لمحة عن أغرب الإطلالات في حفل الأوسكار 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
لمحة عن أغرب الإطلالات في حفل الأوسكار 2024

كتبت: هدير سامي

مع مرور الوقت، يظهر جمال السجادة الحمراء في حفل الأوسكار Oscars لعام 2024 كصفحة فارغة تنتظر أن تُملأ بقصص الأناقة والتألق، لكن، كما يحدث في أي عرض فني، تتوارث هذه الساحة لحظات مثيرة من الأفضل والأغرب، يأتي تصاعد الأنوار ليكشف عن إطلالات المشاهير التي تمثل فن الموضة في أحلى ملامحه أو في أسوأ لحظاته.

في هذا التحليل، سنتناول بعناية أسواء وأغرب من هذه اللحظات، حيث اختفت الأناقة وتحولت الأماني إلى خيبات، إنها رحلة إلى أسوأ إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2024، في هذا العرض الفاشل للموضة، سنكتشف كيف تحولت لحظات من التألق المتوقع إلى صور فاشلة على السجادة الحمراء وكيف اختلطت الألوان والأقمشة في مزيج غير موفق.

دعونا نبدأ في استكشاف تلك اللحظات التي فاجأت الجمهور وأثارت الجدل، مما جعلتها جزءاً لا ينسى من تاريخ الأوسكار.

إطلالة ساندرا هولر من سكياباريللي

أظهرتوالمرشحة ساندرا هولر لأفضل ممثلة موهبة في اختيارات الملابس الغريبة، بعض الشيء خلال موسم الجوائز، لقد استمتعنا حقاً بهذا المظهر لكونه أنيقاً ومقيداً ولكنه غريب بما يكفي لإزعاجك قليلاً ولم يكن مكياج العيون والشعر الملموم لفستان مثل هذا أفضل خيار، لكنهم يضيفون فقط إلى هذا الشعور بالغرابة الذي يناسبها تماماً.

إطلالة بيلي إيليش من شانيل

في حين أن الشعر والوجه كانا يبدوان رائعين للغاية وعلى الرغم من أن بيلي إيليش معروفة بأزياءها التي تكسر الحدود، إلا أنها لفتت الأنظار لجميع الأسباب الخاطئة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، بتنورتها المنقوشة والسترة التي أعطت الانطباع بأنها كانت ترتدي زي تلميذة المدرسة، لا يمكننا أن نقول إننا كنا نحب بقية ملابس المرشح لجائزة أفضل أغنية أصلية، من الناحية الموضوعية، ندرك سبب اختيارها لإطلالة تلميذة مدرسية قديمة، لكنها لا تبدو وكأنها نوع من الأشياء التي يرتديها المرشح لجوائز الأوسكار، يميل أسلوب السجادة الحمراء الخاص بجوائزها إلى أن يكون أكثر رسمية وفخامة ولكن بدت إطلالة ومبتذل قليلاً.

إميلي بلانت بفستان من سكياباريللي

لقد شعرنا بأن أسلوب نجمة فيلم أوبنهايمر والمرشحة لأفضل ممثلة مساعدة إميلي بلانت كان مختلفاً في حفل الأوسكار Oscars لعام 2024، بعض الشيء في موسم الجوائز، لكن لا شيء يمكن أن يعدنا لثوب سكياباريللي الغريب الذي اختارته لجوائز الأوسكار، نحن جميعاً تصميم زينة لملابس دخلية وحالة الحامالات الغريبة، كل ما يمكننا أن نفكر فيه هو أنها لا بد أنها أدركت أنها لن تفوز، لذلك اختارت أن ترتدي شيئاً سينتهي به الأمر إلى ارتداءه.

فلورنسا بوغ بفستان من  ديل كور

هذه هي الطريقة التي نعرف بها أن نجمة Oppenheimer and Dune: Part Two أصبحت نجمة قوية على السجادة الحمراء، نعتقد أنها تبدو رائعة هنا، لكننا على يقين من أننا لا نحب الفستان على الإطلاق، تم تصميم الصد بشكل مبالغ فيه وبدى مظهر سيئ قليلاً ولا نعتقد أن اللون الفصي يناسبها جيداً، لكن الشعر والمكياج رائعان، كما تم اختيار المجوهرات بشكل جيد، هذه هي قوة التصميم الجيد ومنسقة الأزياء التي تعرف كيفية إنهاء المظهر بشكل جميل.

أريانا غراندي بفستان من جيامباتيستا فالي كوتور

إطلالة ضخمة، اختارت أريانا غراندي في هذه الليلة، فستان وردي منفوش مع طبقات منفوخة بكمية هائلة من الحجم من مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2024،، إذا كان أي شخص آخر يرتدي هذا الفستان على السجادة الحمراء، فسوف ندير أعيننا ولكن أريانا غراندي من أكثر المشاهير رثارة للجدل والننتظرها دائماً على السجادة الحمراء.

سينثيا إريفو بفستان جلدي من لوي فويتون

أثارت سينثيا إريفو ضجة كبيرة بوصولها إلى السجادة الحمراء ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن ثوبها الأخضر المحير جعلها تبدو إلى حد ما وكأنها ذاهبة إلى حفل كوكتيل وذلك بفضل الكشكشة الغريبة التي كانت تسير على الجزء الخلفي من التصميم الجلدي.

أندريا ريسبور

كان فستان الترتان الذي ارتدته الممثلة البريطانية أندريا ريسبورو قبيحاً للعين بشكل لا يصدم وكان غير موفق على السجادة الحمراء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار