أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا 2022
مقالات ذات صلة
نجمات تألقن بإطلالات سوداء في افتتاح مهرجان فينيسيا 2022
أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022

مهرجان فينيسيا السينمائي هو الأقدم في العالم، ولا يزال من بين أكثر المهرجانات شهرة، ومما لا يثير الدهشة، أن بعض اللحظات الأكثر شهرة، سواء في السينما أو في الموضة، قد حدثت هناك، وقد بدأت الاحتفالات رسميا في إيطاليا بانطلاق الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا، وستستمر في الفترة من 31 أغسطس حتى 10 سبتمبر.

سينما وموضة

بالإضافة إلى كون المهرجان حدثا رئيسيا في السينما، فهو أيضا فرصة لنجوم هوليوود وغيرهم من الوجوه الشهيرة للظهور بأفضل الإطلالات على السجادة الحمراء -خاصةً عند حضور نجمات مثل جودي تورنر سميث وإيما تشامبرلين وجوليان مور.

منافسة أناقة

تعتبر النجمات الظهور على السجادة الحمراء، لمهرجان بحجم فينيسيا السينمائي الدولي، وهو من ضمن أعرق المهرجانات في العالم، أنها في سباق لإثبات جدارتها للسير على هذه السجادة الحمراء.

ظهرت النجمات بإطلالات خاطفة، راقية وبعضها كان رائعا وأخريات لم يوفقن في اختيار الزي المناسب للظهور على السجادة الحمراء، ولكن هذا العام مشاركة نجمات بحجم تيسا طومسون وجوليان مور وغيرهن جعل المقارنة مشتعلة.

نجمات على وصول

ولا تزال الفرصة أمام نجمات أخريات من المتوقع وصولهن خلال الفترة القادمة للمشاركة في فعاليات المهرجان، مما يجعل الوقت مبكرا للحكم على أفضل الإطلالات، منهن بينيلوبي كروز، وآنا دي أرماس، وتيلدا سوينتون، بالإضافة إلى تيموثي شالاميت والجمهور في انتظار وصولهن وإطلالاتهن.

جمعنا لكم أفضل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء للدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي المنعقد في إيطاليا حتى 10 سبتمبر المقبل، فضلا طالعوا الصور..