أبراج اليوم السبت 9 يوليو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم السبت 23 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم السبت 4 يونيو/ حزيران 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم السبت 28 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

سيأخذك سحرك الطبيعي إلى أي مكان تريد الذهاب إليه اليوم، لذلك لا تتردد في استخدامه كما تشاء. ركز على الإيجابية وتأكد من أنك تمشي على الجانب المشمس من الشارع.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

لا تقلق من الأشياء الصغيرة في علاقتك اليوم ، لأن انتباهك أفضل بكثير للقضايا الأكبر والأكثر إثارة والأكثر تحديًا بالتأكيد. إذا كنت تستطيع التحلي بالصبر، فسيكون كل شيء على ما يرام.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

بدأت للتو دورة جديدة رائعة مدتها سبع سنوات، ضع في اعتبارك الانتقال إلى مجالات العمل التي تخيلتها، والتي تساعد في وضع قدراتك النفسية في العمل.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

ضع في اعتبارك القيام بشيء خارج المنزل أو المشي أو الجري في الغابة أو في الحديقة. اربط بين العلامات الأكثر صحة التي تراها في الطبيعة وأعد هذا التأكيد الطبيعي إلى حقيقتك العاطفية.

2. توقعات برج الثور اليوم

انقل شدتك من طاقة قاسية كاوية إلى طاقة أكثر مرحًا، ستجد أن هذا النوع من المواقف سيأخذك بعيدًا. قد تظهر أشياء صغيرة تعطل روتينك اليومي، لكنك ستجد أن الابتسامة الدافئة هي كل ما تحتاجه لنزع فتيل القنبلة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

هناك الشخص الذي اعتقدت أنه تربطك به علاقة خاصة أو على الأقل تفهم أعمق، إذا كان لديك أي ميول رومانسية تجاههم، ستحصل على فرصة لرؤية أن كلاكما قد يكون أفضل حالًا من خلال عدم الانخراط في أي شيء آخر.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

الفكرة التي تعتقد أنها جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها هي على الأرجح. قد يحاول شخص آخر إقناعك بصفقة أو مشروع جديد. لا تكن سريعًا في الالتزام. سيؤدي القيام بذلك إلى عدم توازنك بأكثر من طريقة.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

تميل إلى الإصابة بالاكتئاب. لذلك تعامل مع أمور التمارين والراحة واتباع نظام غذائي مغذ بجدية، اجعلها أولويات بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تفعله. تعتمد طبيعتك الحساسة على الرعاية والاهتمام المستمر.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

انشر حبك وعاطفتك للأشخاص من حولك. تأكد من أن زوايا أفواه الناس تتحول إلى الأعلى بدلاً من الأسفل. سوف يأخذك الموقف الودود بعيدًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

إذا كان لديك أي أمل في نزهة اجتماعية أو موعد غرامي، في الواقع سيكون من الأفضل أن تستمتع أنت وشريكك الحالي أو المستقبلي بأمسية أقل بريقًا وتستمتع بتناول وجبة حميمة معًا بدلاً من ذلك إن أمكن.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تأكد من وجود عناصر من عملك تؤمن بها حقًا. إذا لم تكن ملتزمًا عقليًا وروحيًا بما تفعله، ثق في أنه يمكنك كسب المال من خلال القيام بشيء أنت متحمس له.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

اتبع قلبك ولكن حاول أن تستمر في التركيز على برنامج العافية الخاص بك أيضًا، فامنح نفسك على الأقل الكثير من شاي الأعشاب الساخن. يساعد شاي الورد والوركين في الحفاظ على طاقتك تتحرك في اتجاه إيجابي.

4. توقعات برج السرطان اليوم

استقطع بعض الوقت من عملك اليوم واسترخي قليلاً، دع طبيعتك الرومانسية تستمتع ببعض المرح ولا تشعر بالذنب لأنك لم تكن جادًا كما تعتقد. أولئك الذين تقابلهم لن يكونوا قادرين على المساعدة في الابتسام.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد يكون هناك مصدر توتر، يبدو أن هذا يتضمن خططًا للمستقبل، وكذلك المعتقدات التي لديك عن بعضكما البعض وعلاقاتك، أحصل على هذا بشكل صحيح وسيصبح كل شيء آخر في مكانه.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 قد تتعرض للاحتقار من قبل أحد الرؤساء اليوم بسبب الغفوة في الوظيفة. لا تدع أي شخص يرى جانبك الكسول، لأنك ستوبخ على ذلك. يعمل الآخرون بجد، ستشعر بتحسن حيال نفسك عندما تفعل ذلك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

أنت عرضة للإصابة بالبرد ويجب عليك توخي الحذر الشديد لتجنب التلوث. انتبه لما تلمسه واغسل يديك كثيرًا. تنتشر البكتيريا بشكل كبير عن طريق اليدين، ويجب أن تكون حذرًا بشأن وضع يديك غير المغسولة بالقرب من فمك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

قد تجد أن الآخرين يتبنون قليلاً من موقف أنا أولاً الذي لا يناسبك تمامًا، حاول ألا تئن وأنت توصل هذه الرسالة. لن يقودك الموقف اليائس إلى أي مكان. كن ودودًا ومرحًا في أسلوبك وسيكون العالم تحت قدميك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

الرومانسية واعدة ولكنها ليست عاطفية للغاية، حيث تفضل أن تأخذ الأمور على محمل الجد حتى تتأكد من أنك تتخذ القرار الصحيح. سيكون لدى الشخص الذي تقابله كل الصفات التي تعجبك، ولديك متسع من الوقت للتعرف عليهم.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 ستصاب بالإحباط والانزعاج اليوم عندما تلاحظ حصول الآخرين على الأوسمة التي تشعر أنك تستحقها. بدلاً من الغضب والغيرة من هذه المشكلة، تحدث إلى رؤسائك حول ما يمكنك فعله لكسب هذه المكافآت في المرة القادمة.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

تذكر أن تحافظ على صحتك بشرب الكثير من الماء. الجهاز الهضمي من أهم أجهزة الجسم. أيضًا ممارسة اليوجا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ستساعد في تدليك أعضائك الداخلية.

6. توقعات برج العذراء اليوم

هذا يوم لتقدير ما لديك وخاصة الأشخاص الذين يحبونك. امدح الآخرين واجعلهم يعرفون كم يعنون لك. سيكون لهذه الأقوال والأفعال تأثير متموج سيجلب لك قدرًا كبيرًا من الحظ السعيد.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

ربما تساءلت عما إذا كان من الأفضل السماح لهم بالحصول على الكلمة الأولى، لكن الوقت يمر وقد لا تتحلى بالصبر لبدء دحرجة الكرة. قد تكون المحادثة التي تجريها معهم اليوم مهمة جدًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

اخرج من المأزق الذي عادة ما تقع فيه في يوم العمل العادي. غيّر محيطك. حرك مكتبك. نفعل شيئا مختلفا. القيام بذلك هو مفتاحك لزيادة الطاقة الإبداعية في مكان العمل.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

من المهم جدًا أن تكون قادرًا على تسجيل الوصول مع نفسك عندما تحتاج إلى ذلك. تمنحك ممارسة اليوجا هذه الفرصة، بالإضافة إلى أنها رائعة لتقوية عضلاتك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

اليوم هو يوم للعب والمتعة. ستجد أن مزاج اليوم مرحة، لذا كن أول من يطرح نكتة أو قصة سخيفة. افعل ما بوسعك لجعل الآخرين يضحكون. دع النار داخلك تحترق في ألمعها.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد توفر الطاقة اليوم فرصة للتحدث بعمق أكبر مع شخص تشعر أنك ستتعامل معه جيدًا. قد يكون الأمر غير عادي في موضوعه، لكنك ستدرك أنك على نفس الطول الموجي.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ستحصل اليوم على دفعة من الطاقة البدنية ستلهمك للتعامل مع العديد من المشاريع بصعوبة بسيطة. فقط تأكد من أنك لا تزعج الآخرين كما تفعل ذلك. قد يكون ميلك إلى الضغط على الناس لإنجاز أشياء معينة.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

ألقِ نظرة واضحة على عاداتك الغذائية ونظام تمارينك. ]هل يمكنك إضافة المزيد من الخضار بدلاً من إضافة حصة ثانية من اللحم، إنها الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تقف في طريقك نحو أسلوب حياة أكثر صحة. أن تكون مدركًا هو الخطوة الأولى.

8. توقعات برج العقرب اليوم

هناك قدر كبير من القوة وراء مشاعرك اليوم، وتريد هذه المشاعر أن تُسمع. لا تتردد في القفز والصعود إلى المنصة. تحدث بما يدور في ذهنك على الرغم من أنك قد لا تتفق بالضرورة مع المجموعة.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

إذا كنت في شراكة دائمة، فسيساعدك ذلك على الاسترخاء وتمكينك من قضاء بعض الوقت معًا. إذا كنت تأمل في مقابلة شخص متحرك، فقد تكون هذه هي الفرصة التي كنت تنتظرها.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

توجد فرص هائلة في متناول يدك الآن لا سيما فيما يتعلق بأي عمل يتضمن فيلمًا أو تمثيلًا أو فنونًا. إذا كانت لديك أفكار حول أن تصبح نجمًا سينمائيًا أو منتجًا، فقد حان الوقت للمضي قدمًا في هذه الأحلام.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

ابدأ اليوم بحمام ساخن ببضع قطرات من زيت الأوكالبتوس. يوقظ شجرة الكينا دافعنا الداخلي للنجاح والاستفادة من مواردنا الخاصة للوصول إلى أهدافنا.

9. توقعات برج القوس اليوم

اخرج من منزلك بملابس رسمية كاملة اليوم وافتخر بما لديك لتقدمه للعالم. كن شجاعًا في تعاملك مع الآخرين وجد الوقت الكافي للتعبير عن نفسك بشكل كامل بطريقة إبداعية. كلما كانت الابتسامة التي ترتديها أكبر، كلما تقدمت في كل موقف تواجهه.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

تشجعك طاقات الكواكب على ارتداء ملابس غير عادية والاستعداد للتألق. الرومانسية ممكنة تمامًا، لكنها قد لا تحدث بالطريقة التي تخيلتها ويمكن أن تخرج من اللون الأزرق.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

ستحصل على لمحة جيدة عما يمكن أن تفعله قدراتك النفسية من أجلك في مكان العمل. حان الوقت لكي تفكر بجدية في رعاية موهبتك الرائعة وتبدأ في البحث عن طرق يمكنك من خلالها الاستفادة منها على أساس التفرغ.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

أنت إنسان وتحتاج إلى عناق من حين لآخر، لا يتعلق الأمر بالجنس أو الإغواء، إنه مجرد تأكيد عميق على أنك شخص جيد ومحبوب. إذا كنت تستطيع أن تتعامل مع هذه الحاجة، فلا تتردد في الحصول على عناق من شخص يحبك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

سيقدر الناس اهتمامًا إضافيًا منك اليوم، لن ننسى لفتة طيبة وكلمة دافئة. دع روحك الكريمة والطيبة تتألق. افتح قلبك على نطاق واسع وانشر الحب في العالم. إنه اليوم المثالي للحب والضحك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

يمكن أن تنطلق حياتك الرومانسية في اتجاه جديد ومثير، ويرجع ذلك أساسًا إلى شعورك بالاستعداد للتغيير من نوع الشركاء الذين كنت تميل إلى جذبهم في الماضي.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أنت مدفوع للقيام بعمل دقيق للغاية اليوم وهذا جيد. دقق في نفسك لأدق التفاصيل. فقط تأكد من عدم الانجراف وابدأ في انتقاد عمل الآخرين أيضًا. القيام بذلك سوف يأتي بنتائج عكسية سيئة للغاية.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

الاستسلام ليس أسلوبك بالتأكيد، إذا كنت لا تستطيع تحفيز نفسك على ممارسة الرياضة لمدة يوم أو يومين، فهل هذا يعني أنك لم تعد تمارس الرياضة بعد الآن، تدرب على التحلي بالصبر مع نفسك ومع الآخرين.

11. توقعات برج الدلو اليوم

ارفع مستوى بطاريتك وأظهر نفسك في العالم. ستجد أن ابتسامتك معدية، لذا لا تتردد في استخدامها كثيرًا. هناك قدر كبير من القوة وراء ثقتك بنفسك، مما يتيح لك التعامل مع كل وظيفة تقريبًا بالطاقة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

من الأفضل لك البحث عن بعض المجموعات الاجتماعية الجديدة، إن أمكن التي تشارك أفكارًا ومثلًا مماثلة لمن تهتم بهم وتؤمن بهم. في هذا النوع من المواقف، سيكون لديك المزيد من النجاح والمزيد من الفرص. كن مغامرًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قد يكون ميلك إلى القيام ببعض التكهنات الجامحة اليوم. من المحتمل أن يغريك شخص ما بفكرة لا يمكنك مقاومتها. تأكد من أنك لا تستثمر الكثير من وقتك وأموالك وطاقتك في هذه الفكرة.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

يوصى بمعرفة الجانب الروحي بشكل أفضل من خلال نوع من التأمل. يمكن أن يعني التأمل الكثير من الأشياء المختلفة والترديد غير مطلوب، كل ما يناسبك يمكّنك من النمو روحياً طالما أنه ممارسة ثابتة يمكن اعتباره تأملاً.

12. توقعات برج الحوت اليوم

قم برعاية ليلة لعبة في منزلك وادع بعض الأصدقاء المقربين للعب الورق وتناول الوجبات الخفيفة حتى منتصف الليل، هذا يوم للاستمتاع لذا أطلق العنان للحرية للتعبير عن نفسك بأفضل طريقة تراها مناسبة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

لقد تمكنت من التوصل إلى نوع من الاتفاق حول الطريقة التي ترغب في المضي قدمًا بها في المستقبل، ولكن على مدار اليوم اكتشف أنك لا تحمل نفس الفكرة حول الطريقة التي تأمل من خلالها تحقيق هدفك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 يجب التعامل اليوم مع أي عمل فني أو إبداعي تحتاج إلى إنجازه. الطاقة مناسبة لتزدهر خيالك ويتولى الجانب الذي تحلم به. استبعد أي عمل يتضمن تركيزًا أو منظورًا عمليًا.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

يلعب الماء دورًا حيويًا في مظهر بشرتك، وما إذا كان لديك نشاط هضمي منتظم أم لا. ثمانية أكواب ممتلئة في اليوم ستغير بشكل كبير مظهرك وشعورك!

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني