أجمل فساتين زفاف النجمات في مسلسلات رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024 آخر تحديث: الأحد، 07 أبريل 2024
أجمل فساتين زفاف النجمات في مسلسلات رمضان 2024

لم تقتصر المنافسة على نسب المشاهدة والأحداث في مسلسلات رمضان 2024، بل امتدت إلى الإطلالات، وكان من بينها فساتين الزفاف التي ظهرت بها عدد من النجمات خلال أحداث المسلسلات، بقصات تنوعت بين العصرية والكلاسيكية، وإليكِ أبرز إطلالات النجمات بفساتين الزفاف في رمضان 2024.

سمية الخشاب بفستان زفاف في رمضان 2024

كانت الفنانة سمية الخشاب أول من ظهر بفستان الزفاف في الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 راجل، إلا أن ذلك الزفاف لم يحظ بنهاية سعيدة بسبب مأساة مقتل العريس ووالدها في النهاية.

اعتمدت سمية الخشاب في مسلسل بـ 100 راجل على فستان زفاف بتصميم جاء بقصة ذيل السمكة بقصة ضيقة وانسدل واسعاً عند الذيل بأكمام شفافة وتطريزات بشكل الورود.

وأكملت سمية الخشاب إطلالتها بوضع تاج من الألماس على شعرها الذي اختارت له تسريحة شعر منسدلة ببعض خصلات الويفي، ووضعت طرحة صغيرة من التل الأبيض.

ولعبت سمية الخشاب دور غالية في المسلسل الذي انتهى زفافها بمقتل العريس ووالدها بينما أصيبت هي بصدمة كبيرة وتتوالى الأحداث وتضطر للعمل سائقة ميكروباص بعد وفاة زوجها.

سلمى أبو ضيف بفستانين زفاف في أعلى نسبة مشاهدة

أطلت الفنانة سلمى أبو ضيف في دور شيماء، في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بفستانين زفاف بتصميمات مختلفة تماماً، حيث جاء الأول بتصميم بسيط بقماش الساتان والشيفون أثناء زفافها المزيف التي اضطرت له من أجل الهرب من الصدمة التي أصيب بها والدها بعد أن علم بعملها عبر تطبيق تيك توك.

وجاءت إطلالة الزفاف الثاني لسلمى أبو ضيف أثناء الحلقة 14 بعد أن تزوجت من رجل الأعمال الذي يعمل معه والدها، واتسم تصميم الفستان بالنعومة بدون أكمام مع تنورة منفوشة وذيل طويل، وجاءت الطرحة من التل الأبيض مزينة بورود غير منتظمة الشكل.

واعتمدت سلمى أبو ضيف على تسريحة شعر مرفوعة إلى الخلف وأكملت إطلالتها بالقفازات البيضاء للفستان، ونشرت صوراً لها من الكواليس وهي تضع الطرحة على وجهها.

فستان سلمى أبو ضيف في أعلى نسبة مشاهدة

وظهرت الفنانة هند عبد الحليم بفستان زفاف عصري بقصة ذيل السمكة وبدون أكمام وقصة صدر غير منتظمة، وذيل طويل بقماش الدانتيل وأضيف له قفازات من نفس القماش لتبدو وكأنها كمام منفصلة طويلة إلى أسفل الفستان بقصة واسعة.

ومن الناحية الجمالية اختارت تسريحة شعر منسدلة ووضعت لمسات من المكياج الترابي.

فستان زفاف ناهد السباعي في مسلسل محارب

واختارت الفنانة ناهد السباعي خلال مسلسل محارب مع الفنان حسن الرداد فستان بقصة أنيقة محتشمة، بأكمام طويلة ورقبة دائرية، ونسقت معه طرحة ناعمة ووضعت تاجاً لتزيين شعرها الذي تركته منسدلاً.

فستان زفاف ناهد السباعي في مسلسل محارب

ريان حركة عروس "ع أمل"

وبإطلالة تشبه أميرات ديزني، ظهرت الفنانة اللبنانية ريان حركة، بفستان زفاف ناعم في مسلسل ع أمل، الذي يعرض في رمضان 2024 من بطولة ماغي بو غصن.

وجاءت تصميم الفستان محتسمة بقصة راقية حيث جاء ضيقاً من الأعلى بأكمام طويلة وتنورة طويلة ومنفوشة من الأسفل، بينما اختارت تسريحة شعر مرفوعة بغرة جانبية وزينت شعرها ببعض الإكسسوارات مع مكياج خفيف جعلها تبدو أميرة بامتياز بإطلالة حالمة.

الفنانة أسماء جلال أيضاً كانت واحدة من نجمات رمضان اللاتي ظهرت بفستان الزفاف في رمضان 2024 خلال مسلسل أشغال شقة، على الرغم من عدم ظهور مشهد للزفاف إلا أن صورة الزفاف التي ظهرت فيها مع الفنانة شيرين وهشام ماجد كانت أحد اللقطات الكوميدية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة.

وجاء تصميم فستان أسماء جلال في مسلسل أشغال شقة بسيطاً بقصة على حرق V  من ناحية الصدر وبدون أكمام وانسدل الفستان واسعاً، ووضعت طرحه على شعرها لتزيينه بعد أن اعتمدت تسريحة شعر ملمومة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار