أبرز توقعات جومانة وهبي لبرج الأسد 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
أبرز توقعات جومانة وهبي لبرج الأسد 2020
مقالات ذات صلة
تحولات مصيرية للعالم ونجوم الفن: ميشيل حايك يحبس الأنفاس بتوقعات 2021
توقعات برج الحوت لعام 2021 مع جومانة وهبي
توقعات برج الدلو لعام 2021 مع جومانة وهبي

برج الأسد من الأبراج النارية التي يحتفل مواليدها بأعياد ميلادهم في الفترة من 23 يوليو وحتى 23 أغسطس، وفي توقعات جومانة وهبي لبرج الأسد 2021، فيبدو أن مواليد البرج الناري على موعد مع تغيرات مهمة.

توقعات برج الأسد 2021 جومانة وهبي

  • في توقعاتها لمواليد برج الأسد، منحت جومانا وهبي علامة 7،5 من 10 لمولود برج الأسد، فهذا العام سيتمكن من تحقيق مكاسب مالية عالية ويعيش عاماً كاملاً من الرخاء ويلبي من خلالها متطلباته الشخصية ومتطلبات أسرته.
  • ينجز برج الأسد أعماله بدقة وفي وقتها المحدد ويتلقى دعماً معنوياً ومادياً.
  • يعيش برج الأسد تطورات إيجابية وتغييرات كثيرة تطرأ على حياته ما يضطره إلى فتح صفحات جديدة لتلائم الوضع القائم وتنهال عليه اقتراحات بالصداقة والتقرب منه خاصة من الطرف الآخر.
  • يلتقي بشريك يقدم له قلبه على طبق من ذهب وتبدأ مشاعر مولود برج الأسد بالانجراف نحوه دون أن يشعر.

صفات برج الأسد

  • يمتاز مواليد برج الأسد بامتلاكهم طاقة كبيرة تمكنهم من تنفيذ مختلف أفكارهم وخططهم.
  • أما عن عيوبهم فربما حب التفاخر وإظهار الذات طوال الوقت أبرز عيوبهم.

توقعات أبراج 2021

عام 2020 كان عاماً مليئاً بالأحداث غير المتوقعة، على جميع الأبراج، وهي الأحداث  التي وقف العالم بأكمله أمامها صامتاً يستقبل تأثيراتها على حياته الشخصية والعامة دون أن يكون له يد في التدخل لتغيير مجريات الأحداث، وفي توقعات الأبراج لعام 2021، قد يكون الأمر، على المستوى العام، ليس بالوضع الأفضل، فيتوقع خبراء الأبراج بأن تكون  هناك بعض الخطوط العريضة للشأن العام غير المطمئنة، منها زيادة نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب وكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم.

وهناك مؤشرات لعام 2021 تنذر بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة وقاسية على الجميع، الأمر الذي يستدعي الاستنفار العام والاستعداد الكامل لها، إلا أن الأمر لن يخلوا من التوقعات الإيجابية أيضاً.

ومع الأشهر الأولى لعام 2021 قد يبدأ العام الجديد بتأزم في المشاكلات على جميع المستويات، إلى جانب الكوارث الطبعية التي ستكون لها آثارها، ولكن توقعات ماغي فرح قد تعطي ضوء أمل جديدن على المستوى الشخصي للأبراج، بعدما فعله عام 2020.

توقعات الأبراج 

عالم الأبراج والتنجيم له كواليسه وتفاصيله الخاصة، حيث يعتمد على دراسة الأجسام الكونية البعيدة والأجرام السماوية مثل النجوم والكواكب وغيرها وتأثيرها على حياة الإنسان،  فيُعتقد أن مواقع الشمس والنجوم والكواكب لحظة ولادة الشخص له يد كبيرة في التأثير على حياتهم الشخصية وتكوينهم وانعكاستها أيضاً على شخصياتهم، وعلاقاتهم العاطفية.

الأبراج الأكثر حظاً في 2021

كثير من الأبراج ستشهد تحولات ملحوظة على جميع المستويات، العاطفية، المهنية، وغيرها، وسينال أغلبها ثمار مجهوداته وسعيه، إلا أن  أكثر الأبراج حضاً في 2021، فقد أجمع  معظم علماء الفلك بأن برج القوس، وكذلك برج الثور، فهما من بين  الأبراج الأكثر حظاً وسعادة في عام 2021 ، حيث ينال النجاح في مختلف مساعيه، ويجد بأن الحظ سيكون رفيق دربه خلال معظم فترات العام 2021، أما البرج الأقل حظاً سيكون برج الأسد وحظه القليل سيكون بسبب كسله وليس بسبب معاكسة الحظ له، ولكن بشكل عام فإن أغلب الأبراج سيكون عام 2021 عام مغاير تماماً لما مروا به في العام السابق، ولكن سيتطلب الأمر الكثير من اليقظة والحسم للوقوف على القرارات الصائبة وإيجاد الحلول المثلى لجميع المشكلات.