أجر خيالي لنجاة الصغيرة عن أغنية "كل الكلام" وهذه حقيقة صوتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2017
أجر خيالي لنجاة الصغيرة عن أغنية "كل الكلام" وهذه حقيقة صوتها

كان عودة قيثارة الغناء العربي نجاة الصغيرة للغناء مرة أخرى مفاجأة قوية لكل محبيها، خاصة وأنها بعيدة عن الغناء لفترة استمرت لعشرات السنين.

نجاة الغيرة أطلت أمس أغنية "كل الكلام"، وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار الكبير طلال، ومن توزيع يحيى الموجي، لكن المفاجأة التي أطلقها حلمي بكر بعد طرح الأغنية، استوقفت عدد كبير من محبي نجاة الصغيرة.

حيث قال حلمي بكر أن أغنية "كل الكلام" لها ظروف خاصة دفعت نجاة الصغيرة للموافقة عليها، وبحسب تصريحاته لموقع القدس العربي، قال بكر أن نجاة الصغيرة واقفت على الأغنية نظير تقاضيها مبلغ مليون دولار، مشيراً أن الموسيقار طلال، ابن الملك فهد هو الذي دفع هذا المبلغ.

 شاهدي أيضاً: فيديو رغم بلوغها سن الـ 78 نجاة الصغيرة تعود إلى الغناء

وأضاف حلمي بكر أن الأغنية تم علاجها بأجهزة صوت حديثة في اليونان، وأكد أن النتجية النهائية للأغنية ليست صوت نجاة الحقيقي.

كان قد استغرق تنفيذ الأغنية عاماً كاملاً، وتم تسجيل مراحل الصوت من آلات ووتريات بين استديوهات في مصر، فرنسا واليونان. وقد طرحت شركة مزيكا الأغنية على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، يذكر أن آخر تعاون فني بين نجاة الصغيرة وعبد الرحمن الأبنودي أغنية "عيون القلب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار