أجمل فساتين كتب الكتاب للمشاهير والنجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 فبراير 2021
أجمل فساتين كتب الكتاب للمشاهير والنجمات
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي
صور فستان بيبي العبدالمحسن يخطف الأنظار في حفل عقد قرانها المفاجىء
صور إطلالات النجمات في حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم

مازال اللون الأبيض يتربع على اختيار الفنانات في مناسباتهن المميزة، وبالأخص في عقد القران، أو كتب الكتاب، وإن كن يفضلن الفساتين البسيطة في هذه المناسبة.

أسباب اختيار فستان أبيض لكتب الكتاب

يُفضل اختيار فستان عقد القران بسيطاً لأكثر من سبب، أهمها أن هذه المناسبة قد تسبق حفل الزفاف بفترة وجيزة، فتدخر الفنانات الفساتين الفخمة الفاخرة لهذه المناسبة، في الفترة الأخيرة استجد سبب آخر، هو أن هذه المناسبة أصبحت أبسط من ذي قبل بسبب منع التجمعات في الدول بسبب انتشار فيروس كورونا، فيكتفي العروسان بعقد القران في المسجد.

إن كنت ستقيمين حفل كتب الكتاب بديلاً عن حفل الزفاف، مما يعني أنك لن ترتدي فستان الزفاف الأبيض، فيمكنك اختيار اللون الأبيض في عقد قرانك، وسيكون لك مطلق الحرية في اختيار سواء كنت تريدينه بسيطاً أو مليء بالتفاصيل أو كلاسيكي، لكن انتبهي لشكل جسمك.

كيف تختارين فستان عقد القران لحفل بسيط في المنزل؟

كما ذكرنا من قبل، فمناسبة عقد القران، أو كتب الكتاب، هي ليست احتفالية مستقلة بشكل كبير، فهناك من يقمن بهذه الخطوة قبل حفل الزفاف بدقائق، وهناك من يخترن إقامتها سواء في المنزل أو خارجه، إن استقريتي على إقامة عقد القران في المنزل، فاحرصي أن تتوافر فيه هذه العوامل:

  • فستان بسيط غير منفوش، يساعدك على الحركة، لأن المنزل لن يكون مناسب للفساتين كبيرة الحجم.
  • يفضل أن يكون الفستان مطرز بالكريستالات وليس مرصعاً، لأن المساحة الضيقة ستجعل هناك الكثير من الاحتكاك بمن حولك. وإذا كان مرصعاً من الممكن أن تتساقط الأحجار والكريستالات.
  • ابتعدي عن ألوان حوائط المنزل حتى تكون إطلالتك واضحة.
  • اختاري فستان بلون فاتح، وابتعدي عن الألوان والخامات البراقة أو النيون، ذلك حتى يكون هناك تناغم بين إطلالتك وإضاءة المنزل.

اختيار فستان عقد القران خارج المنزل

إن كنتِ تستعدين لإقامة عقد قرانك خارج المنزل، في الأرجح سيكون أحد المساجد، فهنا سيكون أمامك العديد من الخيارات غير المحدودة.

  • في البداية احرصي على اختياره محتشماً بعض الشيء احتراماً للمسجد، ابتعدي عن القصير للغاية أو المكشوف.
  • يمكنك اختيار الفساتين المنفوشة سواء من التل أو غيره.
  • يمكنك اختيار فستاناً مطرزاً أو مرصعاً، كما يحلو لكِ.

في النهاية مهما كان اختيارك لمكان إقامة حفل عقد قرانك ابتعدي تماماً عن اللون الأسود، مهما كان جذاباً ويناسب قوامك فلن يكون مناسباً لهذه المناسبة.

في الصور أعلاه مجموعة من فساتين المشاهير والفنانات البيضاء لعقد قرانهن، شاهديها