أبرز صيحات الحقائب التي احتلت عروض أزياء خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
أبرز صيحات الحقائب التي احتلت عروض أزياء خريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
قصة Gucci Bamboo حقيبة أيقونة تعود بمرور الوقت
مجموعة حقائب Chanel كروز 2022
الحقائب المناسبة لربيع وصيف 2021

مع انتهاء شهر الموضة ونهاية عروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، بعد فترة من العروض الافتراضية في عرض تصميمات دور الأزياء الكبرى ليراها العالم بأسره، ظهرت العديد من الخطوط العريضة لصيحات الموضة في خريف وشتاء 2021، أبرزها في عالم الحقائب.

بينما استثمر عدداً من دور الأزياء في عروض الأزياء بث مباشر، والبعض الآخر في عرض مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة في صورة أفلام عن الموضة ومشاريع أخرى، من بين أبرز الإكسسوارات التي تم تقديمها للموسم المقبل، تركت الحقائب ذات الأحجام والأنماط المختلفة بصماتها كأهم الإكسسوارات الجديدة لفصل الخريف على الرغم من عدم القدرة على رؤية هذه الإبداعات عن قرب بعد، كان من السهل تحديد كيف أدت القوام الفخم لهذه الحقائب إلى رفع كل إطلالة.

لإبقائك على اطلاع بأحدث صيحات حقائب خريف / شتاء 2021،  تابعي السطور التالية:

حقائب من الفرو

أبرز صيحات الحقائب التي احتلت عروض أزياء خريف وشتاء 2021

من مجموعة Fendi و Tod's

لاشك أن الفرو خامة شتوية من الدرجة الأولى، هذا العام لم يتوقف تصنيعها على الملابس سواء كانت لتزيين المعاطف والجواكيت فقط، بل تم استخدامها في الحقائب والأحذية أيضا!

ظهرت الحقائب المصنوعة بقوة على المدرجات، فيمكنك الاستثمار فيها من الآن.

حقائب يدوية

أبرز صيحات الحقائب التي احتلت عروض أزياء خريف وشتاء 2021

من الأعلى يميناً: من مجموعة Prada وEtro، والأسفل يساراً Simone Rocha وChloé

سواء كانت هذه الحقائب مصنوعة يدوياً، أو لأنك ستمكين بيها بين يديكِ دون تعلقيها على ذراعك، فهذه الحقائب ظهرت بقوة في العديد من المدرجات، فهي صيحة سهلة الحصول عليها، بل ويمكنك إيجادها في خزانتك وسط أغراضك القديمة.

حقائب صغيرة ومتوسطة الحجم

أبرز صيحات الحقائب التي احتلت عروض أزياء خريف وشتاء 2021

حقيبة Valentino وCoach وMax Mara

بعد فترة من هيمنة الحقائب الصغيرة للغاية أو الكبيرة جداً على عروض الأزياء الفاخرة، عادت المقاسات الطبيعية للصدارة من جديد، فحقيبتك الآن لم تعد تكتف بحمل أحمر الشفاه والموبايل فقط، أو يمكنك حمل كل أغراضك فيها، فهي بحجم منطقي يسهل عليكِ فيها جمع متعلقاتك الهامة من أجل التنزه أو الذهاب لحيث تريدين.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.