أجمل المجوهرات على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2021

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ يومين
أجمل المجوهرات على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2021
مقالات ذات صلة
مهرجان كان: أشهر إطلالات النجوم وأغرب المواقف على مدار السنين
ورود وفراشات.. ألوان الربيع تزدهر في حفل Grammy Awards 2021
إطلالات Golden Globes التي اختارها المشاهير من مجموعات عروض الأزياء

مع العروض الأولى للأفلام وعروض الأزياء التي تقام مرة أخرى لأول مرة منذ عام تقريباً، خرجت النجمات وزينوا فساتينهم الراقية بمجموعة رائعة من المجوهرات الفاخرة للسير على السجادة الحمراء في كان.

على تنسيق مباشر السجادة الحمراء هو العودة مع مهرجان كان السينمائي 2021 هذا غريب يوليو وأعطت العالم أسبوعين من بريق والترف، ظهر المشاهير وهم يرتدون أجمل المجوهرات من قلادة النحتية من دانيال روسيبيري على Schiaparelli كوتور في إطلالة بيلا حديد، إلى الكلاسيكية الماس عالية التأثير من أمثال شوبارد و Messika.

كان من المشجع أيضاً رؤية تصميم معاصر جميل على السجادة الحمراء، كانت ريجينا كينج وتونيا لويس لي، منتجة وزوجة سبايك لي، مجرد سيدتين تميزتا بقطع من مجموعة هولوغرافيك المستقبلية من بوشرون.

أظهر آخرون أن مجرد تلميح من الأحجار الكريمة المختارة جيداً يمكن أن يكون أكثر من كافٍ للتعبير عن أسلوبك الشخصي في دائرة الضوء من المصورين في العالم. كان خاتم شانيل من تيلدا سوينتون اللمسة النهائية المثالية لإطلالتها النيون من Haider Ackermann، في حين تجسّد أقراط Cartier"s Panther وبروش مجوهرات Mélanie Laurent الأنيق الذي لا يتعلق بالجنس لبدلة توكسيدو السوداء بالكامل.

كما يليق بالمناظر الساحرة للريفيرا الفرنسية، كانت الأقراط والقلائد المتدلية هي النظام اليومي، حيث تضمن كل من الماس والزمرد والياقوت اللافت للنظر لمن يرتدونها مكاناً في دائرة الضوء.

هنا، نجمع أجمل المجوهرات من مهرجان كان السنيمائي 2021، تابعي القراءة ثم مرري الصور أعلاه لاكتشاف بقية لحظات كان البراقة المفضلة على السجادة الحمراء.

عارضة الأزياء بيلا حديد

  • ارتدت حديد على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة من مجموعة كوتور Schiaparelli مع عقد مذهل من النحاس وحجر الراين على شكل زوج من "Trompe l"oeil" الرئتين.
  • في إطلالتها الثانية ارتدت زوج متلألئ من الأقراط المرصعة بالماس من شوبارد، يتميز بقطرتين من قطع الكمثرى تزن أكثر من 18 قيراطاً مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مما جعلها تتماشى مع إطلالة حديد أحادية اللون.

إستر إكسبوسيتو

ومع ذلك، أضاء المزيد من أحجار الزمرد والماس السجادة الحمراء عند عرض أنيت، حيث وصلت النجمة الإسبانية Ester Expósito مرتدية زوجاً رائعاً من الأقراط المرصعة بالهدب من تصميم بولغري.

عارضة الأزياء Taylor Hill

حضرت عارضة الأزياء هيل عرض Three Floors في عقد من المجوهرات الراقية من Messika فئة الخمس نجوم، مرصع بالألماس وقطع مصقولة من الفيروز.

عارضة الأزياء الفرنسية ديدي ستون

زينت ديدي ستون فستانها الوردي الباهت من Philosophy di Lorenzo Serafini مع عقد متدلي من التوباز الأبيض المصنفر والألماس وسوار مزين بالماس.

الممثلة البلجيكية فيرجيني إيفيرا

بدت الممثلة البلجيكية على أنها إلهة حديثة على الشاشة الفضية في العرض الأول لبينيديتا في عقد من الذهب الأصفر من Cactus de Cartier، مكتمل بزهور الياقوت وأوراق الزمرد، بالإضافة إلى سوار مطابق وخاتم كوكتيل ذهبي.

الممثلة ماريون كوتيار

زوج من الأقراط المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والألماس مع قطرات البريل الطويلة من شانيل جلبت دفئاً مشمساً إلى مظهر Cotillard الفضي المتلألئ.

الممثلة جيسيكا شاستين

وصلت تشاستين لحضور حفل افتتاح المهرجان والعرض الأول لفيلم أنيت، للمخرج ليوس كاراكس، مرتدية عقد شوبارد مرصع بأكثر من 112 قيراطاً من الياقوت البيضاوي وحوالي 14 قيراطاَ من الماس الأبيض، مما جلب اللون والدراما إلى فستانها الأسود بدون حمالات، فستان ديور.

الممثلة هيلين ميرين

نظرت ميرين في كل شبر إلى الملكة في طليعة متقنة، لكنها لا تزال أنيقة، من ألماس الأبيض والزمرد من Dolce & Gabbana.

الممثلة لي منغ

  • قامت الممثلة بإقران ثوبها بلون الليمون مع عقد رائع من المجوهرات الراقية من مجموعة "Cinemagia" من بولغري.
  • مستوحاة من علاقة المنزل الوثيقة بإليزابيث تايلور، لا سيما عندما زارت روما لتصوير فيلم كليوباترا، صُنعت المريلة المتقنة من الذهب ومرصعة بكابوشون من الأحجار الكريمة الملونة.

الممثلة والموديل الأمريكية كات جراهام

اختارت الممثلة والموديل الأمريكي طوق من الذهب الأصفر والألماس البراقة وأقراط متناسقة من الصائغ الإيطالي بوميلاتو.

ديان كروجر

عوضت كروجر فستانها المزين بالكريستال من جورجيو أرماني مع زوج من الأقراط المرصعة بالمجوهرات من شوميه.

عارضة الأزياء كانديس سوانبويل

اختارت عارضة الأزياء ارتداء عقد بوميلاتو "Catene" والأقراط المطابقة له، تم تسمية القطع على اسم الكلمة الإيطالية "سلسلة" وهي تتلاعب على شكل توقيع المجوهرات مع روابط من الذهب الأبيض مرصعة بأحجار الماس البيضاء المتلألئة.

نيدهي سونيل

ظهرت العارضة والممثلة في العرض الأول لـ Tout S"est Bien Passé للمخرج فرانسوا أوزون مرتدية زوجاً من الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي مرصعة بأكثر من تسعة قيراط من الألماس الملون من شوبارد.

ميلاني لوران

  • أبهرت الممثلة الفرنسية وعضو لجنة التحكيم في مهرجان كان، بزوج من أقراط "توتي فروتي" من أحدث مجموعة مجوهرات كارتييه الراقية.
  • هذه القطعة وهي إشارة إلى أحد أكثر التصاميم التراثية شهرة في المنزل، تجمع بين الياقوت والياقوت والزمرد والماس في ترصيع من البلاتين لتأثير يسيل اللعاب.