أجمل باقات الورود لعروس 2014 المختلفة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مارس 2014
أجمل باقات الورود لعروس 2014 المختلفة
مقالات ذات صلة
بالصور: استبدلي طرحة الزفاف بقبعة
مجموعة من أجمل إكسسوارات العروس بطابع كلاسيكي فاخر
أجمل صور مكياج عرائس 2016 من مدونات التجميل على انستغرام

باقة الورود من أهم التفاصيل التي تبحث عنها العروس. فقد جرت العادة في معظم البلدان والمجتمعات أن تمسك العروس بيدها باقة من الورود الجميلة تزيدها أنوثةً وسحراً.

<

p style="text-align: right;">وكما كل تفاصيل إطلالة العروس لباقة الورود أيضاً موضة تتغير وتتبدل في كل موسم. كما أن كل عروس تبحث عن باقة مختلفة تنم عن ذوقها الخاص وتميزها عن باقي العرائس.

أما في هذا العام وبالإضافة لما كان لتفاصيل إطلالة العروس الأخرى من تفرد واختلاف فالورود أيضاً مختلفة.

حيث استمرت موضة باقات 2013 للعروس مع إضافة بعض التغيرات التي جعلتها تبدو أكثر تجدداً وغرابةً وجمالاً. فقد تخطت باقات العرائس في عام 2014 اللون الأبيض الكلاسيكي المعتاد وأخذت خطاً جديداً مفعماً بالألوان وعلى رأسها الوردي والأرجواني و لمسات من الأزرق الساحر والمشمشي البراق وأصبحت أكبر حجماً وأكثر جمالاَ. مع استخدام زهور برية وغريبة و إدخال أوراق وأغصان الأشجار. حتى تشعرك وكأنك في حديقة نابضة بالزهور ومفعمة بالألوان.

كما بقي استخدام الورود الجورية الكلاسيكية يتربع على عرش قائمة الزهور الأكثر استخداماً دون منازع. بالإضافة لاستخدام الياسمين وورق الخس والزهور متعددة البتلات مثل الحوذان و الفاونيا و الجوري والأضاليا والقرنفل والأقحوان.

تعرفوا جميلاتنا معنا اليوم من خلال هذه الصور التي جمعناها لكم على أجمل باقات الورود لعروس 2014 المتألقة والمختلفة في كل شيء.