أجمل فساتين المصممين العرب بحفل الأوسكار على مدار السنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
أجمل فساتين المصممين العرب بحفل الأوسكار على مدار السنوات
مقالات ذات صلة
أجمل مجوهرات المشاهير بحفل الأوسكار على مدار السنوات
أجمل إطلالات المشاهير بحفل الإيمي Emmy Awards على مدار السنوات
إطلالات المشاهير بحفل الهالوين على مدار السنوات

نجح الكثير من المصممين العرب في أن تكون تصميماتهم اختيار الكثير من النجمات على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار على مدار السنوات. فكانت فساتين إيلي صعب وزهير مراد هي الأكثر ظهوراً على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار بشكل كبير، ولكن هذا لم يمنع من اختيار بعض النجمات للفساتين من المصممين العرب الآخرين على مدار سنوات حفل الأوسكار.

لذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات الفساتين التي اختارتها النجمات على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار على مدار السنوات والتي حملت توقيع المصممين العرب، والتي ظهرت منذ بداية عام 2002 وحتى الآن.

فساتين إيلي صعب بحفل الأوسكار

كانت أولى فساتين المصممين العرب على السجادة الحمراء من توقيع المصمم إيلي صعب في أوائل فترة الألفينات بعدها بدأت تظهر الكثير من موديلات فساتين السهرة التي حملت توقيع إيلي صعب على مدار السنوات وحتى الآن.

فستان Halle Berry بعام 2002

كانت النجمة Halle Berry هي أول من اختارت فستان من توقيع المصمم إيلي صعب بحفل الأوسكار عام 2002 الذي تميز بقصة علوية محدد للقوام وشفافة مزينة بالورد على الصدر مع تنورة علوية بشكل عصري غير تقليدي.

فستان Angelina Jolie وJane Fonda بعام 2014

تعد فساتين النجمة Jane Fonda وAngelina Jolie بحفل الأوسكار عام 2014 من أكثر الموديلات الشهيرة التي لا يمكن أن ننساها حيث اختارت Angelina Jolie اعتماد الموديل الفضي أما Jane Fonda فاختارت اللون الأحمر وقد أعادت ارتداء هذا الفستان مرة أخرى بحفل الأوسكار 2020.

فساتين زهير مراد بحفل الأوسكار 

ظهرت فساتين زهير مراد بشكل كبير على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار على مدار السنوات والتي أثارت إعجاب العديد النجمات منذ ظهور تصميماته على السجادة الحمراء عام 2009 وحتى الآن.

فستان Miley Cyrus بعام 2009

ظهرت للمرة الأولى فستان يحمل توقيع المصمم زهير مراد على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار عام 2009 مع النجمة Miley Cyrus. حيث ارتدت حينها فستان منفوش متعدد الطبقات من أقمشة التل المطرز بشكل فخم وأنيق.

فستان Chrissy Teigen بعام 2015

لا يمكننا نسيان فستان زهير مراد الذي خطف الأنظار مع إطلالة Chrissy Teigen بحفل الأوسكار عام 2015 والذي جاء باللون السماوي مع فتحة جانبية كبيرة وتطريزات فخمة على الصدر بشكل مميز.

فساتين ريم عكرا بحفل الأوسكار

كانت إبداعات المصممة ريم عكرا من التصميمات التي ظهرت كثيراً مع إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار على مدار السنوات. فشاهدنا أول تصميم لها عام 2010 وبعدها أصبحت من أشهر مصممي الأزياء في العالم.

فستان Nicole Richie عام 2010

حيث اختارت Nicole Richie اعتماد فستان لامع مطرز بشكل جمع بين التصميم العصري والكلاسيكي بطريقة مميزة خلال حفل الأوسكار عام 2010. فكان هذا الموديل الأول لريم عكرا على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار.

فستان Kristen Stewart عام 2013

فقد اعتمدت النجمة Kristen Stewart بإطلالتها المميزة بحفل الأوسكار عام 2013 وذلك باختيار فستان عاجي تل بشكل رقيق وهادئ. الذي نجح في أن يمنحها إطلالة مميزة وبسيطة مناسبة لذوقها.

فستان عز الدين علية بحفل الأوسكار

حيث اختارت النجمة Lady Gaga بحفل الأوسكار عام 2015 اعتماد فستان عاجي منفوش منسق مع قفازات جلد باللون الأحمر بشكل مميز لفت الأنظار والذي حمل توقيع المصمم عز الدين علية الذي ظهرت تصميماته للمرة الأولى بحفل الأوسكار.

فستان طوني ورد بحفل الأوسكار 

ظهرت للمرة الأولى تصميمات طوني ورد على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار عام 2013 وذلك مع إطلالة Kelly Osbourne التي اختارت فستان أسود أنيق مطرز بشكل عصري جذاب منحها إطلالة ساحرة بشكل بسيط.