ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه لعام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه لعام 2021

تم اختيار الفنانة ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، حيث نشر الموقع الرسمي للمسابقة TC Candler، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستقرام"، صور لأبرز مشاهير العالم والذي يتم اختيارهم ضمن قائمة أفضل 100 وجه.

ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه

أعلن موقع TC Candler عن المسابقة الرسمية له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث قام بعرض صور المرشحين لنيل لقب أجمل وجه في عام 2021، حيث قام باختيار الفنانة المصرية ياسمين صبري ضمن القائمة، والتي تعتبر النجمة العربية الوحيدة التي تم اختيارها ضمن المرشحين في المسابقة.

فهذه ليست المرة الأولى التي يتم اختيار الفنانة ياسمين صبري لهذا الترشيح بل تم اختيارها من قبل ضمن أجمل 100 وجه في العالم عام 2017 عام 2018، وأيضاً عام 2019، قبل أن يتم ترشيحها لهذا العام أيضاً، وسوف يتم الإعلان عن النتائج النهائية في هذه المسابقة يوم 27 ديسمبر حيث يتم اختيار الوجه الأجمل لعام 2021، وإلى الآن يتم رفع صور المرشحين فقط ، بدون إعلان من سوف يفوز.

قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021

بالرغم من تواجد ياسمين صبري حيث تعتبر النجمة العربية الوحيدة المرشحة إلا أن هناك مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود وبوليوود وملكات جمال العالم من مختلف أنحاء العالم، وأيضًا هناك عارضة أزياء محجبات حول العالم، والنجمة التركية هاندا ارتشال، والعديد من الوجوه الأجمل من مختلف أنحاء العالم.

ودخلت الفنانة ياسمين صبري لهذا الترشح بعد إطلالتها التي ظهرت بها على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الأولى في المملكة العربية السعودية، حيث ظهرت ياسمين بفستان وردي يتسم بالأناقة والبساطة،مما  أثار إعجاب العديد من النقاد بها منذ ذلك الحين .

ما هو موقع TC Candler

موقع tc candler هو أحد المواقع التي تساعدك طوال العام في التعرف على أفضل وأسوأ الأفلام التي تم عرضها خلال العوام السابقة، ترصد لك ما ترغب في مشاهدته ومن لا تحتاج إلى مشاهدته، وهو أيضاً نوع من المسابقات التي تساعدك في التعرف على أفضل وأشهر الوجوه في العالم سواء من النجمات والنجوم حول العالم.