ماذا كتب الرئيس الأمريكي وزوجته في كتاب عزاء الملكة إليزابيث؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
ماذا كتب الرئيس الأمريكي وزوجته في كتاب عزاء الملكة إليزابيث؟

شارك البيت الأبيض صورتين تظهران ما كتبه الرئيس جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن في كتابي العزاء للملكة إليزابيث الثانية.

رسالة جو بايدن في عزاء الملكة إليزابيث

في الملاحظات المكتوبة بخط اليد، أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن ولعه واحترامه للملكة وأشاد بالتزامها الكامل أثناء فترة حكمها وتفانيها في خدمة الوطن.

كتب الرئيس بايدن: "لقد حظيت الملكة إليزابيث بالإعجاب في جميع أنحاء العالم لالتزامها الراسخ بالخدمة الملكية. لقد فعلت كل شيء بكرامة واحترام. تشرفت زوجتي جيل وأنا بلقائها وشعرت بدفئها. قلوبنا مع العائلة المالكة وشعب المملكة المتحدة ".

رسالة جيل بايدن في عزاء الملكة إليزابيث

في كتاب تعزية منفصل، كتبت جيل بايدن السيدة الأمريكية الأولى، "عاشت الملكة إليزابيث الثانية حياتها من أجل الأشخاص الذين خدمتهم بحكمة وتفان. لن ننسى أبدا دفئها ولطفها والمحادثات التي شاركناها. رحمها الله في راحتها الأبدية ".

ماذا كتب الرئيس الأمريكي وزوجته في كتاب عزاء الملكة إليزابيث؟

عزاء الملكة إليزابيث الثانية

ويجري اليوم مراسم الحداد وتشييع جنازة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة، ويتم كتم صوت أجراس كنيسة وستمنستر بعد جنازة الملكة حداداً على روحها في تقليد ملكي قديم.

ومنذ حوالي الساعة 8:15 صباحًا بتوقيت لندن، وبمجرد مغادرة موكب التابوت وموكب الملك من Wellington Arch إلى وندسور، تدق الأجراس في كنيسة وستمنستر آبي بالكامل وحتى طوال فترة ما بعد الظهر.

وقالت بلدية لندن في بيان نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي إن جميع المناطق العامة ممتلئة بحشود من الجماهير لمشاهدة جنازة الملكة، كما طلبوا من الجمهور الذهاب إلى هايد بارك حيث ستبث الشاشات الكبيرة الجنازة على الهواء مباشرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار