أبراج اليوم السبت 23 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

هذا وقت رائع لتثبت للآخرين أنك تعني ما تقوله. افعل الأشياء التي قلت أنك ستفعلها. ستكون قادرًا على تحقيق الكثير طالما أنك تحافظ على عقلية مركزة وإيجابية.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد تظهر بعض المشكلات اليوم والتي تحاول كلاكما إخفاءها، أو على الأقل تجاهلها على الرغم من أنك تعلم أنها تعرض جودة حبك للo"vK افعل أي شيء لاختراق هذه الحواجز وامنح أنفسكم فرصة جديدة لحياتكم الرومانسية.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

يستمر التوتر المرتبط بالعمل ويبدو أنه لا نهاية في الأفق. خذ بعض الوقت لنفسك من أجل الحفاظ على عقلك. إن الانغماس في دراما عملك أمر خطير الآن.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

فقط تأكد من التواصل مع الآخرين عندما تصل إلى الحد الأقصى. بهذه الطريقة سوف تتجنب أي ذنب لا داعي له. في غضون ذلك من الأفضل أن تركز على ما يمكنك القيام به لنفسك فيما يتعلق بصحتك الجسدية.

2. توقعات برج الثور اليوم

قد تكون هناك إشارات تحذرك من حواجز الطرق المحتملة أمامك، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك قلب سيارتك أو التخلي عن هدفك. ربما تحتاج فقط إلى إبطاء السرعة أو تحديد طريق جديد.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا كنت بمفردك لفترة من الوقت، فقد لا تتمكن من مقاومة هذا الإغراء الضخم ولكن ابذل قصارى جهدك حتى لا تقع في الحب بسرعة كبيرة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

أنت تصل إلى نقطة ذروة للغاية فيما يتعلق بحياتك المهنية. تأكد من مواءمة عملك وعملك بشكل صحيح. قم بإجراء تعديلات طفيفة اليوم ولكن حاول الامتناع عن اتخاذ أي قرارات محورية.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يوصى ببرنامج منتظم ومدروس جيدًا من أجل علاقة عمل إيجابية مع جسمك. أبدا في ملاحظة ما إذا كنت تمنح جسدك حق التصويت في القرارات اليومية التي تتخذها بشأن صحتك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

لا تخرج من طريقك يا برج الجوزاء. ركز على داخلك وركز على المهام المطروحة. قد لا يكون هذا هو اليوم الأكثر مرحًا ومرحة، ولكن يجب على المرء دائمًا أن يأخذ الخير مع السيئ.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 قد تعني محاذاة الكواكب اليوم أن لديك فرصة للخروج والقيام ببعض الأشياء بمفردك، مما يوفر استراحة تشتد الحاجة إليها من علاقتك الحالية، والتي قد تكون صعبة إلى حد ما في الآونة الأخيرة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لا يمكنك إجراء الاتصالات التي تريدها اليوم. لا يتوفر الأشخاص الذين تتصل بهم ويتعذر على المتحدث الرئيسي الخاص بك حضور الاجتماع الافتراضي الذي حددته. أقبل هذا وثق في أن هذه الأشياء حدثت للأفضل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

ركز على جعل نظامك الغذائي انعكاسًا معكوسًا لما تشعر أنه صحيح ثقيل على الخضار، قليل الحلويات، ابحث عن البروتين في البقوليات وتخلص من الدهون المشبعة.

4. توقعات برج السرطان اليوم

يجب أن تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لك اليوم، اغتنم هذه الفرصة واستخدم الطاقة إلى أقصى إمكاناتها. اجعل نفسك مركزًا وانظر إلى الأسابيع القادمة. لديك الكثير من الأشياء التي تذهب من أجلك، لذلك لا تضيع وقتك في الرعونة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت راضيًا على الإطلاق عن حياتك العاطفية مؤخرًا، فيمكنك أن تكون متأكدًا تمامًا من وجود مشكلة أكبر كامنة تحت السطح والتي ربما تكون قد ساهمت في افتقارك إلى التواصل الحقيقي.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لا تزال الأحداث محمومة حول العمل وآخر شيء موجود هو السلام. لا تنحني كثيرًا عن هذه الحقيقة. اعلم أن هذه مجرد مرحلة وأنه يمكنك الاستفادة بالفعل من خلال أن تكون أكثر حزمًا بنفسك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

كل ما عليك القيام به هو أن تأخذ الوقت الكافي للتفكير في قراراتك وستجد الإجابة موجودة في مركز عقلك، تمهل اليوم مع كوب من البابونج أو شاي أعشاب آخر ولاحظ التغيير في تصوراتك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

تأكد من أن العمل الذي تقوم به هو شيء يغذي روحك بدلاً من مجرد وضع المال في جيبك. هذا أمر بالغ الأهمية للحفاظ على صحة العقل والروح.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

إذا كان التفكير في مثل هذا الوجود الممل الممتد إلى المستقبل يجعلك تشعر بالانزعاج قليلاً، فأنت بحاجة إلى التواصل مع احتياجاتك ورغباتك العميقة وإعادة الاتصال بتلك الأشياء التي تلبي احتياجاتك حقًا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

عندما لا تجد الإجابة التي تبحث عنها اليوم، حاول ألا تنزعج وتهاجم كل من حولك. ثق أن الجواب سيأتي. قد لا يأتي عندما تريده لكنك ستحصل عليه عندما تحتاجه حقًا.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

تناول الكثير من الكربوهيدرات والدهون يمكن أن يزيل الحيوية من نظامك، جرب تحضير وجبات خفيفة من الحساء والسلطة لتمنحك فترة راحة. في الوقت نفسه ، اشرب شايًا عشبيًا يوميًا من Wood Betony و Verbena.

6. توقعات برج العذراء اليوم

اعلم أن هناك وقتًا يجب أن تواجه فيه الواقع. هذا هو أحد تلك الأيام التي تحتاج فيها لدغة الرصاصة والتعامل مع فواتيرك. اعتن بالمهام المزعجة التي كنت تؤجلها. أرسل الرسائل التي تراكمت على مكتبك لعدة أيام.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

إذا كنت تحاول الحفاظ على سرية علاقة ما فقد تظهر للعلن، لأنك قررت أن هذا أصبح الآن مهمًا بما يكفي لمشاركته مع العالم. على الرغم من أنه قد يكون قرارًا صعبًا إلا أنه يستحق ذلك على المدى الطويل.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لن يوصلك الالتفاف حول المشكلات اليوم إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. من الأفضل أن تواجه الموسيقى، ستجد أنهم يعزفون لحنك. تتاح لك الفرص في عالم الأعمال.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

جسدك يصرخ من أجل تجديد الطاقة. قد ترغب أيضًا في التفكير في ممارسة اليوجا أو تمارين الإطالة والتنفس العميق الأخرى. ستلاحظ ارتفاعًا في الطاقة وارتفاعًا في معنوياتك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

لا تشتت انتباهك بسبب وميض أضواء النيون. ابق على اتصال مع قناتك الخاصة. قد لا تكون فكرة سيئة أن تتبنى نغمة انتقادية حتى لا تنشغل بقضايا لا تتعلق بك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

ربما تحتاج إلى مزيد من الحرية، ولكنك أيضًا تحب الشعور بوجود شخص ما تلجأ إليه في أوقات الشدة. في الوقت الحالي قد يكون من الأفضل أن تضع كل ذلك جانباً وتمنح نفسك استراحة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

قد تحاول اليوم الوقوف على موقفك بعنف، يجدر أخذ الحجة المعارضة في الاعتبار. أمامك فرصة رائعة يمكنك من خلالها أن تنمو وتتعلم الكثير. تتقبله.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

عندما تذهب لتناول كوب من الماء خاصة عندما لا تكون عطشانًا، حاول أن تخبر نفسك عن سبب كونه مفيدًا لك بنبرة هادئة. يلعب صوتك الداخلي دورًا كبيرًا في كيفية معاملتك لنفسك. اجعلها صاخبة ومطمئنة.

8. توقعات برج العقرب اليوم

استمتع بكل مشاريعك اليوم. يجب أن تتمتع بمزاج إيجابي وتجارب ممتعة مع الآخرين. دع الأوقات الجيدة تعاد. يجب أن تتصرف غرورك وعواطفك بانسجام. لديك كل الأسباب للابتسام لذا استمر في الابتسام من الأذن إلى الأذن.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد يبدو شريكك مترددًا وسريع الانفعال، قد لا تجعل الأمور سهلة تمامًا من خلال موقفك أيضًا. كلاكما يسعى إلى الابتعاد عن القيود التي تشعر أنك تفرضها على بعضكما البعض. سوف يعيد اتصالك بأنفسك ويعطي علاقتك دفعة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

إذا قمت باستفزاز أشخاص آخرين عن قصد اليوم، فكر مليًا قبل أن تخوض معركة مع شخص تقابله أثناء روتين عملك اليومي. الآثار طويلة المدى لمثل هذا الصراع يمكن أن تكون ضارة للغاية.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

ابدأ اليوم ركز على جعل نظامك الغذائي انعكاسًا معكوسًا لما تشعر أنه صحيح ثقيل على الخضار، قليل الحلويات، ابحث عن البروتين في البقوليات وتخلص من الدهون المشبعة.

9. توقعات برج القوس اليوم

لا تشعر أنك بحاجة إلى أن تكون نشطًا طوال الوقت. امنح نفسك قسطًا من الراحة وركز طاقتك على الداخل. هدأ أعصابك وانطلق في العمل.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد لا يكون هذا الشخص شيئًا كما كنت تتخيله، ويمكن أن تترك تتساءل كيف كان من الممكن أن تكون قد فهمت كل شيء بشكل خاطئ. ومع ذلك سيكونون شركة جيدة جدًا، إذا كانوا غريبين بعض الشيء.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

لا تجعل الجبال من التلال الرملية اليوم. قد يؤدي تعليق شخص ما بعيدًا عن الكفة هذا الصباح إلى إصابتك بالشلل لبقية اليوم إذا لم تكن حريصًا. تتأذى طبيعتك الحساسة بسهولة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

هناك العديد من الطرق للقيام بذلك وغالبًا ما يكون الجنس أحد أكثر الطرق تعقيدًا. جرب ممارسة اليوجا البسيطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع وستلاحظ ارتفاع طاقتك وازدهارها.

10. توقعات برج الجدي اليوم

عندما تمشي في الشارع كن على دراية بالأرض الموجودة أسفلك. ازرع قدميك بثبات على الأرض وأدرك أنك جزء حي ومنتج من هذا الكوكب العظيم. لا تنفصل عن الطبيعة الأم فأنت طفلها. احترمها.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 قد تبدو حياتك العاطفية غير منتظمة إلى حد ما وشيئًا مختلفًا تمامًا في اليوم التالي ، مما قد يميل إلى تعطيل إحساسك بالتوازن والانسجام. يجب أن تكون أكثر حزمًا فيما يتعلق باحتياجاتك الخاصة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

قد يصر الآخرون على أنك بحاجة إلى الإبطاء ، لكن ليس عليك بالضرورة الاستماع. قد يكون اليوم هبوطيًا طفيفًا، لكن الاتجاه الأكبر إيجابي جدًا بالنسبة لك. أنت تتحرك في دوامة تصاعدية نحو النجاح.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

ما تفعله لجسمك سيؤثر بشكل مباشر على حياتك العاطفية هذه الأيام، انتبه إلى الدور الذي يلعبه عقلك في الحفاظ على جسدك منضبطًا، وكيف يساعد جسمك في الحفاظ على انسجام مشاعرك. التمرين المنتظم يجعلك تستمع.

11. توقعات برج الدلو اليوم

أدرك أنك المسؤول عن تنظيف الفوضى، تحمل مسؤولية أفعالك. اليوم هو يوم ممتاز لغسل الملابس وتنظيف الفوضى في الحوض. ستشعر بتحسن حيال نفسك وبيئتك المباشرة بعد ذلك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

قبل القيام بأي شيء مفرط، انتظر لفترة من الوقت واسمح لتدفق الأحداث بالكشف عن عنصر سيجعلك تضحك في النهاية بدلاً من البكاء.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 إذا قمت باستفزاز أشخاص آخرين عن قصد اليوم، فكر مليًا قبل أن تخوض معركة مع شخص تقابله أثناء روتين عملك اليومي. الآثار طويلة المدى لمثل هذا الصراع يمكن أن تكون ضارة للغاية.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 تتضمن العديد من منتجات الرعاية الصحية الآن هذا المعالج الطبيعي الرائع، بما في ذلك حمام الفقاعات والمرطب ومزيل العرق والشامبو. بالإضافة إلى المساعدة في العناية ببشرتك، فإن زيت شجرة الشاي يفيد أيضًا الأظافر والشعر.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 تفقد الاحترام عندما تتصرف بشكل مخالف للطريقة التي تصر من خلالها على تصرف الأشخاص من حولك. أشعر بقوتك من الداخل بدلاً من محاولة الحصول عليها من الآخرين.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

إذا كنت مشغولًا جدًا بحيث لا يمكنك الاستمتاع، فقد يظهر ذلك في نوبات متزايدة من السلوك السريع والتهيج، من الضروري أن تأخذ استراحة قصيرة بعيدًا عن المسؤوليات وتفعل شيئًا جريئًا وممتعًا.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 أنت في فترة طاقة عالية يمكنك فيها إنجاز الكثير. تأكد من أنك تركز هذه الطاقة على أهدافك الخاصة بدلاً من ترك هذه الطاقة تذهب سدى في أشياء أخرى.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

أنت بحاجة إلى أخذ القوة بين يديك وإنشاء الواقع المادي الذي يمكنك أن تكون سعيدًا فيه. وهذا يعني فتح عينيك على كل ما كنت تتمناه مختلفًا في جسمك واتخاذ خطوات نحو شكل مستقبلي أقرب إلى نموذجك المثالي .

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني