مهرجان كان: أشهر إطلالات النجوم وأغرب المواقف على مدار السنين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
مهرجان كان: أشهر إطلالات النجوم  وأغرب المواقف على مدار السنين

يستضيف مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival كل عام أكثر الإصدارات السينمائية الجديدة إثارة في العالم ومع العروض الأولى الفاتنة تأتي إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء.

للاحتفال بمهرجان كان السينمائي 2021، الذي يقام في الفترة من 6 إلى 17 يوليو، قدمنا نجوماً من جينيفر لورانس ونيكول كيدمان إلى إليزابيث تايلور وكيندال جينر في المهرجان السنوي، نحن ننظر إلى الوراء، في السنوات القليلة الماضية.

إطلالات المشاهير في مهرجان كان السينمائي

  • لنبدأ بهذه الإطلالة المدهشة من نجمة سينمائية حقيقي، كشفت الممثلة والمخرجة أنجلينا جولي النقاب عن حملها في ثوب ماكس في كان 61، كانت تأمل في توأم نوكس وبيبيين جولي بيت في ذلك الوقت، 15 مايو، 200، العرض الأول لمهرجان أفلام Kung Fu Panda.
  • أذهلت Kirsten Dunst على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2016 بقطعة بيضاء مخصصة من Dior مع تطعيمات الأزهار.
  • كانت جيسيكا شاستين واحدة من أفضل النجمات في مهرجان كان السينمائي 2014، في العرض الأول لفيلم "Fox Catcher" في ذلك العام، اندهش المتفرجون من فستان "إيلي صعب" المذهل بجمال لون شعرها الاحمر.
  • ارتدت الأميرة ديانا هذا الفستان الأزرق الفاتح من الشيفون بدون حمالات من كاثرين ووكر في مهرجان كان السينمائي عام 1987.
  • ارتدت ناتالي بورتمان فستان أسود LBD في العرض الأول لفيلم "Star Wars Episode III-Revenge of the Sith" في مهرجان كان السينمائي في 15 مايو 2005، عندما كانت تصور فيلم "V for Vendetta" في ذلك الوقت.
  • كشفت بليك ليفلي النقاب عن حملها في فستان أزرق فاتح من Atelier Versace في العرض الأول لفيلم "The BFG" في مهرجان كان السينمائي التاسع والستين في 14 مايو 2016.
  • أثبتت كيت بلانشيت أنها تستطيع أن ترتدي أي شيء عندما ظهرت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2018 في العرض الأول لفيلم "Black Clansman" بهذا الفستان الجريء، نجمة جعلت الياقة المدورة السوداء تتماشى مع هذا العطر من جيفنشي، فهو يجمع بين قمة صلبة بسيطة مع تنورة متعددة الألوان باللون الأحمر والأرجواني والأزرق.

من خلال المسيرات اليومية للكاميرات، ساعد مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival، كما هو معروف ببساطة، في تعزيز العديد من المهن منذ الخمسينات، عندما ارتدت الممثلة بريجيت باردو فستان LBD ورقصت على طول الشاطئ من أجل الصحافة، منذ ذلك الحين، أصبحت السجادة الحمراء في كان معقدة بشكل متزايد، حيث دعا النجوم المصممون لتأمين أحدث روائع الموضة والتي غالباً ما تكون طازجة على المدرج.

على الرغم من أننا لن نكون مطلعين على مشاهد السجادة الحمراء الآن، إلا أننا هنا، ننظر إلى الوراء في بعض إطلالات المشاهير من الماضي، من الأميرة ديانا إلى أمل كلوني، مروراً بأيشواريا راي وكريستين ستيوارت وأيضاً قمنا بتجميع مجموعات السجادة الحمراء الرائعة الأكثر شهرة، من Blake Lively الحامل باللون الأزرق الفاتح، إلى مادونا البرية في الملابس الداخلية لتستمتع بها خلال مهرجان كان السينمائي هذا الأسبوع.

هناك فساتين خيالية وبدلات بنطلونات مصممة والكثير من ملابس خرق القواعد، بما في ذلك جوليا روبرتس التي ظهرت ذات مرة "حافية القدمين".

مرري الصور أعلاه للحصول على أفضل وقت لفساتين السجادة الحمراء في كان.