناسبك ووفر مساحة لكل ما هو جديد.

4. توقعات برج السرطان اليوم

 قد يأتيك الكثير من الاتصالات الدافئة والمحبة في طريقك اليوم ، برج السرطان. يمكن أن يكون في شكل رسائل أو مكالمات هاتفية أو رسائل بريد إلكتروني أو نصوص.يمكن أن يجعلك الأصدقاء القادمون من أماكن بعيدة والذين لم تسمع عنهم منذ وقت طويل مشغولاً في اللحاق بالركب. من المرجح أن تكون العلاقات مع أفراد الأسرة أو الشريك داعمة وحميمة اليوم. مع هذا ، يمكن إبراز تقديرك لمن هم في حياتك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 إذا كنت عازبًا وتبحث عن الحب ، فسيكون من المفيد لك الذهاب إلى مكان ما مع إحساس غريب أو غريب به ، حتى لو كان على بعد ميل واحد فقط على الطريق. يشير التكوين السماوي لهذا اليوم إلى أنك إذا فقدت نفسك في ثقافة أخرى أو مجموعة مختلفة من المعتقدات ، فقد تجدك الشخص الذي تبحث عنه ، وبسرعة في ذلك!

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 لديك شعور عام بأن عمل أي شخص آخر هو مسؤوليتك. تريد غريزيًا أن تضع أصابعك في العديد من الفطائر المختلفة. كن حذرًا من تجاوز الحد من النصيحة المفيدة إلى ثرثرة مؤذية أو حكم قاسي.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 تتحداك طاقة الكواكب في تغيير التروس وتسأل نفسك عما إذا كنت تشعر بالفعل بالصحة التي تريد أن تشعر بها: في جسمك وفي نظرتك إلى الحياة وفي علاقاتك. هناك أشياء يمكنك القيام بها لتشعر بمزيد من الراحة في كل هذه المجالات - عليك فقط إلقاء نظرة على وضعك وأن تكون صادقًا مع نفسك. لكي تشعر بأكبر قدر ممكن من الصحة ، عليك أولاً مواجهة واقعك اليوم.

5. توقعات برج الأسد اليوم

بشرى سارة! يبدو كما لو أن المال يأتي في طريقك. ربما تحصل على مكافأة جيدة ، أو ربما تكون قد تلقيت مراجعة جيدة وستحصل على زيادة كبيرة. إن سماع هذا سيعزز حالتك المزاجية بالتأكيد ، يا ليو ، ولأنك تشعر بالرضا ، ستكون لطيفًا بشكل خاص مع من حولك. سوف يردون بالمثل. استمتع بيومك!

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 قد تجعل التشكيلة السماوية لهذا اليوم يومًا مفعمًا بالحيوية لدرجة أنك بالتأكيد لن ترغب في الجلوس بهدوء. هناك شعور من المرح والضحك في الهواء! قد ترغب في إقامة حفلة أو دعوة الآخرين لمشاركة بعض الوقت معك. إنها أيضًا فرصة رائعة للقاء اهتمامات الحب السابقين الذين لا يزال لديهم القليل من اللهب المشتعل من أجلك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا تخف من بدء شيء ما. ابدأ في مشروع أو فكرة تعتقد أنها مهمة وسيتبعها الآخرون تلقائيًا. ستحصل على قدر كبير من الدعم في أي شيء تقريبًا ، لذا ابدأ في شيء تؤمن به.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

ستجعلك عبور اليوم تتساءل عما إذا كنت ستتمكن من الوصول إلى كل ما تحتاج إلى القيام به في الوقت المحدد. إذا كنت تركز على علاقاتك ، فقد تجد أنك تضغط على نفسك أكثر مما تحتاج إليه. كما هو الحال دائمًا ، استخدم التواصل لتهدئة توقعاتك ، حتى لا يصرف انتباهك عما هو مهم حقًا. إذا كنت تشعر بقليل من التوتر ، فمن الجيد شرب كميات وفيرة من الماء.

6. توقعات برج العذراء اليوم

 قد تواجه اليوم ، ولو لفترة وجيزة ، أكثر أنواع الحب الروحي كثافة وصقل ، برج العذراء. ربما يكون هذا لصديق أو طفل أو عاشق أو ربما لجميع أشكال الحياة على هذا الكوكب. أنت أيضًا تشعر بالفن بشكل خاص ، لذلك إذا كنت تخطط لتقديم شيء ما كهدية ، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. كل العلامات تبشر بالخير لمشاريع فنية أخرى كذلك. اذهب إليها واستمتع بيومك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تعني التشكيلة السماوية لهذا اليوم أنه يمكنك الذهاب إلى مكان رائع حقًا ومقابلة شخص ممتع في هذه العملية. أو يمكنك اتباع نهج فلسفي ومحاولة دروس اليوجا أو التأمل ، أو ربما تستمتع بالتعرف على فلسفة جديدة. في كلتا الحالتين ، لن تشعر بخيبة أمل ، وربما ينتهي بك الأمر بمقابلة شخص يمكنه إبقائك تضحك لبعض الوقت في المستقبل.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 تحسن مزاجك العام كثيرًا اليوم ، وسيجعل ذلك من السهل عليك التعامل مع المواقف غير الناضجة للأشخاص من حولك. بطبيعة الحال ، سوف تتحلى بالصبر ، مما يفتح الباب لعلاقات أفضل في كل مكان.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

يمنحك جانب اليوم الثقة التي تحتاجها لإنجاز الأمور ، ولكن قد تشعر أيضًا بعدم الأمان قليلاً عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك الوثيقة. لا تشعر وكأنك بحاجة إلى الحصول على جميع الإجابات الصحيحة - فهذا مصدر قلق كلاسيكي سببه هذا العبور. ركز بدلاً من ذلك على ما تشعر به ، ولا تقلق بشأن إيجاد الكلمات الصحيحة. تأكد من حصولك على التمرين الذي تحتاجه ، وإلا سيزداد الشعور بالإحباط. ستعمل التمارين الهوائية على تزويد الدم بالأكسجين ورفع معنوياتك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

 قد تشعر اليوم بحب قوي للغاية ومستهلك لكل من حولك ، وربما لجميع أشكال الحياة بشكل عام. من المحتمل أيضًا أن تشعر بالرومانسية والعاطفة والقلق على صحبة شريك الحب. خيالك يطير عالياً ، برج الميزان ، وقد تحاول العثور على هدية لأحبائك. أنت أيضًا تشعر بأنك تميل روحانيًا جدًا.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

من المحتمل أن تقضي معظم يومك مبتسمًا. سواء كنت بالفعل على علاقة دائمة أم لا ، فإن التشكيلة السماوية تصنع وقتًا يبدو فيه كل شيء مشمسًا ، بغض النظر عن الطقس. قد تقابل شخصًا مثيرًا للاهتمام ، ولكن العامل الرئيسي سيكون روح الدعابة لديه ، وكذلك قدرته على التحدث عن الأمور الفلسفية بابتسامة على وجهه.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يبدأ اليوم بملاحظة حزينة بالنسبة لك وللأسف ، سيزداد الأمر سوءًا. من المهم أن تقضي على المشاكل الصغيرة في مهدها. وإلا فسوف تتفاقم وتزداد صعوبة التعامل معها في فترة ما بعد الظهر.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

تبرز محاذاة الكواكب اليوم بعض توقعات العلاقة التي ستحتاج إلى مناقشتها مع شريكك أو أصدقائك. كن على دراية بما تشعر به حتى تتمكن من اللحاق بنفسك قبل أن تجعل شخصًا آخر هو سبب حالتك العاطفية - تذكر أن هذا يمنحك قوتك بعيدًا. أفضل المحادثات هي تلك التي تبدأها بقلب مفتوح ولا تلوم أي شخص ، بما في ذلك نفسك. حافظ على السكر المكرر بعيدًا عن متناول اليد!

8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد تشعر بالكثير من المودة تجاه كل من حولك اليوم ، حتى أولئك الذين قد تجدهم عادة مزعجين. من المرجح أن يكون زملاء العمل والأصدقاء والعائلة والشخص المميز في حياتك أكثر سعادة لأنك استمتعت بهذا الوهج ، ويجب أن يردوا بالمثل. أنت تشعر بالسخاء بشكل خاص ، برج العقرب ، لذلك من المحتمل أن يكون شراء الهدايا على جدول أعمالك. لا تنس أن تكون لطيفًا مع نفسك أيضًا.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لن يكون أمامك خيار سوى التوقف عن العمل الجاد والمسؤولية ، وأن تكون مرتاحًا جدًا - حتى مسترخيًا. من المحتمل أن تجعلك التشكيلة السماوية أفقياً بالضحك قبل انتهاء اليوم ، وقد لا يكون هذا لأنك تجد شركتك الخاصة مضحكة بشكل خاص. قد يكتشف شخص مهم آخر الموضوع الذي يجعلك تضحك بلا حول ولا قوة ولن يتوقف عن المزاح بشأنه.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 من المحتمل أن تقاوم أفكار أو رغبات شخص آخر لأنك تشعر أن هذا الشخص يحاول التحكم بك أو التلاعب بك. على الأرجح ، هذا الشخص يحاول ببساطة مساعدتك ، لذا كن منفتحًا وراغبًا في قبول النصيحة من الآخرين.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

تشجعك طاقة الكواكب اليوم على الاهتمام بصحتك الشخصية وتسأل نفسك عما إذا كنت تشعر بالمساواة. من المهم ملاحظة التفاصيل الدقيقة التي يعبر عنها الجسد ، عاطفياً وجسدياً. هل تنام جيدا هل تشرب ما يكفي من الماء؟ هل تهضم طعامك جيدا؟ هل تشعر بالأمان في علاقاتك؟ ستؤدي كل الأشياء الصغيرة التي تلاحظها إلى زيادة الوعي الذاتي وتساعدك على الشعور بتحسن كبير.

9. توقعات برج القوس اليوم

 قد يبدو العمل وكأنه عائق أكثر من المعتاد ، لأن أفكارك اليوم في المنزل مع العائلة والأصدقاء وشريكك في الحياة ، القوس. من غير المحتمل أن تركز على العمل ، وقد تصل إلى الهاتف باستمرار للبحث عن صوت ودود. قد تتراقص صور الأشياء الجميلة في رأسك. لا تقلق بشأن تركيزك. سوف يعود غدا!

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 تشكل التشكيلة السماوية يومًا كاشفاً للغاية. هناك العديد من الفرص للخروج والاستمتاع بقضاء وقت ممتع. قد تفاجئك الرومانسية ، حيث يمكنك مقابلة شخص يشاركك نفس روح الدعابة: بارع وبعيدًا عن المركز. لديك الكثير لتناقشه ، وخاصة ذوقك في الدعابة. قد يكون هذا ضحكة طويلة الأمد.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

قد تكون مشغولًا جدًا بتخمين نفسك مرة أخرى بحيث يصبح من المستحيل عليك اتخاذ أي نوع من القرارات على الإطلاق. يؤمن بأي قرار تتخذه. من الأفضل لك المضي قدمًا بطريقة ما بدلاً من عدم المضي قدمًا على الإطلاق.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 تجعلك محاذاة الكواكب اليوم تشعر بمزيد من الثقة وفي نفس الوقت ، ربما تكون متوترة قليلاً. تتقلب العواطف ويصعب وضعها في مقصورات. أنت تميل إلى إعطاء اسم للأشياء وتكون قادرًا على تنظيم مثل مع الإعجاب. قد تشعر بالإحباط ، لذلك ، إذا كنت تشعر بمزيد من العاطفة في المناطق التي اعتدت فيها على الشعور "بالتنظيم". يميل الجانب في اللعب إلى إبراز اللاعقلاني. استخدم التمرين للمساعدة في الشعور بمزيد من التحكم.

10. توقعات برج الجدي اليوم

تُمنح حساسيتك الطبيعية وشفقتك دفعة قوية اليوم من خلال مشاعر الحب والعاطفة القوية لكل من حولك ، برج الجدي. لذلك ، من المحتمل أن تعطي وتتلقى الكثير من تعبيرات المودة ، الصريحة والبراعة. يجب أن يشعر الآخر المهم بالرومانسية تجاهك بشكل خاص ، لذا استرخ واجعله يستحم بك باهتمام. يمكن أن يكون الأطفال أيضًا مصدرًا قويًا للدعم.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

تشير تشكيلة النجوم السماوية لهذا اليوم إلى أن لديك كل الفرص لتكوين صداقات وأحبائك يشعرون بالرضا. إذا كنت تخطط لحفل عشاء أو نزهة ، فسيكون ذلك ممتعًا للغاية. وإذا كنت تبحث عن الرومانسية ، فقد تكون مقدمتك الأولى مزحة يجدها كلاكما مضحكة للغاية. قد يكون هذا يومًا أحمق لن تنساه.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

في أعماقك ، يؤدي الافتقار إلى الثقة بالنفس إلى منعك من الوصول إلى أعلى إمكاناتك. ربما منذ وقت طويل ، جعلك شخص ما تشعر أنك لست لائقًا لإنجاز أي شيء جدير بالملاحظة. إبعاد هذه الأفكار عن عقلك. هم غير صحيحين.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تمنحك طاقة اليوم القدرة على رؤية الطرق العديدة التي قد تحاول فيها إخفاء الحقيقة عن نفسك في بعض الأحيان. أنت متقبل وقادر بشكل خاص على فهم أنه لا توجد "أركان قاطعة" تحت هذا العبور. جسديًا ، قد تعاني من قلة ممارسة الرياضة أو الإفراط في تناول الطعام. من الناحية العاطفية ، من الأفضل أن تنقل ما تشعر به إلى أحبائك بأكثر من طريقة ، حتى تكون متأكدًا من أنهم يفهمون وجهة نظرك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

أنت شخص اجتماعي بطبيعتك ، برج الدلو ، واليوم قد ترغب في الاختلاط بالآخرين والاستمتاع بوقتك. قد تبالغ في القلق بشأن مظهرك ، ربما لأنك ترغب في إثارة إعجاب شريك رومانسي حالي أو محتمل. لا تقلق سيعتقدون أنك تبدو رائعًا. قد تتلقى الكثير من الاهتمام طوال المساء من هذا الشخص والآخرين ، مما سيعزز الروابط التي تشعر بها مع جميع أصدقائك. استمتع!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يجعلك التكوين الكوكبي الحالي أنت وشريكك (الحالي أو المستقبلي) مليئين بالأفكار الساطعة حول أي جانب من جوانب الحياة. هذا وقت رائع للتخطيط لرحلة غير عادية لهذا اليوم. إنه أيضًا وقت مناسب للحنين إلى الماضي ولقاء أصدقاء من الماضي. ستكونان في حالة ذهنية متفائلة وستبحثان عن المتعة والترفيه.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

الحقيقة غير واضحة للغاية ، وستصبح الحقائق أكثر إرباكًا مع اقتراب اليوم. كلما زاد عدد الأشخاص الذين تتحدث إليهم ، كلما شعرت بالحيرة. حاول ألا تتخذ أي قرارات مهمة في هذا الوقت. انتظر حتى يصبح المسار أكثر وضوحًا.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 يمنحك العبور اليوم شعوراً بأنه يمكن القيام بشيء ما بشكل أفضل إذا كان لديك الوقت للجلوس والتخطيط له. ربما هذا هو جسدك يتحدث؟ هل تشعر أن هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في حياتك للحفاظ على نمط الحياة الصحي الذي تريده؟ بادئ ذي بدء ، لا تحكم على نفسك. ابدأ بما أنت عليه اليوم وانطلق من هنا ، وحدد أهدافًا لطيفة وواقعية.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 قد تبدأ يومك وأنت تشعر بعدم الأمان قليلاً حيال كل ما يدور حولك ، برج الحوت. قد تؤدي ضغوط العمل المتزايدة إلى إجهاد أعصابك قليلاً. ومع ذلك ، فإن الكثير من الحب والاهتمام من الأصدقاء والأطفال والشخص المميز في حياتك يجب أن يجعلك تشعر بتحسن حيال كل شيء في أي وقت من الأوقات. في المساء ، استرخي وشاهد فيديو مع رفيقك!

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

أنت على استعداد لتحمل بعض المخاطر اليوم فيما يتعلق بالحب ، ومنفتح على مغامرة عاطفية صغيرة. إن التكوين السماوي لهذا اليوم يخرج الشيطان بداخلك ، وأنت على استعداد لقول نعم لعلاقة واعدة ربما تكون قد تراجعت عنها خوفًا من التعرض للأذى. قد يندهش الآخرون من جرأتك ، لكنك لا تهتم بهذه اللحظة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

اعتمد على حدسك. الصوت داخل رأسك يعرف بالضبط كيف يتصرف ، لذا ثق بهذا الصوت الداخلي. قد يحاول الناس إغماء رأسك بحقائق غير صحيحة أو غير مؤكدة. لا تخرج عن المسار من قبلهم. استمع الى نفسك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

سيجعلك عبور اليوم تستيقظ وتشتم القهوة. يتعلق الأمر برمته بالتخلي عن القديم والعفا عليه الزمن وإدخال الجديد. قد تكون هذه أول فكرة تريد أن تنظف بها خزانة ملابسك ومساحة معيشتك. فكر في الأمر: من الأسهل إحضار الجديد إذا كان هناك مساحة للقيام بذلك! ضع في اعتبارك استعارة التنفس: كل زفير هو تطهير صغير ، لذا اجعله طويلًا وقويًا ، ثم أعد ملئه بالهواء النقي.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار