ساعات الكريسماس

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2015
ساعات الكريسماس
مقالات ذات صلة
سعر ومواصفات ساعة عمرو دياب المذهلة خلال ظهوره مع روان بن حسين
موضة اكسسوارات الشتاء المميزة
تعرفي على أفضل أنواع القفازات الجلدية

ساعة قطرة الندى برستيج "ديودروب"  
لإضفاء لمسة رومانسية وطابع نسائي على مجموعة دوفيل، قامت أوميغا بتصميم ساعة برستيج دوفيل لتعزز من سحر وأنوثة المرأة، وتقدم الساعة الجديدة كافة مواصفات مجموعة دوفيل بتصميم مستوحى من سحر الفراشات الرقيقة والناعمة.

<

p>ساعات الكريسماس


تأتي هذه الساعة مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط، وتعزز الماسات المرصعة على القرص من جمال علبة الساعة مع ثلاث قطرات ندى على الجانبين، أما مينا الساعة فهو مصنوع من أم اللآليء والذهب الأحمر عيار 18 قيراط وتزينه 3 فراشات رقيقة لإضفاء لمسات جمالية رائعة تخطف الأبصار.
كما تضم الساعة 8 ماسات متألقة مرصعة على المؤشرات وسوار أنيق يتألف من 5 وصلات،  وتعمل الساعة بتقنية الحركة الآلية كواكسيال كاليبر 2500.

ساعة دوفيل تريزور
تنفرد ساعة دوفيل تريزور من أوميغا منذ طرحها في العام 1949 بجمعها ما بين الأداء المتفوق للحركة الميكانيكية والتصميم الأنيق الذي يأتي مع علبة نحيفة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومينا ساعة بلون الأوبالين الفضي وهيكل قرص الساعة بتصميم "clous de Paris" العتيق ونافذة التاريخ عند الساعة 6.
ومع ارتفاع يصل إلى 10.7 ملم فقط تأتي ساعة دوفيل تريزور مدعّمة بآلية الحركة أوميغا ماستر كواكسيال كاليبر 8511 ومع حركة يدوية متعرجة متفردة، إلى جانب السوار المصنوع من الجلد البني الأصلي.