لقطات من جنازة نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي والنجوم يواسونهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
لقطات من جنازة نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي والنجوم يواسوهم

شيعت منذ قليل جنازة الراحل نجل الفنان المصري حسن يوسف والفنان المعتزلة شمس البارودي، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بالقاهرة، حيث وصل الجثمان للصلاة عليه وتوديعه إلى مثواه الأخير في مدافن الأسرة.

وصول الفنان حسن يوسف وشمس البارودي جنازة نجلهم

وصل كلاً من الفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي لوداع ابنهم الأخير وسط المحطين بهم من أبناءه، وتحدث الفنان حسن يوسف خلال تصريحاته وقت الجنازة، أن ابنه كان سباحاً ماهراً، حيث أحاط به الكثير لموساته والوقوف بجانبه في هذه اللحظات الصعبة.

وأكدت الفنان شمس البارودي، في تصريح خاص لجريدة الوطن المصرية، أن نجلها كان من حفظة القرآن، واكملت قائلة: "إن عبدالله كان يؤمها في الصلاة بقراءة جزء عم في القرآن، مؤكدة أنه كان ابنا بارا بها وبوالده الفنان حسن يوسف".

وصول عدد من الفنانين لعزاء نجل الفنان حسن يوسف

وقد حرص عدد من النجوم والمشاهير على حضور الجنازة من أجل مواساة الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، ومنهم الفنان ميرفت أمين، والفنان محمد فؤاد والفنان أشرف زكي، والفنانة عفاف شعيب ولبلبة وإلهام شاهين ونهال عنبر ومجدي كامل ومها أحمد وأيمن عزب ولقاء سويدان وفكري صادق والإعلامية بوسي شلبي والشيخ خالد الجندي وياسمين الحصري.

تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف

وأعلنت الأسرة الفنان حسن يوسف عن وفاة عبد الله، نجل الفنان حسن يوسف البالغ من العمر  35 سنة تعرض لإسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

وتبيّن وفقا لإدارة المستشفى، أن الشاب عبد الله حسن يوسف وصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار