تامر حسني يكشف عن اضطراب يُعاني منه بسبب الاكتئاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
تامر حسني يكشف عن اضطراب يُعاني منه بسبب الاكتئاب

شارك الفنان المصري تامر حسني مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو كشف من خلاله عن تعرّضه ومعظم الأشخاص للاكتئاب ومعاناته من عرض آخر مُصاحب له هو الطنين في الأذن بسبب الأحداث المأساوية التي يشهدها قطاع غزة والشعب الفلسطيني.

اضطراب يُصيب تامر حسني بسبب الاكتئاب

خلال المنشور، كشف تامر حسني عن إصابته بـ "طنين في الأذن"، كعرض مُصاحب للاكتئاب، كما كشف من خلال مقطع مُصوّر شاركه عن كيفية علاج هذه الحالة.

أرفق تامر الفيديو الذي يتحدث خلاله أحد الأطباء عن كيفية علاج حالة طنين الأذن، بتعليق قال خلاله: "صباح الخير معلش هو موضوع بره الأحداث اللي بنعيشها شوية بس مرتبط ارتباط نفسي... الفترة دي زادت الشكوى عند ناس كتير بسبب الاكتئاب والحزن من الأحداث الحالية أو غيرها، والحقيقة أني واحد منهم الاكتئاب ده ممكن يبقى سبب في حاجة اسمها "طنين الأذن" وممكن تيجي برضو من حاجات تانية والتعب ده هو إن الشخص فجأة يسمع صفارة أو ما يشبه في أذنه طول الوقت ومش بتروح أبداً وملهاش علاج وناس بقالها سنين كتير بتعاني منها وعايشين بيها".

تامر حسني يكشف عن اضطراب يُعاني منه بسبب الاكتئاب

تابع تامر حسني قائلاً: "الحقيقة الفيديو ده ممكن يبقى سبب في علاج ناس كتير إن شاء الله... أرجوكم ابعتوه لكل الناس عشان ممكن حد من حبايبكم يكون عنده وأنت متعرفش ده غير طبعاً أهالينا في غزة الله يكون في عونهم من كده وأكتر". وأضاف: "هي طريقة علاجية سهلة هتتعمل زي ما في الفيديو ممكن تخفّوا من أول مرة وممكن تكرروا الطريقة دي ٨ مرات لو بتتحسن كرره كل يوم لحد ما تخف تماماً ولو جسمك مستجابش للطريقة دي خد الحل الثاني أدوية ڤيتامين Zinc وMilga ومع الوقت هيتحسن إن شاء الله".

سابقاً، شارك تامر حسني مع متابعي حسابه عبر إنستغرام، منشوراً أوضح من خلاله ما فعله ليتمكن من تخطي هذه المرحلة الصعبة التي يشهدها الجميع في ظل الأحداث الدامية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني. عبر حسابه على إنستغرام كتب تامر حسني قائلاً: "إحنا في فترة من حياتنا عمرنا ما عدينا بيها قبل كده، والكل تعبان وكتير مننا محتارين وكتير تايهين ومستغربين ومش مصدقين اللي بيحصل، واللي شايفينه قدام عنينا". أضاف قائلاً: "دلوقتي كنت بسمع شيوخ كتير بيتكلموا عن إننا لازم نقرب لربنا عشان ده الحل الوحيد لكل الأديان عشان نخرج من الضلمة اللي عايشينها للنور".

يُذكر أن تامر حسني كان قد شارك من قبل منشوراً عبر إنستغرام يُعلن خلاله عن تضامنه مع أهل غزة موجهاً دعوة للجمهور للتبرع للهلال الأحمر المصري من أجل فلسطين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار