الممرضة المرافقة لرجاء الجداوي تسرد آخر لحظات حياتها في غرفة العناية

كاتب مسلسل الإمبراطور يرد على شقيقة أحمد زكي ويطالبها باللجوء للقضاء

أبناء حسن حسني يكشفون بصراحة موقفهم من غياب النجوم عن جنازة والدهم

  • السبت، 06 يونيو 2020 السبت، 06 يونيو 2020
أبناء حسن حسني يكشفون بصراحة موقفهم من غياب النجوم عن جنازة والدهم

كشف أبناء الفنان حسن حسني عن موقفهم من غياب النجوم عن جنازة والدهم، وذلك خلال ظهورهم الأول على الشاشة عبر برنامج "الجمعة في مصر".


أبناء حسن حسني

علق هشام ابن حسن حسني عن غياب النجوم عن جنازة والده، بأن الوفاة حدثت الساعة 3 فجراً، وكل الإجراءات تم القيام بها سريعاً نظراً للظروف التي تمر بها البلد من فيروس كورونا، مضيفاً أنهم كأسرة الراحل قرروا دفنه على وجه السرعة نظراً لعدم وجود صلاة قائلاً: "إكرام الميت دفنه".

وأضاف ابن حسن حسني أن دفن والده تم قبل صلاة الظهر، ولم يتم إخطار الفنانين، قائلاً: "احنا في ظرف استثنائي والوضع من المفروض لا يضايق أحد".


وقالت فاطمة ابنة حسن حسني عن غياب الفنانين عن جنازة والدها، بأنها لم تشعر بالضيق من أحد فالظرف استثنائي، فعزاء شقيقتها التي رحلت منذ عدة سنوات كان يضج بالنجوم الذين جاءوا لمساندة والدها في محنته.

وشكرت ابنة حسن حسني الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، على رعايته واهتمامه بوالدها، منذ وعكته الصحية وحتى رحيله.

أحفاد حسن حسني

وفي ذات السياق، أطل أحفاد حسن حسني لأول مرة على الشاشة، ليتحدثوا عن جدهم الراحل، فقال حسن هشام أنه دخل عالم التمثيل حباً في جده، ولكنه ظن في البداية أنه غير جاد ثم بدأت المحادثات بينهما تطول لكي يستفيد من خبرته، وأبرز نصيحه وجهها له كانت أن يكون طبيعياً أمام الكاميرا.


أما يوسف حفيد حسن حسني الآخر، فقال أن جده طلب منه العودة من الخارج بسبب فيروس كورونا، فشعر وقتها بحبه الشديد له.


وفاة حسن حسني

يذكر أن حسن حسني رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 89 عاماً إثر أزمة قلبية، ليشكل خبر رحيله المفاجئ صدمة لمحبيه في الوطن العربي ولزملائه النجوم في الوسط الفني.