أجمل ساعات نسائية لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 فبراير 2021
أجمل ساعات نسائية لعام 2021
مقالات ذات صلة
أنواع مختلفة لسلسلة المفاتيح المصممة من دور الأزياء الفاخرة
مجوهرات الطفولة تعود مرة أخرى: جربيها مع إطلالاتك الصيفية
دليلك لمجموعة مجوهرات Pandora لربيع وصيف 2021

شراء الساعة ليس بالمهمة السهلة، على الرغم من وجود الكثير من الساعات في السوق، إلا أن العثور على ساعة أنيقة وعالية الجودة وتناسب ذوقك قد يكون أمراً صعباً.

على هذا النحو، يمكن أن يكون تضييق مجال البحث مفيداً للغاية، تعتبر الساعة الفاخرة من الملحقات الأساسية لكل امرأة، فهي متطورة وكلاسيكية وتتباهى بشخصيتك، مع وجود العديد من ماركات الساعات للاختيار من بينها، قد يكون من الصعب التعامل مع من يقدم ما. استمري في القراءة لاكتشاف أشهر ماركات الساعات للنساء وكيفية العثور على الساعة المثالية لكِ:

 رولكس Rolex


أجمل ساعات نسائية لعام 2021
تصنع رولكس المحبوبة من قبل قائدي المجموعة الصناعية ذات الفئة A لعقود من الزمن، وتقدم أسلوباً جدياً، تجمع العلامة التجارية بين الدقة الفنية والمتانة والتصميم الأنيق. تتوفر في مجموعة متنوعة من المعادن والتشطيبات، بما في ذلك ذهب إيفروز الحاصل على براءة اختراع من رولكس، الذي لن يتلطخ أبداً، بالإضافة إلى المقاسات، هناك ساعة رولكس Rolex تناسب أي نمط.

مرت هذه الساعات أيضاً ببعض من أقسى الظروف. فكري في قمة جبل إيفرست وأعماق المحيط؛ ساعة رولكس هي الاختيار الصحيح دائماً؛ يمكنك ارتدائه في أي وقت سواء في مناسبة هامة مع فستان أنيق أو على منحدرات التزلج.

شانيل Chanel
ساعة Chanel

عندما يتعلق الأمر بالساعات الفاخرة، لا يمكنك تجاوز شانيل Chanel بعض الأشكال الأكثر شهرة للعلامة التجارية، بما في ذلك نسيج بوكليه التويد وزهور الكاميليا ولوحة الألوان بالأبيض والأسود، موجودة في جميع نطاقات الساعات. في حين أن مظهر شانيل الكلاسيكي أنثوي للغاية، إلا أن العلامة التجارية تنتج أيضاً تصاميم أكثر بساطة وأنثوية. ومع ذلك، يمكنك التأكد من أن مصمميها المحبوبين مدام كوكو نفسها وكارل لاغرفيلد، سيوافقون على كل منهم!

يمتد أسلوب وجودة شانيل المذهلين إلى ما وراء الملابس إلى الإكسسوارات. تعتبر ساعات علامة الأزياء الفاخرة مثيرة للإعجاب بشكل خاص وتستحق كل قرش من بطاقات أسعارها الكبيرة.

كارتييه Cartier


Cartier
في حين أن كارتييه  Cartier ربما تشتهر بأساور الحب ومجوهرات البانثير، فقد أنتجت الدار الفرنسية الفاخرة أيضًا العديد من الساعات المميزة. أصبحت ساعة تانك المستطيلة غير العادية ، التي تم طرحها في عام 1917 ، ساعة كلاسيكية فورية ارتدتها أجيال من المستمعين. كما وجد طرازات Ballon Bleu و Panthère de Cartier طريقهما إلى معصم أكثر النساء أناقة في العالم. ولم لا وهي نحيفة وخفيفة، مع تصميم متطور، ستضفي ساعة كارتييه لمسة من الرقي على أي زي.

تكمل هذه الساعات ملابس السهرة تماماً ويمكن أن تحل محل السوار.

آي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen
IWC Schaffhausen

من السهل معرفة سبب كون IWC Schaffhausen واحدة من أشهر ماركات الساعات في العالم. هذه الشركة المصنّعة المرموقة تدور حول الاهتمام بالتفاصيل وهي تصنع الساعات للنساء منذ سبعينيات القرن التاسع عشر.

اليوم، تقدم المجموعة خدماتها للسيدات بأحجامها المخفضة لأشكالها الأكثر شهرة، بالإضافة إلى مجموعة Da Vinci الشبيهة بالمجوهرات. تأتي هذه الطرز بإصدارات من الذهب والماس عيار 18 قيراطاً، مع نقش رسم زهرة الحياة الشهير ليوناردو دافنشي على الظهر. يمثل هذا الرسم جوهر الجمال الإضافة المثالية لأي امرأة.

شوبارد Chopard
Chopard

تتألق ساعات شوبارد Chopard مع الماس. تشتهر ساعات العلامة التجارية بجواهرها الطافية خلف علبة الياقوت، فتصميمها رائع حقاً مع مجموعة واسعة من الساعات للنساء مقارنة بالرجال، تفهم شوبارد الأناقة الأنثوية، وهي تفعل ذلك بشكل أفضل من معظم الساعات.إذا كنتِ تبحثين عن ساعة تجعلك تشعرين وكأنك أميرة، استفيدي بأقصى حد من ساعة شوبارد الخاصة بك وارتديها مع مجموعة متناسقة من المجوهرات من الدار السويسرية.
 

بياجيه Piaget
Piaget

تشتهر بياجيه Piaget بساعاتها فائقة النحافة، هي تدور حول الأناقة والراحة الخالدة. في حين أن مظهر بياجيه الكلاسيكي بسيط، اشتهر في طراز ألتيبلانو، فإن العلامة التجارية لديها مجموعة واسعة أكثر بكثير للنساء.

اختاري من المنحنيات المرصعة بالماس في Limelight Gala أو الشكل البيضاوي غير المعتاد لمجموعة Possession.

Montblanc

أجمل ساعات نسائية لعام 2021

تمثل العلامة التجارية الفاخرة الرائدة Montblanc أفضل طراز أوروبي. تحقق توازناً بين التقاليد والحداثة، ويمزج بين تقنية الدقة والتفاصيل الرياضية.

تشتمل مجموعة ساعات مون بلان على نماذج أوتوماتيكية وساعة ذكية وأوتوماتيكية وكوارتز، لذلك هناك نموذج لكل نمط. وتتراوح المجموعات أيضاً من المجموعات الكلاسيكية - مثل طراز Bohème المصمم على طراز الستينيات - إلى Timewalker المستقبلي.

Hublot

أجمل ساعات نسائية لعام 2021

في حين أن Hublot هي علامة تجارية سويسرية للساعات، إلا أن لها تراثاً إيطالياً، مؤسسها هو كارلو كروكو، كان إيطالياً. ونتيجة لذلك، تتمتع ساعاتها بمظهر رياضي وحيوي أكثر، وتصميمات جريئة غير مرتبطة بالطراز التقليدي. يرتبط العديد من موديلات Hublot بسباقات السيارات، مثل مجموعة Big Bang  بالإلهام من السيارات والآلات. تضفي العناصر التي تشبه التروس والبراغي المرئية، بالإضافة إلى اللمسات النهائية المصنوعة من الفولاذ المصقول، على هذه الساعات أسلوبًا لا مثيل له.

Hublot هو الاختيار إذا كنت تحب Formula 1 وتريد ساعة فاخرة يمكنها مواكبة احتياجاتك.

Guess

أجمل ساعات نسائية لعام 2021

قد لا يكون من السهل جعل الساعة تبدو جذابة، لكن Guess قد صممت هذا المفهوم. تقدم ماركة الأزياء الجريئة ساعات عصرية بتصاميم رائعة. تأكد من التسوق من الملصق إذا كنت تبحث عن أسلوب مع القليل من التألق.

مايكل كورس Michael Kors 
أجمل ساعات نسائية لعام 2021
علامة المصمم، مايكل كورس لا تصنع فقط حقائب اليد والملابس الرائعة. تقدم العلامة التجارية، المتخصصة في الإكسسوارات الفاخرة والملابس الجاهزة، أيضًا ساعات جميلة بتصميم أنثوي حديث.