صيحات المجوهرات التي اختارتها المشاهير بمهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
صيحات المجوهرات التي اختارتها المشاهير بمهرجان الجونة السينمائي

خطفت أنظارنا الكثير من صيحات المجوهرات على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي 2021. ولكن كان هناك قطع بعينها مفضلة لدى أغلب إطلالات المشاهير على مدار أيام مهرجان الجونة والتي لفتت أنظارنا بشكل كبير. لهذا وبعد إنتهاء مهرجان الجونة السينمائي قررنا تسليط الضوء على أبرز موديلات المجوهرات التي خطفت الأضواء على السجادة الحمراء.

قلادات ماسية فخمة اختيار المشاهير 

كانت القلادات الماسية الفخمة اختيار أغلب المشاهير على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي. فتنوعت التصميمات التي تم اختيارها بين البسيطة والفخمة التي يمكن أن تتناسب مع موديل الفستان وذوق كل نجمة.

قلادة درة

خطفت الأنظار النجمة درة زروق على السجادة الحمراء كعادتها خلال مهرجان الجونة وذلك باختيارها لقلادة ماسية فخمة مرصعة بالألماس والتي حملت توقيع علامة Iram Jewelry.

قلادة دينا الشربيني

تميزت النجمة دينا الشربيني باختيارها للمجوهرات البسيطة بحيث تتناسب مع موديل فستانها العصري خاصة في حفل افتتاح مهرجان الجونة. لهذا اختارت قلادة ماسية بسيطة وصغيرة الحجم جاءت متناسبة مع ذوقها والتي حملت توقيع علامة  Cherif El Sirgany Joailliers.

شاهدي أيضاً: أسوأ إطلالات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة

قلادة ريا أبي راشد 

فضلت الإعلامية ريا أبي راشد اعتماد قلادة فخمة مرصعة بالألماس ومنسقة مع أقراط وخواتم من نفس التصميم الذي أضاف لها مظهر راقي ومميز. وقد حملت المجوهرات توقيع علامة Yessayan Jewelry.

قلادة شذى حسون

لفتت الأنظار النجمة شذى حسون باختيارها لقلادة ماسية فخمة بتصميم كلاسيكي جاء متناسب مع تصميم الفستان الذي ارتدته في مهرجان الجونة السينمائي. وقد حملت المجوهرات توقيع علامة Glamour Jewellery.

الأقراط الطويلة المجوهرات المفضلة للمشاهير

تخلت بعض النجمات عن ارتداء المجوهرات الفخمة بشكل مبالغ وفضلت الاستعانة بالأقراط البسيطة الطويلة التي يمكن أن تمنحها مظهر أنيق وساحر بطريقة بسيطة. وقد تنوعت موديلات الأقراط التي تم اختيارها على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي.

أقراط بسنت شوقي

خطفت الأنظار النجمة الشابة بسنت شوقي باختيارها لأقراط طويلة بموضة الشراشيب ومرصعة بالألماس بشكل راقي وفخم لا مثيل له، فقد جاءت الأقراط متناسقة مع فستانها الأحمر المفعم بالأنوثة. وقد حملت المجوهرات توقيع علامة Yessayan Jewelry.

شاهدي أيضاً: أبرز الإطلالات الرجالية في ختام مهرجان الجونة 2021: بعضها مثير للجدل

أقراط تارا عماد

تتميز النجمة تارا عماد بإمتلاكها رقبة طويلة وهو ما شجعها على ارتداء الأقراط الطويلة التي وصلت إلى الكتف بشكل عصري مميز وجذاب جاء مناسب لموديل فستانها الجذاب. وقد حملت المجوهرات توقيع علامة Cherif El Sirgany Joailliers.

أقراط منة شلبي

اختارت اليوم النجمة منة شلبي في حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي 2021 أقراط طويلة جاءت مرصعة باللؤلؤ بشكل رقيق وناعم عكس جزء من شخصيتها بطريقة غير تقليدي.

قلادة متعددة الأدوار صيحة من اختيار المشاهير

تتصدر هذا العام موضة القلادات متعددة الأدوار سواء مع المجوهرات الفخمة أو الإكسسوارات العصرية البسيطة. لهذا حرصت على اختيار هذا التصميم أغلب النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي.

قلادات هنا شيحة

اعتمدت النجمة هنا شيحة قلادة متعددة الأدوار جاءت مرصعة بفصوص الألماس باللون الفضي والذهبي بشكل عصري مميز وفي نهايتها حجر باللون الأرجواني بشكل فخم. وقد حملت المجوهرات توقيع علامة Cherif El Sirgany Joailliers.

قلادة منة شلبي

فضلت النجمة منة شلبي اعتماد قلادة متعددة الطبقات بشكل مزدوج فالأولى مرصعة بالألماس والزمرد بشكل كلاسيكي راقي إلى جانب قلادة قصيرة بسيطة ماسية. وقد حملت هذه المجوهرات توقيع علامة Tres Hermanas Jewelry.

شاهدي أيضاً: تسريحات الشعر المنسدل تسيطر على حفل ختام الجونة

قلادة أمينة خليل 

خطفت الأنظار النجمة أمينة خليل اليوم بإطلاتها المميزة على السجادة الحمراء، وذلك بارتدائها قلادة متعددة الطبقات باللون الأصفر والفضي ومرصعة بالألماس بشكل جذاب.

الأساور العريضة القطعة المفضلة للجمات

تعد الأساور العريضة من أكثر القطع الرائجة التي لا يمكن لأي امرأة التخلي عنها خاصة في السهرة، وذلك لأنها تعكس مظهر فخم وفريد من نوعها خاصة إن جاءت مرصعة بالألماس. وقد ظهرت هذه الموديلات بشكل كبير على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي.

سوار ياسمين صبري

فقد خطفت الأنظار النجمة ياسمين صبري باختيارها لفستان فضي بموضة الكاب منسق مع سوار عريض مرصعة بالألماس بشكل فخم وأقراط طويلة بشراشيب ماسية ساحرة.

سوار رانيا يوسف

اهتمت النجمة رانيا يوسف باختيار موديلات المجوهرات التي تتناسب مع إطلالتها بمهرجان الجونة، حيث اعتمدت سوار عريض مرصع بالألماس بشكل راقي مع أقراط مرصعة بالياقوت الأزرق والألماس من Glamour Jewellery.

قلادات الشوكر المجوهرات المفضلة للنجمات

عادت من جديد موضة الشوكر لتتصدر صيحات الموضة هذا العام، لهذا لفتت أنظارنا على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي 2021. حيث اختارت أغلب النجمات القلادات الشوكر سواء البسيطة أو المرصعة بالأحجار الكريمة.

قلادة هدى المفتي 

اختارت اليوم النجمة هدى المفتي قلادة عريضة بتصميم الشوكر خلال إطلالتها في ختام مهرجان الجونة السينمائي. وقد جاءت هذه القلادة متناسقة مع فستانها الأسود البسيط الذي خطفت الأنظار.

قلادة نسرين طافش

اعتمدت النجمة نسرين طافش قلادة شوكر بسيطة مرصعة بالألماس ونسقتها مع أقراط طويلة وخواتم ماسية متعددة. وقد حملت جميع المجوهرات توقيع علامة Iram Jewelry.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار