يسرا سعيدة بتكريم نجاة الصغيرة ومحمود سعد ينتقد الحديث عن أجرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
يسرا سعيدة بتكريم نجاة الصغيرة ومحمود سعد ينتقد الحديث عن أجرها

ما زال الظهور المفاجئ للفنانة نجاة الصغيرة خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيهJoy Awards 2024  محل جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك نجوم الفن والمشاهير الذين انقسموا بين السعادة بظهورها وانتقاد الأمر، حيث عبرت يسرا عن سعادتها بالأمر، بينما انتقد محمود سعد الحديث عن أجرها في الحفل.

يسرا سعيدة بتكريم نجاة الصغيرة

عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها بظهور الفنانة نجاة الصغيرة في حفلJoy Awards  مشيرة إلى أن رؤيتها سببت لها فرحة غير عادية.

وأشارت يسرا في تصريحات تلفزيونية لها أنها لم تصدق في البداية أن نجاة الصغيرة ستكون ضمن الحفل، مشيدة بالاستقبال الذي حظيت به من منظمي الحفل واصفة الأمر :"كانوا شايلنها من على الأرض شيل".

ووجهت يسرا الشكر إلى السعودية بسبب تكريم الفنانة نجاة الصغيرة وكذلك عادل إمام بجائزة زعيم الفن والتي منحت له بشكل استثنائي ولمرة واحدة فقط.

محمود سعد يرد على أجر نجاة في حفل Joy Awards

ومن جهته، رد الإعلامي المصري محمود سعد على الأخبار المتداولة حول تقاضي نجاة الصغيرة أجر بلغ نصف مليون دولار من أجل الظهور ضمن فعاليات حفل Joy Awards 2024

وسخر محمود سعد من تداول الرقم والإشارة إليه بأنه أجر مرتفع، مشيراً إلى أن هذا الرقم لا يكافئ قيمة الفنانة نجاة الصغيرة التي وصفها بأنها فيثارة الشرق.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضح محمود سعد أن قيمة نجاة كبيرة للغاية ولا يمكن أن يساويها أحد، مشيراً إلى أن الحديث عن أجرها المتداول ما بين الحصول على 250 مليون جنيه "أي 5 مليون دولار"، لا يمثل رقماً هائلاً بالنسبة لها.

وأشار أن نجاة من حقها الحصول على أجر ظهورها في الحفل، فهو في النهاية عمل مقابل أجر، مشيراً إلى أنه  لم تعجبه طريقة ظهورها على المسرح لتقديم أغنيتها الشهيرة عيون القلب من خلال البلاي باك.

ولفت إلى أنه كان يفضل أن يكون ظهور نجاة الصغيرة بشكل مختلف، وهو أن تجلس على المسرح وتغني بطريقة أفضل، بدلاً من تشغيل الأغنية وتحريك نجاة لشفاها فقط، مرجحاً أن نجاة ربما كانت تفضل الظهور على المسرح لترى احتفاء الناس بها مؤكداً أن هذا من حقها.

وعبر الناقد الفني طارق الشناوي، عن رأيه في الجدل الذي أثير حول ظهروا نجاة الصغيرة، مؤكداً أنها تستحق أن ترى الحب الذي ظهر على الجمهور في الحفل

وأكد طارق الشناوي أن تكريم نجاة الصغيرة جاء في توقيت مثالي خاصة أنها بلغت الـ 85 من عمرها، ورأت الحب في عيون الناس ولا بد أنها سعيدة للغاية بهذا التكريم.

ولفت إلى أن وقوف الجمهور لتحيتها كان رد فعل طبيعي منهم ولم يطلب أحد منهم ذلك، موضحاً أنه من الجميل رؤية نجاة لهذا الكم من الحب لها.

نجوم يدافعون عن تكريم نجاة

ودافع بعض النجوم الذين شاركوا في حفل توزيع جوائز 2024Joy Awards  عن تكريم الفنانة نجاة الصغيرة، كان من بينهم الفنانة أنغام، التي أشادت بحفاوة استقبالها من ضمن القائمين على المهرجان، مطالبة بوقف الهجوم على التكريم خاصة أن تكريمها يمثل تكريماً لكل فنان  مصري.

ومن جهته انتقد الفنان تامر عاشور هجوم الإعلامي خيري رمضان على نجاة الصغيرة مشيراً إلى أنه لا يصدق الأمر، خاصة أنه وصف الأمر بأنه ذهب مع التكريم حبه لها، مشيراً إلى أنها لم تتلق التكريم في إسرائيل لوصف الأمر بهذه الطريقة.

أما الفنانة إلهام شاهين، فاعتبرت أن وقوف نجاة الصغيرة على المسرح حقق حلم لها برؤيتها خاصة أنها ملأت قلوب محبيها بالبهجة والسعادة داعية الله أن يرزقها الصحة وراحة البال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار