أجمل إطلالات كيت ميدلتون في 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
أجمل إطلالات كيت ميدلتون في 2021

منذ أن وقفت الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton الثانية على المنصة في جامعة سانت أندروز عام 2002 وسرقت قلب الأمير ويليام ، كان من الواضح أنها ستكون أيقونة الموضة تمامًا، في حين أن الفستان الأسود الشفاف سيظل دائماً أحد أكثر ملابسها شهرة، فقد نمت الملكة البالغة من العمر 39 عاماً لتصبح أبرز النشاء الأنيقات في العالم، تجسد إطلالاتها كل ما هو كلاسيكي وخالد، بلمسة عصرية.

بدت كيت ميدلتون مبهرة في نزهاتها منذ انتهاء قيود فيروس كورونا في بريطانيا في الصيف، حيث ظهرت في سلسلة من الأزياء المذهلة، استفادت دوقة كامبريدج من خزانة ملابسها بشكل كبير خلال الصيف والخريف المزدحمين.

دائماً ما تبهرنا كيت ميدلتون بخيارتها للأزياء الخاصة بها ليس فقط بسبب العلامات التجارية الفاخرة بالتأكيد ولكن أيضاً اعتمادها دائماً للبساطة وتنسيق الألوان المبهجة التي تفضلها، استمرت أزياءها الرائعة في إبهار الساعات ذات الطراز الملكي عندما بدأ حفل زفافها. أرسلت الفكين في ثوب الدانتيل الأبيض المخصص من ألكسندر ماكوين.

كيت ميدلتون تتألق باللون الأحمر

في حفل ترانيم الكريسماس في لندن في ديسمبر 2021، بدت الملكة مذهلة بشكل إيجابي في مجموعة حمراء أحادية اللون من رأسها إلى أخمص القدمين من قبل إحدى مصممي الأزياء كاثرين والكر، حتى أنها قامت بمطابقة إكسسواراتها مع التصميم واختارت أحذية من جلد الغزال وحقيبة كلتش.

كيت ميدلتون ترتدي أزياء بنقش بيزلي

قامت الدوقة بزيارة متحف فيكتوريا وألبرت بلندن في ديسمبر 2021 لحضور معرض "Fabergé in London: Romance to Revolution"، في الرحلة، ارتدت بلوزة رالف لورين بطبعة بيزلي والتي لا تزال متوفرة مقابل 135 دولاراً.

كيت ميدلتون أنيقة دائماً في أزياء الخريف

أخذ الاتجاهات! لزيارتها إلى Alexandra Park Sports Hub في غلاسكو، اسكتلندا، بدت الدوقة أنيقة في سترة Ganni المنتفخة والتي تباع بالتجزئة بسعر 345 دولاراً وأحذية الكاحل See by Chloe.

كيت ميدلتون بإطلالة كاملة باللون الأحمر 

بالنسبة لإطلاق حملة "اتخاذ إجراءات بشأن الإدمان" في أكتوبر 2021، اختارت كيت ميدلتون Kate Middleton إطلالة حمراء أحادية اللون، قامت بإقران الياقة المدورة الأنيقة مع تنورة ذات ثنيات من كريستوفر كين والتي تباع بالتجزئة بسعر 1039دولاراً، أكملت الدوقة إطلالتها بزوج من أحذية Ralph Lauren وحقيبة DeMillier Nono Montreal وأقراط ذهبية.

كيت ميدلتون جميلة في البنفسجي

ظهرت الدوقة  وهي ترتدي بدلة أرجوانية اللون من تصميم إميليا ويكستيد خلال زيارة إلى أيرلندا الشمالية في سبتمبر 2021، ارتدت الإطلالة برقبة عالية سوداء وأحذية من جلد الغزال وحقيبة كلتش سوداء.

كيت ميدلتون جاهزة دائماً للخريف

في زيارة لقاعدة القوات الجوية الملكية في أوكسفوردشاير في سبتمبر 2021، ارتدت دوقة كامبريدج بنطلون كحلي واسع الأرجل، مع قميص أبيض وسترة بيج وحقيبة يد مطابقة، لقد اختتمت المظهر بأحذية بكعب كتلة 415 دولاراً لتكمل سروالها المتميز.

اللون الوردي خيار كيت ميدلتون الأول

  • بدت الدوقة رائعة في فستان بيولا لندن بحزام بقيمة 996 دولاراً في المباراة النهائية للرجال في بطولة ويمبلدون في يوليو 2021. وأضفت لمسة جمالية على إطلالتها من خلال حقيبة يد كلاسيكية مزينة بالخرز من جوزيف بوينت دي بوفيز وحذاء من Aldo.
  • فستان الأميرة المناسب! أذهلت كيت ميدلتون الجميع بفستان وردي متوسط ​​الطول ذو الياقات أثناء زيارة مع ميلا سنيدون وهي فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات مصابة بسرطان الدم والتي ظهرت في كتاب Duchess Kate Hold Still.

الأخضر أيضاً من خيارات كيت ميدلتون المعتادة

خلال المباراة النهائية للسيدات في بطولة ويمبلدون في يوليو 2021، أذهلت العائلة المالكة بفستان أخضر زمردي من Emilia Wickstead وحقيبة Mulberry Crossbody وحذاء من Jimmy Choo.

نقش نقاط البولكا دائماً على قائمة خيارات كيت ميدلتون

بدت الدوقة، المذهلة، بسترة بحرية بقيمة 695 دولاراً من Smythe وتنورة منقطة بطيات بقيمة 618 دولاراً من Alessandra Rich، جاهزة ومصقولة في اليوم الخامس من بطولة ويمبلدون للتنس السنوية في يوليو 2021.

كيت أنيقة دائماً في الملابس الكاجول

بدت الدوقة مسترخية خلال زيارة لمتحف التاريخ الطبيعي في لندن، مرتدية سترة من الصوف من كلوي وقميص أبيض من رالف لورين وسراويل جينز وحذاء رياضي Veja المفضل دائماً.

كيت ميدلتون على السجادة الحمراء

صحيح أن ميدلتون تمشي على السجادة الحمراء بشكل أقل من معظم المشاهير في العرض الأول ولكن هذا يعني فقط أنها احتفظت ببعض الإطلالات الرائعة عندما تسنح الفرصة النادرة! بالنسبة للجزء الأكبر، عندما تكون في حدث ما؟ إنها دائماً مجموعة متطابقة من قطعتين مصممة بشكل مثالي أو فستاناً مصقولاً أو فستاناً رائعاً وقد اتجهت بشدة إلى تلك الفئة الأخيرة.