أجمل أزياء حجاب منسقة من مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أبريل 2014 آخر تحديث: الخميس، 25 سبتمبر 2014
أزياء مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب
مقالات ذات صلة
جيجر- لوكولتر تحتفل بالذكرى ل 85 لساعة ريفيرسو في مدينة البندقية
8 أشياء لم تعرفيها عن Hermes
كيف ترتدي أفضل 7 صيحات لخريف 2016

جرأتها في اختيار الأزياء وذوقها الرفيع في تنسيق قطع الملابس وابتكارها إطلالات حجاب عصرية وأنيقة لسيدة مجتمع راقية، أوصلتها لمكانة مرموقة في عالم الأزياء هي ملهمة ومبدعة أنيقة وجميلة هي مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب مدونة موضة تشارك متابعيها في كل ما هو جديد ومواكب في عالم الموضة والأزياء لتكون ملهمتهم في اختيار الأزياء.

شاهدي أيضاً ازياء محجبات صيف 2014

تمتاز مدونة الموضة دلال الدوب بقدرة عالية على تنسيق أزياء الحجاب بأسلوب لافت قد تعجز الكثير من النساء على تنسيق الأزياء كما تفعل هي، بالرغم من أن أسلوبها فريد من نوعه لكنها تبتكر إطلالة أكثر من رائعة في كل مرة تخرج وترتدي ملابسها وهذا هو سر تميزها.

<

p style="text-align: right;">يكمن السر في إطلالات مدونة الموضة دلال الدوب في اختيار الألوان الجريئة والطريقة التي تجمع بها تنورة ماكسي مع جاكيت قصير أو بلوزة مقطوعة، وأكثر ما يميزها عن غيرها هو مواكبة أحدث صيحات الموضة والأزياء مع مراعاة الإحتشام الذي يتناسب مع إطلالة المرأة العربية المحجبة.

من عشقها للموضة والأزياء خلقت عالماً خاصاً بها، شاهدن سيداتي مجموعة من أجمل أزياء الحجاب المنسقة بطريقة ابداعية لمدونة الموضة الجميلة دلال الدوب... أي الإطلالات هي الأقرب الى قلبك؟

زيني حجابك في مناسبات الصيف على الطريقة الهندية
مجموعة أزياء محجبات للمصممة ريهام فاروق موسم شتاء 2014