قطع مجوهرات فاخرة زينت إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
قطع مجوهرات فاخرة زينت إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي  2023

تألقت كثير من النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا  بإطلالات ساحرة زينتها الكثير من قطع المجوهرات الفاخرة. وفي هذا الألبوم سنستعرض معك إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا بمجوهرات منحتهن لمسات مختلفة.

ما بين قطع مجوهرات ناعمة وأخرى تميزت بالضخامة كانت إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا لها لمساتها الخاصة، حيث ستلهمك بأفكار ساحرة لتنسيق مجوهراتك.

مجوهرات مهرجان فينيسيا  2023

واحدة من بين النجمات اللاتي تألقن بقطع مجوهرات فاخرة كانت الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد والتي جاءت إطلالتها بتوقيع مصمم الأزياء رامي العلي،حيث زينت الإعلامية الشهيرة إطلالتها بمجوهرات من البراند العالمي الشهير بولغاري . وهي الماركة التي زينت إطلالتيها سواء الأولى أو الثانية التي جاءت بلمسات مصمم الأزياء العالمي جورج شبيكة.

وسحرت الكثير من النجمات الأنظار بإطلالات ناعمة زينتها المجوهرات بينهم  النجمة الأمريكية روني هوك التي خطفت الأنظار بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على فستان طويل باللون الأسود من خامة الدانتيل، أما عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بفستان طويل ملائكي بدرجات البيبي بلو تزينه فتحة ساق جريئة، وزينت إطلالتها بتسريحة شعرها الخصلات المنسدلة  على الجانبين. 

كما سحرت النجمة جوردان ريان العيون والتي تألقت بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على فستان  طويل باللون الذهبي وفتحة ساق جريئة.

ديميت أوزديمير من بين النجمات اللاتي تألقن بقطع مجوهرات فاخرة زينت إطلالاتها من ماركة شوبارد، وهي الماركة العالمية التي زينت إطلالات الكثير من نجمات مهرجان فينيسيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار