تسريحات شعر توجت إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا ومنحتهن جمالاً خاصاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
تسريحات شعر توجت إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا ومنحتهن جمالاً خاصاً

 تسريحات الشعر لم تكن الوحيدة التي زينت إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي، وإنما زاد أيضا من جمال إطلالاتهن لمسات المكياج، فمن الضروري أن تتناسب تسريحة شعرك مع لمسات المكياج التي وقع اختيارك عليها، لذلك فبجولة في هذا الألبوم ستستوحي مجموعة من الأفكار المختلفة والساحرة لإطلالاتك في السهرات.

شاهدي معنا في هذا الألبوم تشكيلة رائعة من تسريحات الشعر المتنوعة بأفكار متجددة ناعمة، واستوحي منها ما يناسب إطلالتك وجمال ملامحك.

تسريحات شعر للسهرات

تسريحات الشعر المرفوع كانت عنوان الكثير من إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي وتماشت مع إطلالاتهن، كما أنها ستكون الاختيار الأمثل لك حال كانت مناسبتك في أجواء تتميز بارتفاع درجات الحرارة.

وتنوعت تسريحات الشعر ما بين تسريحات شعر ملموم وأخرى مرفوع لأعلى يعتمد على الخصل المنسدلة من الأمام وإطلالات أخرى كان الشعر المنسدل عنوان النجمات فيها.

فكانت الألوان النود اختيار الكثير من النجمات في إطلالاتهن، فتمنحك الألوان النود لمسات ساحرة تزيد من جاذبية إطلالتك، وجمالا عند استخدامك لرسمة عيون سموكي تبرز جمال عيونك.

صديقة لاعب كرة القدم العالمي كرستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز كانت  واحدة من بين النجمات اللاتي اعتمدن لمسات مكياج ناعمة نجحت في إبراز جمال ملامحها، إلا أنها اختارت تسريحة الشعر التي تعتمد على الطبيعة، حيث بدا شعرها كأنه مبللا بكسرات طبيعية للغاية، لذلك إن كنت من عشاق هذه اللمسات فستمنحك إطلالة جورجينا رودريغيز في مهرجان فينيسيا السينمائي أفكار ساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار