حرب كلامية ونشر رسائل شخصية على الملأ بين أحمد سعد ومحمد الصغير

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2017
سعد الصغير وأحمد سعد

حرب كلامية تشهدها مواقع التواصل بين الفنان أحمد سعد والفنان سعد الصغير، على إثر عدم حضور الأول عزاء والدة الأخير الذي أقيم الشهر الماضي.

شاهدي أيضاً: تسريب تفاصيل الحالة النفسية الصعبة لسعد الصغير وهذا هو قراره الصادم    

سعد الصغير كشف عن غضبه الشديد من صديقه أحمد سعد، لعدم حضوره عزاء والدته، رغم صداقتهما القوية، الأمر الذي دفع الأخير للرد بقوة على اتهامات الصغير له
ومن جانبه، أبدى أحمد سعد انزعاجه من اتهامات سعد الصغير، لينشر رسالة خاصة بينه وبين الأخير تثبت إنه قدم له التعازي، ولكن سفره إلى دبي منعه من الحضور.

رسالة خاصة بين أحمد سعد وسعد الصغير
وعلق أحمد سعد على صورة المحادثة الخاصة بينه وبين سعد الصغير قائلاً: "يا جماعة .. مش أي حد يتاجر بظروفه ويطلع يشهر بيا يبقا صادق .. العزاء مش للمظاهر الكدابه العزاء لوجه الله فقط .. وانا بتقي الله في علاقاتي بالناس لوجه الله مش عشان اظهر قدام الناس بشكل معين".

واختتم أحمد سعد رسالته قائلاً: "ملحوظه .. أنا كلمته وبعتله علي الوتس عشان كنت في دبي .. ولما رجعت كلمته ماردش".

ومن جانبه رد سعد الصغير على رسالة أحمد سعد له، بكلمات قوية عبر حسابه على انستقرام، يشدد من خلالهم أن الأخير اتصل به بالفعل، ولكنه لم يأتِ إليه وهذا ما كان غير المتوقع، حيث أن صداقتهما أكبر من رسالة ترسل له للتعزية.

رد سعد الصغير على كلام أحمد سعد في حقه

وقال سعد الصغير موجهاً كلامه لأحمد سعد قائلاً: "الوتساب دليل كلمتني بعد العزاء مايشغلنيش اثبت الحقيق الي هي مش حقيقه الي يشغلني مفيش حاجة اسمها رسالة او الكلام ده مش الواجب ومش كفاية".

وكانت والدة سعد الصغير رحلت عن عالمنا يوم 28 من الشهر الماضي، ليدخل في حالة اكتئاب شديدة نظراً لتعلقه الكبير بها، بالشكل الذي دفع البعض للتلميح إنه قد يعتزل الفن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار