"أبو الغور" في دور بطولة مسلسل درامي كوميدي لرمضان 2014

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"أبو الغور"  في دور بطولة مسلسل درامي كوميدي لرمضان 2014

يواصل الفنان الكوميدي أحمد غانم، صاحب لقب "أبو الغور" ، سكتشاته الكوميدية التي تعرض على اليوتيوب، وذلك حلقتين في كل شهر، متناولاً فيهما مواضيع اجتماعية متميزة، تلفت انتباه المواطن الأردني.

اذ سيعرض خلال الشهر القادم، حلقتين، يحملان عنوان: "الجم"، "الراديوهات"، اللذان تم تصويرهما قبل ثلاثة أشهر، كما يستعد أبو الغور لتصوير حلقات جديدة من برنامج القوي، ليعرض على قناة رؤيا في رمضان 2014.

وعلى صعيد آخر، وبعد تجربته في مسلسل فيميل، فقد دخل أبو الغور عالم الدراما الكوميدية، اذ سيشارك في المسلسل الأردني "قليل الحيلة في مهمة مستحيلة" بدور بطولة، على أن يعرض في رمضان 2014، بمشاركة عدد كبير من النجوم الأردنيين، ومنهم: عبير عيسى، رهف صوالحة، حسن الشاعر.. وغيرهم، بالاضافة الى وجود وجوه جديدة.

وسيكون هذا العمل، هو أول مسلسل عربي يحتوي خدع بصرية سينمائية، اذ تدور قصته حول شخص كسول في زمننا الحاضر، اسمه "رامي"، ويتم خطفه من فضائيين، ثم إعادته لألف سنة قبل الميلاد، وفي القصة العديد من المواقف الغريبة والمثيرة، وسيكون "رامي" سبباً في تغيّر الكثير من الأحداث في العالم، والمسلسل من طابع درامي كوميدي، من انتاج واخراج شركة Red Team Media Production and Academy.

مقابلة حصرية مع أحمد الغانم نجم البرنامج القوي

أعجبك هذا الخبر؟ للمزيد من أخبار ليالينا، اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية