أجمل إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض لتتألقي في العيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
أجمل إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض لتتألقي في العيد

إن كنت من عشاق اللون الأبيض وترغبين في التألق بلونك المفضل في العيد، فشاهدي معنا أبرز إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض وكيف نسقت النجمة الشهيرة إطلالتها.

 فما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى ناعمة احتفلت بها في عيد ميلادها، تألقت ملكة الأناقة في إطلالاتها فشاهدي معنا أجمل إطلالات ياسمين صبري التي ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة ملائكية ناعمة باللون الأبيض.

إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض

لياسمين صبري اختياراتها الأنيقة التي تميزها عن غيرها من النجمات، وفي عدد كبير من إطلالاتها تألقت النجمة المصرية بإطلالات اعتمدت فيها على اللون الأبيض بدرجاته، ما بين الأبيض الصارخ والأوف وايت، لذلك فإن كنت تميلين للتألق هذا العيد بهذا اللون الساحر، فستلهمك الفنانة الشهيرة بإطلالات جذابة لا تقاوم.

وفي واحدة من هذه الإطلالات اعتمدت ياسمين صبري على جيبة متوسطة الطول، وبليزر بنفس درجة الأوف وايت، وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر مفرود. وهي التسريحة التي تعتمدتها في معظم إطلالاتها، كما اختارت النجمة الشهيرة حقيبة يد من نفس اللون، وغيرت لون الحذاء بالون الوردي، وهو ما منح إطلالاتها تناغماً ملحوظاً.

إطلالة ياسمين صبري مزجت بين أصناف من الأقمشة التي تنوعت ما بين الشيفون والتل، وهو ما جعلها تتمتع بإطلالة ذات إنسيابية واضحة.

تنسيق الألوان مع الأبيض

في كل إطلالاتها نجحت ياسمين صبري في تنسيق ألوانها مع الأبيض، فعند اختيارها لبدلة كلاسيمية بهذا اللون الملائكي، اختارت النجمة المصرية بوت طويل باللون البرغاندي، فضلاً عن حقيبة يد باللون الأحمر، وأكثر ما لفت الأنظار إليها في هذه الإطلالة هو التطابق المذل بينها وبين جورجينا رودريغيز صديقة لاعب الكرة العالمي كرستيانو رونالدو.

اختارت ياسمين صبري لإطلالتها تسريحة الشعر المرفوع، وهو ما سيمنحك لمسات مختلفة ومميزة لإطلالتك في العيد.

مكياج للأزياء البيضاء

أكثر ما ميز إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض هو نجاحها في اختيار ألوان مكياج تناسبت مع إطلالاتها، فاختارت النجمة المصرية الألوان الهادئة والتي جعلت إطلالتها أكثر نعومة، وعندما أرادت منح إطلالتها لمسات أكثر نعومة، اختارت لون أحمر شفاه أحمر صارخ تماشى مع إطلالاتها.

نصائح عند ارتداء اللون الأبيض

رغم لمساته الساحرة التي يمنحك إياها، إلا أن هناك بعض الأمور التي عليك وضعها في الاعتبار عند اختيار هذا اللون الساحر لإطلالتك... للون الأبيض هدوءه المميز، ودرجاته، لذلك فمن الضروري اختيار الإكسسوارات التكميلية، حتى تتمكني من تنسيق إطلالتك بلمسات أنيقة تبرز جمالك، والإكسسوارات هنا تشمل الأحذية والحقائب والمجوهرات التي تتماشى مع طبيعة إطلالتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار