دلال الدوب بمكياج ثقيل على شاطئ البحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
دلال الدوب بمكياج ثقيل على شاطئ البحر

نشرت الفاشونيستا الكويتية الشهيرة دلال الدوب، مجموعة صور جديدة لها على شاطئ البحر، ظهرت فيها بمكياج ثقيل، مع تغيير نمط الحجاب التقليدي لها.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت دلال الدوب مجموعة صور لها مع تعليق "اليوم حسيت ابي احط مكياج ثقييييييل ..
آنسة اكسراااا معاكم 🧝🏼‍♀️ آنسة أوووفر معاكم 💃🏼 المكياج بالنسبه لي طريقة تعبير عن مزاجي وهذا كان مزاجي اليوم .. ❤️ المهم المكياج كامل على سناب شات ❤️".

دلال الدوب بمكياج ثقيل على شاطئ البحر

ونشرت فيديو طريقة تطبيق هذا المكياج بالكامل من خلال حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

وفي الصور، ظهرت الفاشونيستا الشهيرة، بكاش مايوه أسود، وقبعة من القش باللون الأسود، وهي موضة صيف 2021.

يشار إلى أن قبعات القش، كلاسيكية ورائعة تجعل أسلوبك مميزاً، وأصبحت القبعة عنصراً أساسياً في الملابس وبالنسبة لأولئك الذين يحبون هذا الملحق، فإن الصيف هو بالتأكيد الوقت المثالي للتجربة، خاصة على الشاطئ، بين التصاميم الأيقونية والخالدة التي تأتي من الماضي وآخر الأخبار، المادة التي تمثل الموسم الدافئ على أفضل وجه هي بالطبع القش.

دلال الدوب بمكياج ثقيل على شاطئ البحر

أما بالنسبة للمكياج، فقد اعتمدت دلال الدوب في تطبيقها للمكياج على الشاطئ، على درجات ألوان البينك والزهري، في ظلال العيون والخدود، وكذلك لون الحمرة "الروج".

وغيرت الفاشونيستا الشهيرة، من طريقة حجابها النمطي المعتاد، بأن ارتدت حجابًا من خامة الساتان، متعدد الألوان، وربطته بالكامل للخلف من أسفل الرقبة.

دلال الدوب بمكياج ثقيل على شاطئ البحر

وتقضي الفاشونيستا الكويتية دلال الدوب، إجازتها في جزر سيشل، حيث نشرت عدة صور للطبيعة الخلابة الساحرة هناك، وعلقت عليها "منو لحق على اكشن السحالي والبريعصيه؟ 🤣💔 كان يوم لا ينسى 🤣 سيشل معروفه بالطبيعة الخيالية، لكن مع هالطبيعة ايووون وايد حشرات وسحالي وكل شي يعيش بالطبيعة .. لازم تكونون مستعدين نفسياً حق هالشي .. لكل هذا الجمال ثمن 🤣💔 للامانه ما يأذون .. والشعب متعايش معاهم ويحبهم بس غريب علينا لانه احنا مو متعودين".

دلال الدوب بمكياج ثقيل على شاطئ البحر

دلال الدوب أيقونة الحجاب العصري: 

رغم ظهور من عدد من الفاشونيستات المحجاب في الفترة الآخيرة، إلا أن دلال الدوب تبقى أيقونة للمرأة المحجبة العصرية والأنيقة، ما جعلها وجهة للمحجبات في أغلب الأحيان في رحلة بحثهن عن تحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع بين الاحتشام والأناقة في آن واحد.

تتميز دلال الدوب بأسلوبها الكلاسيكي الذي تضيف إليه روح عصرية بلمساتها الخاصة تظهر به شبابها وشخصيتها القوية في آن واحد.

وتعتمد الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب بصفة أساسية في إطلالاتها للعمل على البليزر أو الجاكيت الكلاسيكي، لكنها تنسقه بشكل عصري إما باختيار الألوان والخامات الجريئة أو بالتصميمات الشبابية الملفتة، كما أنها تحرص على تنسيق إطلالاتها دائماً مع اكسسوارات فاخرة سواء بالأحذية والحقائب الجلدية أو بأحزمة الخصر من أشهر الماركات مثل Dior و Channel.

دلال الدوب بمكياج ثقيل على شاطئ البحر

هناك مجموعة أسرار لأناقة أزياء دلال الدوب الخاصة بالعمل، أولها أنها تمزج في كل إطلالة بين القطع الفخمة كالأحذية والأحزمة وبين قطع من ماركات ذات أسعار معقولة مثل Zara، أما السر الثاني هنا، فهو تجديدها شكل الإطلالات التقليدية إما بوشاح أنيق أو حزام للخصر.

أما السر الثالث والأهم لأناقة الفاشينيستا الكويتية، فهو حرصها على اختيار درجات مكياج متوازنة وعصرية تناسب كل إطلالة، فهي لا تعتمد على ستايل مكياج بألوان ثابتة، وإنما تختار الدرجات الملفتة التي تحقق التكامل مع أزيائها الخاصة بالعمل.

دلال الدوب بمكياج ثقيل على شاطئ البحر

وتعد دلال الدوب، واحدة من أشهر المدوّنات الكويتيات المحجبات، تكتب عن الجمال والموضة من خلال مدوّنتها "dalalid" أو حسابها الخاص على موقع "instagram" الذي يحمل نفس اسم المدونة، وتشارك مع متابعيها النصائح حول التجميل والمكياج والموضة، وتحظى بشهرة وشعبية واسعة في الخليج العربي.

دلال الدوب بمكياج ثقيل على شاطئ البحر

وحققت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب في السنوات الأخيرة، قاعدة جماهيرية كبيرة من النساء، فالمتابع لدلال الدوب على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، سيعرف جيداً كمية المعلومات والنصائح المفيدة التي تطرحها دلال للمتابعات، فهي تقدم نصائح وخطوات في تطبيق المكياج، كما أنها تقدم نصائح في تنسيق الملابس، والأهم من ذلك تقوم بتجربة بعض مستحضرات التجميل وإعطاء النصائح حول تجربتها لتقديم الفائدة للمتابعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار