أجمل موديلات الفستان اللامع لتتألقي بها في حفلتك القادمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022 آخر تحديث: الأحد، 31 يوليو 2022
أجمل موديلات الفستان اللامع لتتألقي بها في حفلتك القادمة
مقالات ذات صلة
البقدونس لتتألقي بشعر لامع وأخاذ
أجمل موديلات الأحزمة العريضة للوسط لتتألقي بها في خريف 2017
أجمل موديلات المعاطف الفاخرة لتتألقي بها مع ملابسك المسائية في الخريف

عند التجهيزات لحفلتك القادمة سواء كان ذلك لحفلات الزفاف القادمة أو الاحتفال بعيد ميلاد أو مجرد قضاء ليلة مع الأصدقاء، فإن الفستان اللامع هو القطعة المميزة التي تجعلكِ تشعرين بأنكِ مركز الاهتمام، عن طريق الأقمشة المعدنية أو الحليات المتلألئة أو التفاصيل المعدنية الثقيلة، لا يوجد نمط يمنحك بريقاً فورياً تماماً مثل الذي يلمع في كل مرة تتخذين فيها خطوة.

إذا كنتِ تبحثين عن أسلوب ليلي، فاختاري فستاناً قصيراً من الفضة أو الذهب ولحضور حفل زفاف، جربي تصميم أطول بطباعة مرحة (ولامعة) أو ربما بأسلوب مطبوع بالأبيض والأسود بلمسة من اللمعان وبالنسبة للعروس المستقبلية، يمكن أن يكون الفستان الأبيض اللامع خياراً رائعاً لحفلة توديع العزوبية أو حتى عشاء البروفة. 

قبل ذلك، ابحثِ عن أفضل الفساتين البراقة لتغيير مظهرك وتكون بمثابة معزز فوري للمزاج، إذا كنتِ تخططين لإخراج بريقك خلال ساعات النهار، فقط تأكدي من أن لديكِ نظارة شمسية في متناول اليد أيضاً.

فساتين معدنية

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الكلاسيكيات، لا يمكنك أن تخطئي في ارتداء الفستان الفضي أو الذهبي اللامع، في الوقت الحالي، تظهر حتى التكرارات المرحة للذهب الوردي، لإضفاء لمسة مستقبلية على الفستان الذي تختاريه، مع إكسسوارات معدنية متطابقة.

فساتين لامعة ملونة

البريق والتشبع العالي ليسا خيارين منفصلين عندما يتعلق الأمر بالملابس، هذا الموسم، توقعي أن تتصدر الفساتين اللامعة بألوان جريئة والكثير من اللمعان، إذا كنتِ مستعدة لارتداء ملابسك والخروج لقضاء ليلة احتفالية في المدينة، فلا يمكنك أن تخطئ في هذه الفئة.

فستان لامع مطبوع

تُعد المطبوعات المخدرة والتصميمات المجردة الملونة من صيحات الموضة لصيف 2022، تُعد الطباعة المرحة أسلوباً مثالياً خلال النهار، مما يضيف القليل من الهواء غير الرسمي إلى نمط الفستان الذي يتم حجزه عادةً لساعات بعد الظهر.

فساتين لامعة باللون الأسود والأبيض

بالنسبة إلى الحد الأدنى، قد يكون البريق أمراً صعباً ولكن إذا حافظت على لوحة الألوان أحادية اللون بالأسود والأبيض، فسيساعد ذلك في التخفيف من حدة شعور الأنماط المتلألئة العالية، سواء اخترتِ فستاناً لامعاً أسود أو أبيض أو حصلتِ على القليل من الرسم، فسوف تبرز دون أن تبتعدي كثيراً عن البساطة.

فستان لامع أخضر

لفستان اللامع باللون الأخضر الداكن جذاب للغاية لكل شخصية، بطول صغير يضيف بعض الجرأة، اللون الأخضر الداكن هو الظل الكلاسيكي لفساتين الحفلات البراقة، لذا سيكون عنصراً أساسياً في خزانتك لسنوات قادمة.

فستان لامع أحمر

يعتبر الفستان الامع في ظل أحمر احتفالي مثالي لأي حدث، الصورة الظلية مريحة ولكن بشكل عام هذا فستان ترتر يمكنك ارتداؤه طوال الحفل والرقص بثقة.