أجمل إطلالات النجمات في عيد الأضحى 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
أجمل إطلالات النجمات في عيد الأضحى 2022

خطفت العديد من النجمات والفاشينيستات العرب الأنظار إليهن بإطلالتهن خلال تهنئة المتابعين بـ عيد الأضحى المبارك، حيث شاركت العديد من النجمات صورهن خلال الاحتفال بأول أيام العيد بصحبة أسرهن.

نجمات يتألقن بإطلالات العيد

وتألقت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود بإطلالة باللون الأزرق، وشاركت الجمهور صورة جمعت بينها وبين زوجها وأولادها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وحرصت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على تقديم التهنئة لجمهورها عبر إنستغرام وأطلت بفستان أسود ناعم برز رشاقة جسمها وخصرها النحيف في أولى أيام الأضحى وقدمت معايدتها لجمهورها.

واعتمدت الفنانة اليمنية أروى على إطلالة بالبدلة الرسمية الصفراء في أول أيام عيد الأضحى المبارك ونسقت معها حذاءً ذهبياً، ومزحت في تعليقها على صورها مع الجمهور مقدمة لهم نصيحة بعدم الإكثار من تناول اللحوم.

وعلقت أروى قائلة: "كل عام وأنتم بخير يا حبايب قلبي عسى كل أعيادكم سعادة وفرح، أهم شي لا تكثروا لحمة عيد أضحى مباركاً".

اختارت الفاشينيستا العنود بدر، إطلالة ملونة بالاعتماد على فستان صيفي ناعم خلال تقديم التهنئة بعيد الأضحى لمتابعيها ونسقت حقيبة يد صغيرة مع إطلالتها.

وجاء اختيار الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، مشابهاً لاختيار العنود بدر، حيث اعتمدت في إطلالاتها على  فستان صيفي ناعم مطبع بالورواختارت معه حقيبة اليد الصفراء اللون، وخضعت لجلسة تصوير بهذه المناسبة.

أما النجمة السورية هبة نور تألقت في عيد الأضحى بفستان ذهبي ضيق تميز بشقه الجانبي، ونسقت معه حقيبة يد باللون النفس صغيرة الحجم.

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي صورة لها خلال حسابها على إنستغرام وعلقت عليها بالقول: "عيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم كل عام وأنتم بخير أحبكم أحلام الشامسي".

نجمات مع أسرهن في عيد الأضحى

وظهرت الفنانة المغربية مريم حسين بإطلالة اعتمدت فيها على الزي التقليدي المغربي بجانب والدتها وابنتها اللتان ظهرتا بنفس الألوان والإطلالة، وحرصت على تقديم التهنئة للجمهور معلقة: "حبايبي، عيدكم مبارك سعيد .. إن شاء الله تكون حياتكم كلها عيد."

وشاركت الفنانة المصرية نور الغندور، الجمهور صورة عائلية جمعت بينها وبين والدها ووالدتها أثناء استمتاعهم بالإجازة الصيفية والعيد، وعلقت على الصورة عبر حسابها على إنستغرام قائلة: "أدام الله بهجة أعيادكم بقرب من تحبون وطاب بكم العيد ودُمتم لأحبابِكم أعياداً".

وحرصت أصالة على تهنئة الجمهور بعيد الأضحى من خلال الترويج لحفلها في دبي، وعلقت قائلة: "كلّ عيد وكلنا للمحبة أقرب .. عيدكم مبارك وين ما كنتم، معكم وبينكم عيدي كلّ مرة أحلى لأنّه محبّتكم كلّ مالها بتحلي .. كلّ الفرح بتمني تشوفوه بكلّ وجوهه الحلوة ..عيدكم سعيد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار