أجمل إطلالات المشاهير اللامعة بمهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
أجمل إطلالات المشاهير اللامعة بمهرجان الجونة السينمائي

تخطف أنظارنا إطلالات المشاهير بشكل يومي خلال مهرجان الجونة السينمائية 2021 في دورته الخامسة. حيث لفتت أنظارنا اهتمام أغلب النجمات على اختيار الفساتين المطرزة والبراقة بشكل ملفت للأنظار بداية من حفل الافتتاح وحتى اليوم الثالث للمهرجان. فكان إطلالات المشاهير مميزة للغاية نالت إعجاب العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأزياء والفساتين الفضية هي المفضلة لدى المشاهير

كانت الفساتين الفضية من أكثر الموديلات ظهوراً على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي 2021 فقد حرصت على اختيارها أغلب المشاهير بداية من اليوم الأول وحتى الآن. وقد حرصت كل نجمة على اختيار الفساتين المناسبة لذوقها الخاص لمظهر رائع.

إطلالة شيرين رضا

حيث خطفت أنظارنا النجمة شيرين رضا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وذلك باختيار فستان فضي داكن منفوش ومطرز من أقمشة الستان السميكة. وقد حمل الفستان توقيع دار أزياء ميزون يايا التي منحتها إطلالة جذابة وساحرة وكأننا نشاهد شيرين رضا للمرة الأولى بهذا النوع من فساتين السهرة.

إطلالة صبا مبارك

دائماً ما تكون إطلالة النجمة صبا مبارك محط إعجاب الكثير من متابعيها لهذا نجحت أن تلفت الأنظار باختيارها لفستان فضي مطرز محدد للقوام بشكل رائع. وقد حمل الفستان توقيع المصمم طوني ورد.

إطلالة منى زكي

اختارت النجمة منى زكي اليوم إطلالة مميزة وذلك باعتماد بدلة منسقة مع شورت تتميز بشراشيب اللامعة بشكل عصري جذاب ومميز. وقد جاءت هذه الإطلالة بشكل غير تقليدي وسط إطلالات النجمات بالفساتين الملونة على السجادة الحمراء.

الفساتين الذهبية اختيار المشاهير بمهرجان الجونة السينمائي

ظهرت الفساتين الذهبية إلى جانب الفضية بشكل رائع خلال مهرجان الجونة السينمائي. ولكنها لم ظهرت بشكل كبير سوى من خلال 3 إطلالات فقط. ولكنها نجحت أن تلفت الأنظار لأن جميع الإطلالات كانت موفقة.

إطلالة نادين نسيب نجيم

خطفت الأنظار النجمة نادين نسيب نجيم بإطلالتها الأولى بمهرجان الجونة السينمائي وذلك باختيارها لفستان ذهبي بتصميم راقي فخم وجذاب للغاية. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

إطلالة أمينة خليل

اختارت النجمة أمينة خليل لفت الأنظار أمس باعتماد فستان ذهبي مطرز بالترتر بجزء متدرج على أحد الجوانب بشكل رائع. وقد حرصت على الحفاظ على مظهر هادئ وبسيط لها وذلك بتنسيق الإطلالة مع أقراط بسيط وحقيبة من نفس اللون لإطلالة موفقة.

إطلالة كارن وازن 

فضلت الفاشينيستا كارن وازن اختيار فستان ذهبي بيج ميتاليك لامع  بكتف واحد وفتحة جانبية كبيرة كشفت عن الساق وذلك في اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي. وقد حمل الفستان توقيع المصمم نيكولا جبران.

الفساتين اللامعة الملونة اختيار المشاهير

ظهرت موديلات متنوعة من الفساتين الكريستالية والبراقة اللامعة خلال مهرجان الجونة السينمائي بشكل كبير. لكن كان من الواضح رغبة أغلب النجمات في الحصول على إطلالة براقة على السجادة الحمراء وذلك بسبب ظهور الفساتين اللامعة من اليوم الأول وحتى الآن.

إطلالة نسرين طافش

خطفت الأنظار النجمة نسرين طافش اليوم باختيارها لفستان بيج مطرز بالكريستالات اللامعة والتفاصيل الفضية المطرزة بشكل بسيط وهادئ. وقد نجحت النجمة نسرين طافش أن تخطف الأضواء برغم بساطة إطلالتها اليوم.

إطلالة سمية الخشاب

اختارت النجمة سمية الخشاب ارتداء فستان بيج مطرز ببعض الكريستالات الشفافة بشكل فخم وراقي. وقد حمل فستانها توقيع المصمم يوسف الجسمي، وقد شبه البعض إطلالة سمية الخشاب بالنجمة كيندال جينر بحفل الميت غالا هذا العام.

إطلالة مي سليم

اعتمدت النجمة مي سليم فستان ناعم باللون الوردي اللامع الذي يتميز ببريق رائع والذي جاء محدد للقوام ويتميز بأكتاف منسدلة. وقد حمل الفستان توقيع المصمم فؤاد سركيس الذي عكس إطلالة ساحرة لها على السجادة الحمراء.

إطلالة مايا السيد

ظهرت الكثير من النجمات بالفساتين المطرزة بالترتر الملونة بشكل مميز خطف الأنظار، حيث اعتمد فستان نبيذي مطرز بالترتر بالكامل بشكل فخم وعصري جذاب. وقد حمل الفستان توقيع دار Lia Stublla.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار